عدد مرات النقر : 15,483
عدد  مرات الظهور : 84,094,194

عدد مرات النقر : 11,186
عدد  مرات الظهور : 84,094,030

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 84,094,010

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 12-08-2015, 02:07 AM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً
الاوسمة
1  137 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 2221 يوم
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 العمر : 53
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم : 2182546
 معدل التقييم : يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود يحيى الشاعر مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_ وُلِدَ الهُدِى




التعاليم المحمدية عيون 2015_ وُلِدَ التعاليم المحمدية عيون 2015_ وُلِدَ
وُلِدَ الهُدى

إنها السيرة العطرة نسير في رياضها الغناء ، ودوحتها الفيحاء ، ونقف هنا عند ولادته عليه الصلاة والسلام .
لقد وُلد المصطفى صلى الله عليه وسلم من نكاح لا سفاح ، من أسرة زاكية المعدن نبيلة النسب ، جمعت خلاصةَ ما في العرب من فضائل ، وترفّعت عمّا يشينهم من أوضار، قال عليه الصلاة والسلام: (( إن الله عز وجل اصطفى كنانة من ولد إسماعيل ، واصطفى قريشاً من كنانة ، واصطفى من قريش بني هاشم ، واصطفاني من بني هاشم )) رواه مسلم.

ومما يدلّ على مكانة الحبيب عليه الصلاة والسلام من جهة نسبه في قومه شهادة أبي سفيان، وكان إذ ذاك مشركاً ومن ألدّ أعداء هذا الدين - رضي الله عنه - في إيواء هرقل ملك الروم ، عندما سأله: كيف نسبه فيكم ؟ قال أبو سفيان رضي الله عنه: هو فينا ذو نسب. فقال هرقل في نهاية المطاف: فكذلك تُبعث الرسل في أنساب قومِها .
قال الإمام النووي رحمه الله : " أي في أفضل أنسابهم ".

وأما الحادثة الثانية : وكفى بها شهادة ما جاء على لسان مفوّضِ مشركي قريش عتبة بن أبي ربيعة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال له عند افتتاح كلامه معه:" يا ابن أخي إنك منا حيثُ قد علمت من السطةِ في العشيرة ، والمكانة في النسب ، وإنك قد أتيت قومك بأمر عظيم فرقت به جماعتهم ..".
ولذا فقد اتهموا الحبيب صلى الله عليه وسلم بأنه كاهن وأنه ساحر وقالوا عنه مجنون وشاعر، ولكنهم لم ينبسوا ببنت شفة قدحاً في نسبه وحسبه عليه الصلاة والسلام ..
وقد أجاب الإمام النووي رحمه الله عن سرِّ هذا المعنى في زكاة الحسب والنسب للمصطفى صلى الله عليه وسلم فقال:
أولاً : لأنه أبعد من انتحاله الباطل .
ثانياً : وأقرب إلى انقياد الناس له؛ لأن الناس يأنفون من الانقياد إلى رجل وضيع ..
ثالثاً : والوضيع لا تسوّل له نفسه قيادة الناس ، وأمام هذه المكانة والشرف وعلو المنزلة شب عليه الصلاة والسلام مرفوع الرأس رغم يتمه ، لا يعرف الذلّ ولا الخنوع ، جريئاً في إعلان رأيه تملأ الثقةُ نفسه .. وأما من انضوى تحت راية الإسلام وصدّق وآمن فلا يجد غضاضة بقبول هذه النبي عليه الصلاة والسلام قائداً وقدوة وإماماً ..

وهنا وقفة أخي يا رعاك الله ..
ألا وهي أنه مع كلِّ ما ذُكر إلا أن الحبيب عليه الصلاة والسلام كان من أعظم الناس تواضعاً بل كان من أجل أخلاقه وأزكى شمائله ، أليس القائل عليه الصلاة والسلام: (( لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم ، فإنما أنا عبده ؛ فقولوا عبد الله ورسولُه ))رواه البخاري. ومع أنه أفضل الرسل والأنبياء عليهم الصلاة والسلام وسيد ولد آدم إلاّ أنه نهى فقال
(( لا ينبغي لعبد أن يقول أنا خير من يونسَ بنِ متى ))رواه البخاري.

ومن معالم تواضعه أن الغريب كان يأتي إلى مجلسه صلى الله عليه وهو بين أصحابه رضي الله عنهم فيسأل أيكم محمد؟! صلوات ربي وسلامه عليه؛ ما أكرمه وأعظمه !!
وقد كان من تواضعه عيادتُه للمريض وتشييعُه للجنائز ، وركوبُه الحمار ، وإجابته لدعوة الرقيق ، وكان يعمل ببيته ويحلب شاته ويخيط نعله ، وكان في مهنة أهله عليه الصلاة والسلام ، كانت المرأة العجوز تلقاه في الطريق وهو بين أصحابه تريده في شأن من شؤونها فينصرف معها ويسمع منها ويقضي حاجتها ..
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : كنَّا يوم بدر كلُ ثلاثة على بعير ، أي يتعاقبون عليه ، قال وكان أبو لبابة وعليُ بنُ أبي طالب رضي الله عنهما زَمِيلَىْ رسول الله
صلى الله عليه وسلم قال : وكانت إذا جاءت عُقْبَةُ رسول الله صلى الله عليه وسلم قالا: نحن نمشي عنك. فيقول المصطفى صلى الله عليه وسلم :( ما أنتما بأقوى على المشي منّي ، وما أنا بأغنى عن الأجر منكما ) صححه الألباني في السلسلة الصحيحة.
وكان تحذيره شديداً من الكبر والعُجب والفخر والخيلاء والغرور والبطر والأشر وفي ذلكم أحاديثُ لا تخفاكم قال عليه الصلاة والسلام :(( ما من رجل يتعاظم في نفسه ويختال في مشيته إلاّ لقي الله وهو عليه غضبان )) صحيح الجامع.
والفخر بالأنساب والأحساب من أوضار الجاهلية الباقية في الأمّة المحمدية ؛ أما قال عليه الصلاة والسلام: (( أربع بقين في أمتي من أمر الجاهلية ليسوا بتاركيها.. فكان أول ما ذكر: الفخر بالأحساب والطعن في الأنساب ))صحيح الجامع .
فيا من يفخر بجنسه أو بلده أو لغته أو ماله أو حسبه ونسبه أختم لي ولك في هذا المعنى بهذا الحديث الذي قال فيه المصطفى صلى الله عليه وسلم :( لينتهيّن أقوام يفتخرون بآبائهم الذين ماتوا ؛ إنما هم فحمُ جهنم ، أو ليكونُنَّ أهونَ على الله من الجعل الذي يدهده الخُرء بأنفه ؛ إن الله قد أذهب عنكم عبيةَ الجاهلية وفخرَها بالآباء، إنما هو مؤمن تقي أو فاجرٌ شقي؛ الناس كلُهم بنوا آدم ، وآدم خُلق من تراب )رواه الترمذي وحسنه الألباني.

أخي في الله ... هذا حبيبنا ومصطفانا صلى الله عليه وسلم محمد بنُ عبد الله بنِ عبد المطلب بنِ هاشم بن عبدِ مناف بن قصيّ بنِ كلاب بنِ مرة إلى آخر النسب الشريف إلى عدنان من ذرية إسماعيل بنِ إبراهيم عليهما صلوات الله وسلامه وعلى الأنبياء جميعاً ..

وهنا وقفة ..
وهي أن الحبيب عليه الصلاة والسلام قد أُحيط بأسماء من حوله كلُها مباركة وبأسماء له متعددة كلُها مباركة فأبوه عبد الله فهو معبدٌ لله ليس بعبد العزى ولا عبد شمس ، وأمُه آمنة من الأمن والأمان ، ومرضعته حليمة من الحلم والروية ، وحاضنته أم أيمن من اليمن والبركة .
ومع هذا فالذي عليه منهج السلف رحمهم الله أن أبوي النبي صلى الله عليه وسلم قد ماتا على الشرك .. ولله في ذلك حكمة لا ندركُها ..

أمَّا أسماؤه عليه الصلاة والسلام فمن أشهرها: محمد عليه الصلاة والسلام، فمن قدر الله أن يُلهم جده عبد المطلب بتسمية حفيده محمد عليه الصلاة والسلام ، ولم يكن العرب قد ألفوا مثل هذا الاسم لذلك .
وقد اتفق الإمامان البُخاريُ ومسلمٌ رحمهما الله تعالى على خمسة من أسمائه عليه الصلاة والسلام [ محمد ، وأحمد ، والماحي ، [ الذي يمحو الله به الكفر ] ، والحاشر [ الذي يُحشر الناس على قدميه ] ، والعاقب [ الذي ليس بعده نبي ] .
ومعلوم أنه قد ورد غيرُ ذلك فهو عليه الصلاة والسلام نبي الرحمة ونبي الملحمة وهو كما ورد في القرآن عليه الصلاة والسلام من أسمائه و أوصافه :( رسولاً ونبياً وشاهداً ومبشراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً ورؤوفاً ورحيماً وهادياً إلى غير ذلك .

أمّا كنيته .. فأبو القاسم وقد فسّرها عليه الصلاة والسلام كما ورد في البخاري بقوله:(( أنا قاسم أضع حيث أُمرت ))رواه البخاري ، ولهذا نهى عن التكني بها على حين أباح التسمية باسمه ..


توفي والدُ النبي صلى الله عليه وسلم ولمّا بعد يُولد الحبيب صلى الله عليه وسلم فعاش يتيم الأب قال ابن كثير رحمه الله ( وهذا أبلغ اليتم وأعلى مراتبه ) . قال عليه الصلاة والسلام لمّا سُئل ما كان أول بدء أمرك فقال: ( دعوة أبي إبراهيم ، وبشرى عيسى ، ورأت أمي أنه يخرج منها نور أضاءت منها قصور الشام )رواه أحمد، وقال شعيب الأرنؤوط: صحيح لغيره، وهذا إسناد ضعيف .

أخي يا رعاك الله ..
أما دعوة إبراهيم عليه الصلاة والسلام فقوله تعالى: { ربنا وابعث فيهم رسولاً منهم يتلوا عليهم آياتك ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة ويزكيهم إنك أنت العزيز الحكيم } .
وأما بشرى عيسى عليه الصلاة والسلام فقوله جلّ وعزّ:{ ومبشراً برسولٍ يأتي من بعدي اسمه أحمد } .
وأما قول المصطفى عليه الصلاة والسلام: (( ورأت أمّي كأنه خرج منها نور أضاءت منها قصور الشام )) .قال الحافظُ بنُ رجب :( وخروج هذا النور عند وضعه إشارة إلى ما يجيء به من النور الذي اهتدى به أهل الأرض وزالت به ظلمة الشرك منها كما قال تعالى :{ يا أهل الكتاب قد جاءكم رسولُنا يُبين لكم كثيراً مما كنتم تخفون من الكتاب ويعفو عن كثير قد جاءكم من الله نورٌ وكتابٌ مبين ، يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويُخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم } .
قال ابنُ كثير رحمه الله : وتخصيص الشام بظهور نوره إشارة إلى استقرار دينه وثبوته ببلاد الشام ؛ ولهذا تكون الشام في آخر الزمان معقلاً للإسلام وأهله ، وبها ينزل عيسى بنُ مريم بدمشق عليه الصلاة والسلام بالمنارة الشرقية البيضاء منها ؛ ولهذا جاء في الصحيحين حديث : ( لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضّرهم من خذلهم ، ولا من خالفهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك ) . وفي البخاري ( وهم بالشام ) .
التعاليم المحمدية عيون 2015_ وُلِدَ التعاليم المحمدية عيون 2015_ وُلِدَ



hil hgjuhgdl hglpl]dm lk ud,k lwv 2015_ ,EgA]Q hgiE]An




 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2015, 02:20 AM   #2
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:58 AM)
 المشاركات : 608,934 [ + ]
 التقييم :  6077427
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



جزاك الله خير
ويعطيك العافيه على طرحك
ماننحرم من جديدك المميز
خالص ودى وورودى




 
 توقيع : ســاره

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2015, 03:59 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الله يعطـيك العافية على طرحك القيم
بـــــــــــارك الله فيـــك وجــــزاك خيـــــــــــــراً
وجعلــه الله في موازيــن حسنـاتــك


 
 توقيع : Y o u s s e f

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2015, 04:08 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


النغم الحزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 العمر : 43
 أخر زيارة : 12-10-2018 (08:14 PM)
 المشاركات : 59,032 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




بارك الله فيك وجزاك خيرا
وجعله فى موزين حسناتك

وجزيت الجنه ونعيمها
تحياتى لك


 
 توقيع : النغم الحزين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2015, 04:31 PM   #5
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


ياسمين الشام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 511,192 [ + ]
 التقييم :  922512
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



جزاك الله خير
باقة من أجمل الورود
لـــ روعة الطرح والجمااال
الله يعطيك العافية


 
 توقيع : ياسمين الشام

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2015, 09:49 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


اسير الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 542
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 31
 أخر زيارة : 02-11-2018 (02:55 AM)
 المشاركات : 72,542 [ + ]
 التقييم :  52557
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله لك
على الطرح الطيب وجزاك الخير كله
واثابك خير الثواب ورفع من قدرك
ووفقك الله لمايحبه ويرضاه
حفظك الله


 
 توقيع : اسير الذكريات

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2015, 02:05 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
سارة
جزاك الله خيرا
وبارك فيك وفى مرورك الكريم
لك جزيل الشكر والامتنان
لوجودك العطر
دمت بحفظ الله



 
 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2015, 02:06 AM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
يوسف
جزاك الله خيرا
وبارك فيك وفى مرورك الكريم
لك جزيل الشكر والامتنان
لوجودك العطر
دمت بحفظ الله



 
 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2015, 02:06 AM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
النغم الحزين
جزاك الله خيرا
وبارك فيك وفى مرورك الكريم
لك جزيل الشكر والامتنان
لوجودك العطر
دمت بحفظ الله



 
 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2015, 02:07 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
ياسمين
جزاك الله خيرا
وبارك فيك وفى مرورك الكريم
لك جزيل الشكر والامتنان
لوجودك العطر
دمت بحفظ الله



 
 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_ والله لا يخزيك الله أبدا يحيى الشاعر هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 10 14-08-2015 02:07 AM
اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_ المعلم القدوة يحيى الشاعر هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 10 14-08-2015 02:07 AM
اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_معالم الرحمة المحمدية يحيى الشاعر هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 13 12-08-2015 04:29 PM
اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_آداب نبوية في الاستئذان يحيى الشاعر هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 14 02-08-2015 07:04 PM
اهم التعاليم المحمدية من عيون مصر 2015_مداعبات نبوية مع الأطفال يحيى الشاعر هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 18 02-08-2015 06:51 PM


الساعة الآن 05:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150