للتسجيل اضغط هـنـا


عدد مرات النقر : 16,256
عدد  مرات الظهور : 110,197,263

عدد مرات النقر : 11,845
عدد  مرات الظهور : 110,197,099

عدد مرات النقر : 354
عدد  مرات الظهور : 110,197,079

عدد مرات النقر : 387
عدد  مرات الظهور : 13,736,839

الإهداءات



مشاهير تركيا، صور مشاهير تركيا, واخر اخبار الفنانين الاتراك 2019 خاص بالمسلسلات التركية 00 صور الفنانين والفنانات الاتراك واخبارهم فقط

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة Y o u s s e f

إضافة رد
#1  
قديم 14-08-2015, 02:14 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234
Y o u s s e f غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1943 يوم
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم : 261776
 معدل التقييم : Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صدف أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت كل شيء في حياتي




أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت
أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت



صدف أفجي ممثلة تركية محظوظة لأدائها أدواراً رومانسية هامّة في الكثير من المسلسلات التركية الاجتماعية، لكنها لم تعرف طعم النجومية العالمية الحقيقية إلا حين اختارها كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند صديقها وصديق زوجها كيفانش كاسابلي لتؤدّي دور البطولة أمامه في مسلسله الرومانسي الشهير "ميرنا وخليل"، ودخلت من خلاله قلوب ملايين المشاهدين العرب كما حقّق لها فيلمها "الكوميديا الرومانسية" النجاح ذاته، وأحبّها العرب مع سيلتشوك يونتيم الشهير بعدنان بيك في مسلسل"جرح الماضي"، وتعاطف معها كعاشقة يائسة في مسلسل "إيزل" مع كينان أميرزالي أوغلو. اعترفت بالكثير في حديثها الأوّل حول أمومتها لابنها البكر جان الذي أنجبته بعد سنوات طويلة من زواجها من الممثل كيفانش كاسابالي الشهير بجميل في"الأوراق المتساقطة".

أصبحت أماً للمرّة الأولى، فكيف كانت فترة حملك؟
في الأشهر الأولى من الحمل شعرت براحة كبيرة، لكن الأشهر الأخيرة منه أتعبتني قليلاً.
ماذا كان شعورك حين رأيت طفلك جان إثر ولادتك مباشرة؟
حظيت ببيئة أسرية هادئة ومناسبة ورائعة طوال فترة حملي، وتوقّعت أنا وزوجي كيفانش ولادة طبيعية ومبكرة، ولم أشعر بأي شيء حتى رأيت طفلي وسيماً ومعافى فتأثّرت جداً، واختلطت مشاعري عليّ كثيراً.
وكيف كان يومك الأول في المنزل إثر عودتك إليه بعد ولادتك في المستشفى؟
كنت أعاني من صداع قوي وحاد نتيجة التخدير الذي أخضعت له في غرفة الولادة بالمستشفى، ولكني بعد 10 أيام عدت إلى وضعي الطبيعي، وارتحت كثيراً. وبعد شهرين، عدت إلى كامل قوتي ورشاقتي.

زوجي ساندني
هل ساعدك شريك حياتك زوجك الممثل كيفانش كاسابالي في تحمّل مسؤولية رعاية ابنكما الأول جان؟
زوجي كيفانش بطبيعته رجل محبّ ومسؤول، وساندني نفسياً وجسدياً طوال فترة حملي. وأمر طبيعي أن يستمر بعونه ودعمه لي في فترة أمومتي الأولى وما بعد ذلك، فكان يلازمني في الليل والنهار، ويشاركني رعاية طفلنا جان، ويعشق اللعب معه منذ الصباح الباكر لآخر الليل، والاثنان يحرمانني من النوم لأنهما يلعبان طوال الوقت لعبة النوم والاستيقاظ المشتركة.
لديك أوسكار كلبك الخاص في منزلك، ألا تخافين على ابنك جان من غيرته منه؟ ومن اقترابه منه خلال نومه ولعقه بلسانه كعادة الحيوانات الأليفة؟
لا، لا أخاف على ابني جان من كلبي الخاص أوسكار لأنه يعيش مع عائلتي منذ 8 سنوات كاملة، ويتمتّع بالذكاء، وأمر طبيعي ألا يعود وحده محور الاهتمام في المنزل بوجود ابني جان. ولا يمكن أن تؤدّي غيرته منه إلى محاولة إيذائه إطلاقاً، وما يطمئنني جداً تمتّع كلبي أوسكار بغريزة الحماية تجاه أفراد أسرتي. كما أنه صار يحب أن يلعب مع ابني جان، ويدور حوله حين ينام أو يلعب، ويستمتع جداً بمراقبته لحمايته، ويستمتع أيضاً بانتظار استيقاظه من النوم ليلعب معه.
كيف كان ينام جان في عامه الأول؟
سؤال جميل، لم يرهقني كثيراً معه لأنه كان يستيقظ من مرّتين لثلاث مرات في الليل في الأشهر الأولى من عمره، ثم بدأ نومه يستقر، ويأخذ قيلولة قصيرة من النوم في النهار.
هل يمكن تهدئة جان بالحمل فقط؟
نعم، هدوؤه مؤثّر جداً جداً.
كيف تبدئين يومك مع ابنك جان؟ وما هي الأنشطة التي تمارسانها معاً؟
يبدأ صباحنا باكراً من الساعة السابعة أو الثامنة، حيث نخرج في نزهات طويلة. ويحب النوم صباحاً في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة، ونلعب معاً مباريات عدّة ثم نعود إلى المنزل لتناول الطعام.
ما الذي تغيّر في حياتك بعد أن أصبحت أماً؟
ولادة ابني جان غيّرت كل شيء في حياتي، في الماضي لم نكن نفكّر إلا في يومنا، ولا يهمّنا الغد بمفاجآته، لكننا اليوم ومن أجل جان صرنا نخطّط لحياتنا بدقّة حتى يحظى بحياة آمنة وكريمة الآن وأيضاً عندما يكبر إن شاء الله.
والعمل؟
في العام الأول من عمر ابني جان تعمّدت التفرّغ لرعايته وتربيته، فرفضت العديد من الأعمال الدرامية. والآن بعدما كبر، وافقت على بطولة مسلسل درامي جديد سيعرض على قناة «دي» التركية، وأنا متفائلة بنجاحه كأعمالي السابقة.
ما هي أحلامك المستقبلية في الحياة؟ وماذا تحبّين أن يكون ابنك جان عندما يكبر؟
حالياً ليست لدي أي أحلام مستقبلية في الحياة لنفسي أو لابني جان حفظه الله، وأكبر أمنياتي في الحياة هي أن يمتعنا الله بالصحة والسعادة، وأن يُنعم على عائلتي بحياة صحية وهانئة. ولا أريد استباق الزمن، والتخطيط المسبق لجان، حين يكبر يقرّر هو ماذا يريد أن يكون.
كيف تربّين أنت وزوجك كيفانش ابنكما، بهدوء أم بعصبية بحكم أنه مولودكما الأول؟
الهدوء أكثر فاعلية في تربية الأبناء، وأنا وكيفانش نتعاطى بحب وهدوء مع ابننا جان طوال الوقت، وطبيعتنا بالأساس هادئة مع الأهل والأصدقاء والجيران.
هل حلمت بإنجاب طفل ذكر أو أنثى؟
لا أبداً، لم أفكّر بهذا مطلقاً لا قبل حملي ولا بعده.
كيف كان إحساسك بخروج حياة جديدة منك بولادة ابنك جان؟
تأكّدت ممّا قيل لي من أن الأبناء الذكور أكثر اتصالاً وتعلّقاً بأمهاتهم، وأنّ أقدس العلاقات الإنسانية كافّة هي علاقة الأم بأبنائها، وعلاقة الأبناء بأمهاتهم، ولم أشعر بأن هذا الكلام صحيح إلا عندما أصبحت أماً.

لديّ نفس طباع ومزاج زوجي
كيف طبيعة جان؟
مميّزة ومختلفة بكل شيء عن الأطفال الذين أعرفهم.
هل لديك صفات وراثية أخذتها عن والدك أو والدتك، وبالتالي أخذها أيضاً جان عنك؟
تجيب ضاحكة: بالطبع لديّ أجمل صفات والدي ووالدتي، واكتشفت أنه لديّ أيضاً نفس طباع ومزاج زوجي وحبيبي كيفانش.
هل كان لديك فكرة عن الأمومة قبل قدوم ابنك لاحقاً؟
في السابق لم يكن لدي أي فكرة سوى ما أعرفه عن علاقة والدتي بنا، وما أراه وأسمع عنه، لكن حين علمت بأني حامل قرأت الكثير من الكتب النفسية والطبية والاجتماعية عن الأمومة، وأصول رعاية الطفل الصحيحة والآمنة، وكلّها تملي على الأمهات الشابات ما يفعلن، ففكّرت ماذا لو كان ما قرأته غير صحيح؟ فهذه التعليمات تعلّم الأم الأمور التقنية الشكلية، لكن الحنان والخوف والحذر والمثابرة تُحَس وتنمو بالممارسة والخبرة والفطرة، اكتشفت هذا بنفسي في الأسابيع الأولى من أمومتي. وأهم ما عرفته أن صبر الأم ضروري في كافّة مراحل تربيتها لمولودها، وأنها بحاجة مليون مرّة لأمومتها أكثر من حاجة ابنها لها.
ماذا تعلّمت ممّا قرأته؟
عرفت أن هناك فرقاً كبيراً بين ما هو في الكتب وبين الواقع اليومي للحياة بين الأم وطفلها، وأن هناك وسائل مختلفة للتربية لا تقتصر على الوسائل الكلاسيكية القديمة والحديثة، وعرفت أن لكل أم أسلوبها وإحساسها الخاص بطفلها وبطريقة تعبيرها عن حبها له، والأم المثالية هي التي تربّي ابنها ببصمتها الخاصة الحقيقية التي لا تشبه بصمة أي أم أخرى، وأن السنوات الأولى للطفل حيوية وهامة وإن فسدت ستتسبّب بفساد حياته كلّها، وتُوقعه في مشاكل عديدة، لهذا اخترت ملازمة ابني جان والتفرّغ له كاملاً في سنته الأولى.

كان حملي طبيعياً وعادياً
وكيف مرّت عليك فترة الحمل؟
كان حملي طبيعياً وعادياً ومريحاً نوعاً ما، لم أعانِ سوى من حالات غثيان بسيطة لم تكن تمتدّ سوى لـ 10 دقائق فقط، أما الولادة فتمّت بشكل طبيعي، وبساعتين فقط أنجبت ابني جان لكن آلام الولادة كانت شديدة جداً.
هل لديك حياة نشطة رغم عملك الفني وأمومتك؟
نعم، أنا أعشق كل عمل أقوم به، ولا أقوم إلا بما أحب من أعمال، وسعيدة جداً بعملي الفني، وفخورة بكل الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدّمتها لجمهوري، ولم أعش حالة بطالة كاملة عن العمل إلا في الـ 4 أشهر الأولى من ولادتي حيث لم أفعل شيئاً سوى رعاية ابني جان، والاستمتاع التام بأمومتي له. أما الآن فعدت إلى نشاطي المعهود بكامل حيويتي وطاقتي الإيجابية.
وكيف الوضع الآن مع جان؟
جيد، يتمتّع بغرفة جميلة مستقلّة، ويصله الحليب الطازج للمنزل يومياً.
بأي سن فطمته؟
أرضعته لسبعة أشهر ثم بدأت أعوّده على الحليب الطازج والمأكولات الصحية المغذّية والعصائر.

أتناوب مع زوجي على رعايته
وكيف يتحمّل غيابك عنه أثناء تصويرك عملك الدرامي الجديد؟
أتناوب مع زوجي كيفانش على رعايته خلال انشغال أحدنا بعمله وبارتباطات مهمّة لا يمكن الاعتذار عنها، لكني لا أدع فرصة إفطاره تفوتني، فأستيقظ قبل موعد عملي بساعة لأنظر إليه وهو نائم بأمان ثم أوقظه بقبلة، وأطعمه وأغيّر له ملابسه ثم أودعه عند والده وقلبي مطمئن عليه.
ألا تلعبين دور الأم؟
قبل إنجابي جان أدّيت دور أم في الحلقة الأخيرة من مسلسلي الناجح «ميرنا وخليل« مع صديقي كيفانش تاتليتوغ، وأدّيت دور أم فقدت طفلها في عمل آخر، ولدي عمل جديد سيكون مفاجآة، ويكفي أني أم سعيدة لأجمل طفل في الحياة، وهذا يكفيني.

نمضي الإجازة مع صديقنا كيفانش تاتليتوغ
وكيف تمضين إجازة الصيف مع عائلتك؟
نعشق دائماً تمضية جزء من إجازة الصيف على شواطئ بودروم مع صديقنا كيفانش تاتليتوغ (مهند) وأيضاً في بوزجادا حيث نستأجر شقة لأسبوعين ونستمتع بحرارة الشمس والهواء الطلق والطبيعة، ونحسّ في هذه الإجازة بسعادة حقيقية صافية مائة بالمائة بعيداً عن ضغط العمل والحياة والروتين اليومي.
أسعد أوقاتك أين تمضينها؟
أسعد أوقاتي أمضيها على شاطئ البحر وفي حديقة منزلنا مع عائلتي.
كيف كيفانش كاسابالي كأب؟
كيفانش أب لذيذ جداً، وسعيد بأبوّته لابننا جان أكثر من سعادته بأي شيء آخر. وهو أول صديق حقيقي لابنه.
هل تفكّرين بإنجاب شقيق لجان؟
الآن الفكرة غير واردة لأنه صغير وبحاجة لرعاية استثنائية، ولا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، الأمر في النهاية بيد الله سبحانه وتعالى

أحب الموسيقى جداً
أنت ترتدين دائماً «تي شيرت» عليها صورة فرقة «البيتلز»، فهل أنت مهتمّة بالموسيقى؟
جداً، الموسيقى دائماً موجودة في منزل عائلتي، وهي موجودة دائماً أيضاً في منزلي

هكذا خسرت وزني بعد الولادة
هل تغيّر شكلك بعد الولادة كثيراً؟
لا، ازداد وزني خلال الحمل 10 كلغ، وبعد الأسبوع الأول من الولادة جرّاء ممارستي رياضة خفيفة، والانتظام على تناول الطعام الصحي خسرت 2 كلغ. وبعد أسابيع قليلة، عدت إلى رشاقتي السابقة بدون أي مجهود سوى الرياضة والراحة النفسية.
أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت أفجي الشهيرة بميرنا: الأمومة غيّرت



w]t Ht[d hgaidvm fldvkh: hgHl,lm yd~vj ;g adx td pdhjd




ســاره و يحيى الشاعر معجبون بهذا.
 توقيع : Y o u s s e f


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2015, 07:39 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية يحيى الشاعر
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 54
 أخر زيارة : 26-02-2020 (12:10 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
صـآفحتم
النجوم بــ روعتكم

زخاتٌ عاطرة بالجمآل
وهطول مترف حدّ الدهشة
فيض من ود يغمر قلوبكم
دمتم بكل خير
..


 
 توقيع : يحيى الشاعر





رد مع اقتباس
قديم 15-08-2015, 12:49 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2015, 02:02 AM   #4
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (06:04 PM)
 المشاركات : 643,389 [ + ]
 التقييم :  6387765
 الجنس ~
Female
 SMS ~


لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي




سلم لناا انتقائك الجميل وعذوبة تواجدك
بانتظار جديدك بكل شوق ولهفة
ودي وجناائن وردي



 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 17-08-2015, 05:49 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية النغم الحزين
النغم الحزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 العمر : 44
 أخر زيارة : 12-10-2018 (08:14 PM)
 المشاركات : 59,032 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طـرح رآئــع
سلمت آناملك ع الإنتقاء
لاحرمنا الله من عبير تواجدك وجديدك
دمت بسعادهـ بــحـجم السماء
لقلبك طوق آليآسمين ,,~


 


رد مع اقتباس
قديم 17-08-2015, 05:13 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



أسعدنـــي كثيــراً مروركم وتفاعلكم الجميـــل
ألف ألف شكــر لكم .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لكم


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 21-08-2015, 02:22 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية اسير الذكريات
اسير الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 542
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 32
 أخر زيارة : 02-11-2018 (01:55 AM)
 المشاركات : 72,542 [ + ]
 التقييم :  52557
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر لكم
على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظار جديدكم
دمتم بسعاده


 


رد مع اقتباس
قديم 21-08-2015, 02:18 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 28-08-2015, 01:18 AM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية كيان الم
كيان الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 02-12-2016 (05:47 PM)
 المشاركات : 40,759 [ + ]
 التقييم :  165759
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



سلمت الانامل الجميله
دمت بهذا العطاء والتميز
طرح قمة الروووعه

تقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 06:40 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمومة | حلقات العلم والإيمان مديح العلم والإيمان 14 02-04-2015 05:08 AM
موسوعة الأمومة المصورة لكل أم ولكل من هي مقبله على الأمومة مديح مملكة حواء 10 16-03-2015 06:42 PM
شخصيات غيّرت مجرى العالم ياختراعاتها في مجال الأنترنت ســاره منتدي الشخصيات التاريخيه 7 05-10-2013 01:28 PM
محمد عبده يعترف: الأولى نكدية والثانية غيّرت حياتي وأولادي زوجوني بها ســاره اخبار الفنانين العرب 2019 . صور فنانين وفنانات العرب 2019 . جديد الفن واهله 2019 3 02-08-2013 01:31 PM
نوال الزغبي :غيّرت رأيي... لن أعتزل لأني أصبحت أكثر شباباً وأكثر حيوية ســاره اخبار الفنانين العرب 2019 . صور فنانين وفنانات العرب 2019 . جديد الفن واهله 2019 8 13-05-2013 11:44 PM

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين


الساعة الآن 06:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150