عدد مرات النقر : 15,443
عدد  مرات الظهور : 83,719,367

عدد مرات النقر : 11,158
عدد  مرات الظهور : 83,719,203

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 83,719,183

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 15-12-2015, 07:58 PM
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif
ياسمين الشام متواجد حالياً
Syria     Female
الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2311 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:53 PM)
 الإقامة : في عيون مصر
 المشاركات : 509,561 [ + ]
 التقييم : 922512
 معدل التقييم : ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
Hdfa 8 المعجزات الحسية للنبي صلى الله عليه وسلم




المعجزات الحسية للنبي الله عليه المعجزات الحسية للنبي الله عليه

قد بيَّنا أن الله - عز وجل - قد أيَّد نبيَّه محمدًا - صلى الله عليه وسلم - بالمعجزة الخالدة الباقية المحفوظة في كل زمانٍ ومكان، وهي القرآن العظيم، وما جاء فيه من نبوءات ودلالات علمية، وتشريعٍ ومؤيدات، وهي تُغني عن أية معجزة أخرى، ومع ذلك فقد أيَّده الله بالمعجزات الحسية التي لا تكاد تُحصى، نذكر بعضًا منها فيما يلي:
1- تكثير الماء ونبْعه من بين أصابعه الشريفة:
وقد وقع من هذا شيء كثير من الرسول - صلى الله عليه وسلم - نذكر طرفًا منه: فمن ذلك ما رواه جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال: عطِش الناس يوم الحُديبية ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - بين يديه رَكوة، فتوضَّأ منها، ثم أقبَل الناس نحوه، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((ما لكم؟))، قالوا: يا رسول الله، ليس عندنا ماء نتوضَّأ به ولا نشرب، إلا ما في رَكوتك، قال: فوضع النبي - صلى الله عليه وسلم - يده في الرَّكوة، فجعل الماء يفور من بين أصابعه كأمثال العُيون، قال: فشرِبنا وتوضَّأنا، فقلت لجابر: كم كنتم يومئذٍ؟ قال: لو كنَّا مائة ألف، لكفانا، كنا خمس عشرة مائة[1].


وتذكَّر أن هذه المعجزات أقرَّ بها المؤيِّد والمخالف، ولو كانت ادِّعاءً، لتراجَع عن الإيمان المؤيِّدُ قبل المخالف.


2- تكثير الطعام القليل؛ ليشبع العدد الكثير:
وها هو - صلى الله عليه وسلم - يدعو جيشًا كاملاً ليَتناولوا الطعام عند جابر، وما هو الطعام؟ شاة واحدة! حتى ظنَّ الصحابي أنه سيُفضَح، ولكن ببركة ومعجزة النبي - صلى الله عليه وسلم - أكَل الجميع حتى شبِعوا، وتبقى طعام لأهل جابر.


ويعبِّر لنا جابر عن ذلك كما جاء في الحديث، فيقول: فأخرَجت لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - عجِينتنا، فبصَق فيها وبارَك، ثم عمَد إلى بُرمتنا[2]، فبصَق فيها وبارَك، ثم قال - صلى الله عليه وسلم -: ((ادْعِي خابزة، فلتَخبِز معك، واقدَحي من بُرمتكم، فلا تُنزِلوها))، وهم ألف، فأُقسم بالله، لأَكلوا حتى ترَكوه وانحرَفوا، وإن بُرمتنا لتَغِطُّ كما هي[3].


3- النبي - صلى الله عليه وسلم - يُبارك تمر جابر بن عبدالله؛ حتى يُوفِّي منه دَينَه! ويبقى التمر كما هو كأن لم يُؤخَذ منه شيء!
عن جابر - رضي الله عنه - قال: توفِّي عبدالله بن عمرو بن حرام وعليه دَينٌ، فاستَعنت النبي - صلى الله عليه وسلم - على غُرمائه أن يضَعوا من دَينه، فطلب النبي - صلى الله عليه وسلم إليهم - فلم يفعلوا، فقال لي النبي - صلى الله عليه وسلم -: ((اذهَب فصنِّف تمرك أصنافًا؛ العجوة على حِدة، وعَذق زيد على حِدة، ثم أرسِل إليّ))، ففعلت، ثم أرسلتُ إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فجاء، فجلس على أعلاه أو في وسطه، ثم قال: ((كِلْ للقوم))، فكِلتُهم حتى أوْفَيتُهم الذي لهم، وبقِي تمري كأنه لم ينقص منه شيء[4].


4- النبي - صلى الله عليه وسلم - يسقي أهل الصُّفة[5] جميعًا، وهم نحو سبعين رجلاً من قدَحٍ واحد من حليب؛ فعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: اللهِ الذي لا إله إلا هو، إن كنت لأَعتمد بكبدي على الأرض من الجوع، وإن كنت لأَشُد الحجر على بطني من الجوع، ولقد قعَدت يومًا على طريقهم الذي يخرجون منه، فمرَّ أبو بكر، فسألته عن آية من كتاب الله ما سألته إلا ليُشبعني، فمرَّ ولم يفعل، ثم مرَّ بي عمر، فسألته عن آية من كتاب الله ما سألته إلا ليُشبعني، فمرَّ فلم يفعل، ثم مرَّ بي أبو القاسم - صلى الله عليه وسلم - فتبسَّم حين رآني، وعرَف ما في نفسي وما في وجهي، ثم قال: ((يا أبا هِرٍّ))، قلت: لبَّيك يا رسول الله، قال: ((الْحَق))، ومضى، فتَبِعتُه، فدخل فاستأذَن، فأذِن لي، فدخل، فوجد لبنًا في قدَحٍ، فقال: ((من أين هذا اللبن؟))، قالوا: أهداه لك فلان أو فلانة، قال: ((أبا هِرٍّ))، قلت: لبَّيك يا رسول الله، قال: ((الْحَق إلى أهل الصُّفة، فادْعُهم لي))، قال: وأهل الصُّفة أضياف الإسلام، لا يأْوُون إلى أهل ولا مالٍ ولا على أحد، إذا أتتْه صدقةٌ، بعَث بها إليهم، ولم يتناول منها شيئًا، وإذا أتته هديةٌ، أرسَل إليهم وأصاب منها، وأشرَكهم فيها، فساءني ذلك، فقلت: وما هذا اللبن في أهل الصُّفة؟! كنت أحقُّ أنا أن أُصيب من هذا اللبن شَربةً أتقوَّى بها، فإذا جاء، أمَرني، فكنت أنا أُعطيهم، وما عسى أن يَبْلغني من هذا اللبن، ولم يكن من طاعة الله وطاعة رسوله - صلى الله عليه وسلم - بُدٌّ، فأتيتُهم فدعوتهم، فأقبَلوا، فاستأذَنوا، فأذِن لهم، وأخذوا مجالسهم من البيت، قال: ((يا أبا هِرٍّ))، قلت: لبَّيك يا رسول الله، قال: ((خُذ فأعْطِهم))، قال: فأخذتُ القدَح، فجعلت أُعطيه الرجل، فيشرب حتى يَروى، ثم يَرُد عليّ القدَح، فأُعطيه الرجل، فيَشرب حتى يَروَى، ثم يرُد عليّ القدَح، فيَشرَب حتى يَروى، ثم يَرُد عليّ القدَح، حتى انتهيتُ إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - وقد رَوِي القوم كلُّهم، فأخذ القدَح، فوضَعه على يده، فنظر إليّ، فتبسَّم، فقال: ((أبا هِرٍّ))، قلت: لبَّيك يا رسول الله، قال: ((بقِيتُ أنا وأنت))، قلت: صدَقت يا رسول الله، قال: ((اقعُد فاشرَب))، فقعَدتُ فشرِبتُ، فقال: ((اشرَب))، فشرِبت، فما زال يقول: ((اشرَب))، حتى قلتُ: لا والذي بعَثك بالحق، ما أجد له مسلكًا، قال: ((فأرِني))، فأَعطيتُه القدَح، فحمِد الله وسمَّى وشرِب الفَضلة[6].


5- انشقاق القمر:
ومن معجزاته - صلى الله عليه وسلم - انشقاق القمر، فقد سأل أهل مكة الرسول - صلى الله عليه وسلم - أن يُريَهم آية، فأراهم القمر شِقَّين، حتى رأوا حِراء بينهما[7]، وقد كان القمر عند انشقاقه بدرًا.


وقد سجل الله ذكر هذه الآية في كتابه، فقال: ﴿ اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ * وَإِنْ يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُسْتَمِرٌّ ﴾ [القمر: 1 - 2]، وقد أثبت العلم الحديث وجود خطٍّ يدل على أثر انشقاقٍ في القمر قديمًا.


6- حنين الجِذع:
فعن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال: كان جذعٌ يقوم إليه النبي - صلى الله عليه وسلم - فلمَّا وضِع له المنبر، سمِعنا للجذع مثل أصوات العِشار، حتى نزل النبي - صلى الله عليه وسلم - فوضع يده عليه[8].


7- تسليم الحجر:
فعن جابر بن سَمُرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((إني لأعرف حجرًا بمكةَ كان يُسلم عليّ قبل أن أُبعَث، إني لأعرفه الآن))[9].


8- شفاء بعض أصحابه على يديه بإذن الله:
فعن يَزيد بن أبي عُبيد - رضي الله عنه - قال: رأيتُ أثر ضربة في ساق سلَمةَ، فقلت: يا أبا مسلم، ما هذه الضَّربة، فقال: هذه ضربة أصابَتني يوم خَيبرَ، فقال الناس: أُصيب سلَمة، فأتيتُ النبي - صلى الله عليه وسلم -: فنفَث فيه ثلاث نَفثات، فما اشتكيتُها حتى الساعة[10].


وكان أبو رافع اليهودي يؤذي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ويُعين عليه، فقتَله عبدالله بن عَتيك؛ إلا أنه في طريق عودته إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - كُسِرت ساقه، فانتهى إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فحدَّثه، فقال: ((ابسُط رِجلك))، فبسَطتُ رِجلي، فمسَحها، فكأنها لم أَشتكِها قطُّ[11].


وهذا علِيٌّ - رضي الله عنه - يشتكي من عينيه، فيُجري الله تعالى معجزة حِسيَّة من جنس معجزات عيسى - عليه السلام - في إشفاء المرضى؛ حيث يَبصُق النبي - صلى الله عليه وسلم - في عين علِيٍّ - رضي الله عنه - فتَبرَأ بإذن الله.


ويروي لنا هذا سهلُ بن سعد - رضي الله عنه - فيقول: إن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: ((لأُعطينَّ الراية غدًا رجلاً يَفتح الله عليه))، قال سعد - رضي الله عنه -: فبات الناس يَدُوكون ليلتهم، كلُّهم يَروجون أن يُعطاها، فقال: ((أين علي بن أبي طالب؟))، فقالوا: يشتكي من عينيه، قال: ((فأرسلوا إليه، فأْتُوني به))، فلما جاء، بصَق في عينيه، ودعا له، فبرَأ حتى كأن لم يكن به وجَعٌ[12].


9- امتثال الجبل لأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:
عن أنس - رضي الله عنه - قال: صعِد النبي - صلى الله عليه وسلم - أُحدًا ومعه أبو بكر وعمر وعثمان، فرجَف، فقال: ((اسكُن أُحد - أظنُّه ضربه برِجله - فليس عليك إلا نبي وصِدِّيق، وشهيدان))[13].


استجاب الجبل لأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وصدَقت نبوءَتُه، فقد مات عمر وعثمان شهيدين.


10- بركة عصا النبي - صلى الله عليه وسلم -:
عن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال: كنتُ مع النبي - صلى الله عليه وسلم - في غَزاة، فأبطأ بي جمَلي وأعيا، فأتى عليّ النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال: ((جابر؟))، فقلت: نعم، قال: ((ما شأنُك؟))، قلت: أبطأ عليّ جملي وأعيا، فتخلَّفت، فنزَل يَحجُنه بمِحْجَنه، ثم قال: ((اركَب))، فركِبتُ، فلقد رأيتُه أكفُّه عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم[14].


سبحان الله، الجمل المجهَد الضعيف البطيء، بعدما جذَبه النبي - صلى الله عليه وسلم - بعصاه، ترتدُّ إليه العافية والقوة بقدرة الله، ويُسرع حتى يكاد يَسبِق ناقة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وجابر هو الذي يَجذِبه ألا يَفعل.


وبعدُ:
فلنَجمع قلوبنا وعقولنا، ولنُنَقِّ صدورنا بعد هذا التطواف مع الإعجاز، مع الآيات، مع الرسالة، مع البلاغ، مع الجهاد، مع الرعاية، مع الاصطفاء، مع خليل الرحمن النبي المصطفى - صلى الله عليه وسلم - لنَعلَم أنه مبعوث من الحق بالحقِّ، لبلاغه وبيانه للبشر، بل للعالمين - إنسهم وجنِّهم - فماذا ننتظر بعدُ؟!

[1] رواه البخاري (4152).

[2] برمتنا: القِدر الذي يُطبَخ فيه اللحم.

[3] رواه البخاري (4101)، ومسلم (2039) عن جابر - رضي الله عنه.

[4] رواه البخاري (2127).

[5] أهل الصُّفة: هم فقراء من الصحابة أقاموا بجوار المسجد.

[6] رواه البخاري (6452).

[7] رواه البخاري (3868)، مسلم (2802).

[8] رواه البخاري (918).

[9] رواه مسلم (2277).

[10] رواه البخاري (4206).

[11] البخاري (4039) عن البراء بن عازب - رضي الله عنه.

[12] رواه البخاري (3701).

[13] البخاري (3697).

[14] رواه البخاري (2097).


المعجزات الحسية للنبي الله عليه المعجزات الحسية للنبي الله عليه



hglu[.hj hgpsdm ggkfd wgn hggi ugdi ,sgl hglu[.hj hgpsdm ggkfd wgn hggi ugdi ,sgl




ســاره و A .SEVEN و جنات احمد معجبون بهذا.
 توقيع : ياسمين الشام

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس
قديم 15-12-2015, 09:37 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (06:48 AM)
 المشاركات : 47,064 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



جزاكم الله خيرا

جعله الله في ميزان حسناتك

جزيتم رضي الرحمن


 
 توقيع : عاشق ولهان

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 15-12-2015, 09:47 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الامبراطور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 755
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 29-04-2019 (08:52 PM)
 المشاركات : 22,179 [ + ]
 التقييم :  71107
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
مزاجي:
افتراضي



أَثابَك الْلَّه خَيْر الْثَّوَاب ,,
وَلَا حَرَمَك,,اجْر مَاقَدَّمَت وَاجْر مِن اسْتَفَاد مِنْهَا
دُمْت بِحِفْظ الْلَّه وَتَوْفِيْقِه,,‘؛



 
 توقيع : الامبراطور

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 15-12-2015, 11:19 PM   #4
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:19 AM)
 المشاركات : 606,959 [ + ]
 التقييم :  6077427
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



جزاك الله خير
ويعطيك العافيه على طرحك
ماننحرم من جديدك المميز
خالص ودى وورودى




 
 توقيع : ســاره

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2015, 09:35 AM   #5
http://www.arabsharing.com/uploads/15231711633581.gif


A .SEVEN متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:15 AM)
 المشاركات : 370,833 [ + ]
 التقييم :  4367470
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
 الاوسمة
238  129  1  231 
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



ياسمين شكرا على الطرح الرائع والمجهود المميز

تحياتي وتقديري


 
 توقيع : A .SEVEN

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2015, 01:01 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (04:38 PM)
 المشاركات : 41,621 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
مزاجي:
افتراضي



يعطيكم العافيه على الطرح القيم والرائع
جزاكم الله كل الخير
وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة
تسلم الأيادي وبارك الله فيكم
دمتم بحفظ الرحمن



 
 توقيع : قيصر الحب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 17-12-2015, 02:50 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الله يعطـيك العافية على طرحك القيم
بـــــــــــارك الله فيـــك وجــــزاك خيـــــــــــــراً
وجعلــه الله في موازيــن حسنـاتــك


 
 توقيع : Y o u s s e f

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 17-12-2015, 04:41 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


عاشقة البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2527
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 20-04-2019 (01:29 AM)
 المشاركات : 20,100 [ + ]
 التقييم :  170283
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Lime
مزاجي:
افتراضي



بارك الله فيكَ
وَغفرّ ذنبِك وآنار دربِك
وجعل ثوآب مآكتبتَ في ميزآن حسنآتِك ,.
الله يعطيك العافية


 
 توقيع : عاشقة البحر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 02-01-2016, 02:14 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : 05-10-2019 (07:03 AM)
 المشاركات : 275,005 [ + ]
 التقييم :  2182546
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..

جزَآك آللَه خَيِرآ

علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم

وًجعله فيِ ميِزآن حسًنآتكْ

وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ الفًردوسَ

الأعلى

دمت بحفظ الله

..


 
 توقيع : يحيى الشاعر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 02:55 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


جنات احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2880
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 02-06-2016 (05:40 PM)
 المشاركات : 19,803 [ + ]
 التقييم :  20497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خيرا
موضوع رائع وطرح طيب
جعله الله فى موازينك يوم القيامة
تمنياتى لك بسعادة دائمة


 
 توقيع : جنات احمد

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المعجزات الحسية للنبي صلى الله عليه وسلم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محبة الانصار للنبى صلى الله عليه وسلم يحيى الشاعر السيره النبويه والسلف الصالح 14 06-09-2015 08:24 AM
تكامل المعجزات في شخص خاتم الرسالات صلى الله عليه وسلم ياسمين الشام هدي الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام 8 06-05-2015 12:29 AM
المعجزات الحسية للرسول صلي الله علية وسلم (شفاء بعض أصحابه على يديه بإذن الله:) ناديه السيره النبويه والسلف الصالح 8 06-06-2014 03:17 AM
المعجزات الحسية للرسول صلي الله علية وسلم (تكثير الطعام القليل؛ ليشبع العدد الكثير) ناديه السيره النبويه والسلف الصالح 9 06-06-2014 03:17 AM
المعجزات الحسية للرسول صلى الله عليه وسلم ســاره القرآن الكريم وعلومة واعجازة العلمي 4 05-06-2013 04:50 PM


الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009