عدد مرات النقر : 15,725
عدد  مرات الظهور : 96,396,104

عدد مرات النقر : 11,392
عدد  مرات الظهور : 96,395,940

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 96,395,920

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 20-08-2016, 07:38 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234
Y o u s s e f غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1827 يوم
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم : 261776
 معدل التقييم : Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود Y o u s s e f مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1* أعشاب صحية : 16 فائدة سحرية لعسل النحل تعرف عليها




أعشاب صحية فائدة سحرية لعسل أعشاب صحية فائدة سحرية لعسل
أعشاب صحية فائدة سحرية لعسل



العسل هو أكثر من مجرد منتج لذيذ الطعم. وقد استخدمت هذه المادة الطبيعية في الطب التقليدي لآلاف السنين. لما لها من خصائص علاجية للكثيرمن الامراض، وهناك فريق من الباحثين يعملون بشكل حصري على الفوائد الصحية الواضحة من العسل، وقد أسس مجموعة من العلماء وحدة أبحاث العسل بوايكاتو في نيوزيلندا، والتي تكتشف باستمرار أدلة جديدة تشير إلى أن العسل هو أكثر قوة مما كنا نظن.
ومن المثير للاهتمام، اتضح أن هناك العديد من العلاجات المنزلية الأكثر بساطة وفعالية ويمكن أن تساعدك على شفاء بعض الأمراض الخاصة بك مع العسل ، تابع القراءة وتعرف عليها.

الجروح والخدوش
يعتبر العسل مطهر ومضاد للميكروبات، واستخدامه كعلاج للجروح ربما هو الأكثر شهرة، وله جذوره في الحضارات القديمة. يدعم البحوث التي أجريت مؤخرا ذلك؛ حيث تظهر الدراسات أن العسل يمكن أن يعجل بالتئام الجروح الطفيفة ويساعد على منع العدوى.

بعد تنظيف الجرح، قم بتغطيته بضمادة مع العسل (بدلا من وضع العسل مباشرة على الجرح) ومن ثم تغطية الجرح بالضمادة. هذا يحافظ على نظافة العملية وأيضا يزيد من فرص بقاء العسل في المكان المناسب. وعندما يتماثل الجرح للشفاء، يمكنك الانتقال تدريجيا إلى تغيير الضمادة مرة واحدة في اليوم بدلا من مرتين. وبالإضافة إلى ذلك، قم بإلقاء نظرة في المتاجر المحلية التي تتخصص في الطرق الطبيعية للعلاج، فهذه الأماكن قد تحمل الضمادات التي تأتي محملة مسبقا مع العسل (مما يوفر لك بعض الجلبة والفوضى!).

ومع ذلك، إذا كان لديك جرح عميق جدا أو إذا كان الجرح يظهر علامات واضحة على العدوى، يجب عليك الحصول على المشورة من أخصائي طبي في أقرب وقت ممكن. وطبيبك قد يؤيد أيضا النهج القائم على العسل ويشجعك على تحقيقه. في بعض الحالات، على الرغم من أن إضافة المضادات الحيوية أو الكريم قد تكون ضرورية (أو بدلا من) العسل. إلا أنه من الحكمة أن نكون حذرين جدا حول علاج الجروح بسبب احتمال إصابة الجروح بالعدوى، التي يمكن أن تؤدي بعد ذلك إلى تسمم الدم واسع الانتشار ويحتمل أن تكون قاتلة. ولحسن الحظ، يمكن أن يساعد العسل على منع هذه النتيجة في كثير من الحالات.

يعالج السعال
يمكن أن يجعلك السعال تعيسا، عن طريق إيقاظك خلال الليل ويجعل من الصعب إجراء محادثة متماسكة. بالإضافة إلى ذلك، فالعديد من العلاجات الشائعة يمكن أن تجعلك تشعر بالنعاس الذي لن يسبب سوى المزيد من المشاكل. لحسن الحظ، عندما يتعلق الأمر بالسعال المزعج، فإن عدد كبير من الدراسات قد أشارت بأن العسل يمكن أن يكون مثبطاً فعالا مثل مثبطات الافراط في مكافحة السعال. ببساطة اخفق كوب واحد من العسل، وثلاث ملاعق من عصير الليمون وربع كوب من الماء الدافئ معا.ثم انقل شراب السعال في جرة مع غطاء، وتخزينها في الثلاجة. وخذ من هذا العلاج ملعقة كبيرة يوميا بانتظام.

القروح الباردة
تحدث القروح الباردة من فيروس الهربس البسيط. ويمكن أن يعمل العسل على معالجتها لأنه غنية في مركبات الفلافونويد وحمض الفينول، وكلاهما مركبات تساعد في القضاء على الفيروس في الاختبارات المعملية.ويمكن وضع العسل
عليها 4 مرات في اليوم الواحد من أجل تسريع عملية الشفاء.

عندما تلاحظ الأعراض التي تسبق القروح الباردة، يمكنك وضع العسل مباشرة على المنطقة المصابة. مع اتخاذ إجراءات سريعة، وهناك فرصة لمنع هذا التفشي الذي يحدث لتلك القروح في أي وقت .

الأكزيما
الأكزيما هي التهاب مستمر في الجلد. إذا كنت قد لامست بالفعل أي شيء في البيئة الخاصة بك التي قد تسبب الأكزيما (مثل بعض مستحضرات التجميل ، ومنتجات التنظيف المعروف أنها تحدث تهيجا في الجلد)، فإنه يستحق النظر إلى العلاجات المنزلية الشعبية لتهدئة الانزعاج. الخصائص المضادة للالتهابات من العسل يمكن أن تساعد على تقليل الأعراض بينما تعمل على خصائص مضادة للبكتيريا لمنع انتقال العدوى في المناطق المفتوحة من الجلد حتى لا تكون عرضة للإصابة. مرة أخرى، إذا كنت قد وجدت العسل الذي تريد استخدامه، فقط قم بوضعه مباشرة على المناطق الحمراء، ذات الحكة والمتقشرة حيث تتركز أعراض الأكزيما، مع تغطية المنطقة بالاغطية البلاستيكية وترك العسل للقيام بعمله لمدة عشرين دقيقة. أخيرا اشطف بلطف لإزالة البقايا اللزجة.

إذا ظهر أن الأكزيما تزداد سوءا، قد تحتاج إلى تناول العلاج الطبي، ويمكنك تحديد موعد مع أخصائي الرعاية الصحية لمناقشة ما إذا كنت بحاجة إلى كريم الستيرويد الموضعي أو شيئا من هذا القبيل.

الفواق
يحدث الفواق من تقلصات تشنجية لا إرادية في الحجاب الحاجز. وبعض الأساطير الحضرية تقول أن حبس النفس هو السبيل الوحيد للتخلص من النوبة السيئة من الفواق، والحقيقة هي أن هناك وسيلة أقل ازعاجا لمعالجة هذا النوع من المشاكل. على وجه التحديد، لأن كلا من العسل وزيت الخروع لديهما خصائص مضادة للفواق يمكنك الجمع بينهما لعمل علاج منزلي فعال يمكن استخدامه في أي وقت تقريبا. مجرد خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع لتصنيع هذا العلاج. ثم، ابتلاع ملعقة صغيرة كل خمس دقائق حتى يتوقف الفواق.

قشرة الرأس
قشرة الرأس حالة شائعة تظهر فيها رقائق فروة الرأس وتتطور عبر جلد فروة الرأس. فضلا عن كونها تجربة غير سارة ، يمكن للقشرة أن تكون محرجة اجتماعيا لأنها تظهر على ذوي الياقات البيضاء من الملابس الخاصة بك وتعلن عن وجودها إلى أصدقائك وزملائك، ومع ذلك فالكثير منا قد لا يكونون على علم بأن العديد من حالات قشرة الرأس ناجمة عن فرط الخميرة الفطرية. وهذا يعني أن الخصائص المضادة للفطريات من العسل يمكن أن توفر الإغاثة من الحكة والتساقط، وهذا النهج الطبيعي يأتي مع آثار جانبية أقل مقارنة بالافراط في استخدام منتجات مكافحة الفطريات.

للاستفادة من هذا العلاج المنزلي مباشرة، كل ما عليك القيام به هو مزيج مكون من ثلاث ملاعق من العسل مع ملعقة واحدة من الماء. وبعد غسل الشعر بالشامبو يمكنك تدليك العسل المخفف في فروة الرأس. والسماح له بالعمل لمدة عشرين دقيقة قبل شطف شعرك بالماء الدافئ. يجب أن تلاحظ الفرق على الفور تقريبا وينبغي أن تحدث التحسينات زيادة مطردة على مدى أسبوع.

حب الشباب
هناك الآلاف من البالغين الذين يعانون من حب الشباب. ويمكن أن يحدث بسبب بعض الصعوبات الهرمونية (مثل متلازمة المبيض المتعدد الكيسات في النساء)، ولكن في بعض الحالات قد يكون السبب غامضا تماما. ولسوء الحظ، يمكن للكثير من العلاجات المقررة أن تأتي مع المخاطر والمضايقات؛ على سبيل المثال يمكن للاكوتاني المخدر الشعبي أن تؤدي إلى مشاكل في الكبد وصعوبات الصحة العقلية (بما يصل إلى أفكار انتحارية)، في حين أن الكريمات التي تحتوي على البنزويل بيروكسايد يمكن أن تسبب تهيج الجلد وصبغ الأقمشة التي يلامسها الجلد المصاب الذي تم علاجه به (مثل الملابس والألحفة).

وهناك العلاج القائم على العسل لعلاج حب الشباب وهو طبيعي تماما. العسل والقرفة كلاهما له خواص مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات مما يجعلها أسلحة مثالية في معركتك للحصول على بشرة أكثر وضوحا. ويقال إن كلا من هذه المكونات تساعد على منع تفشي حب الشباب والحد من الاحمرار والتورم. امزج ملعقة واحدة من مسحوق القرفة وملعقتين من العسل، ثم استخدم أصابعك لوضع هذا المزيج على وجهك، مع التركيز على المناطق الأكثر عرضة لحب الشباب.والسماح لهذه العناصر بأداء عملها لمدة عشر دقائق قبل الشطف.

الحروق
إذا كنت تعاني من حروق خطيرة، تحتاج إلى الحصول على العلاج في حالات الطوارئ لمنع فقدان الأنسجة المحتملة والعدوى. من ناحية أخرى، يعاني معظمنا بانتظام من حروق طفيفة إلى حد ما خلال القيام بمهام منزلية بسيطة يومياً مثل الطهي والكي واستخدام أجهزة تصفيف الشعر الإلكترونية. في مثل هذه الحالات، قد تكون قادرا على استخدام العسل للمساعدة على التئام الجروح وتخفيف الألم في وحول موقع حرق الخاص بك.

في الواقع، أظهرت التجارب السريرية أن الحروق التي تعامل مباشرة مع العسل تشفى أسرع قليلا جدا منتلك التي تعامل مع تلك الضمادات الطبية التقليدية. ومن أجل رعاية خفيفة الى معتدلة بالنسبة للحروق، أولاً قم بتبريد المنطقة المصابة تحت مياه جارية باردة واتركها حتى تجف. ينصحك الخبراء بتبريد الحرق لمدة عشر دقائق على الأقل، على الرغم من ملاحظة أن هذا يمكن أن يكون الى حد بعيد عملية مؤلمة (وخاصة إذا كانت حساسة لدرجات حرارة منخفضة). بعد ذلك، وقم بوضع قطنة سميكة على الجرح، مع وضع العسل على الحرق وعلى الجلد المحيط بها مع تغطية المنطقة المغلفة بالعسل في غلاف بلاستيكي وتأمينها بضمادة. كما يمكنك تغيير الملابس مرتين في اليوم عند حدوث حرق جديد، ومن ثم الانتقال إلى مجرد مرة واحدة في اليوم حتى يتم الشفاء.

البشرة الجافة
الجلد الجاف هو أمر شائع خصوصا في أشهر الشتاء، فعند مزج الظروف الجوية القاسية الباردة في العالم الخارجي مع الهواء الساخن في المنزل فهذا يجرد الجلد من الزيوت الطبيعية الحيوية. وبالإضافة إلى ذلك، بعض الناس ليست سوى عرضة لجفاف الجلد في جميع الأوقات من السنة، والتغيرات الهرمونية (مثل سن اليأس) يمكن ان تحول البشرة الزيتية سابقا إلى بشرة جافة تعاني من الاحمرار.

ويعد العسل مرطب طبيعي، وذلك يمكن أن يساعد البشرة على الاحتفاظ وتجديد زيوتها الطبيعية. زيت الزيتون يحسن ليونة الجلد ، لذلك فهو الشريك المثالي للعسل إذا كنت تتجه لصنع علاج المنزلي. فقط قم بخفق كميات متساوية من العسل وزيت الزيتون معا حتى يستحلب إلى كريم. كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو تدليك المستحضر في جميع المناطق من الجلد الجاف. يمكنك استخدام هذا العلاج على أي منطقة، بما في ذلك الوجه، وقد يكون مفيدا بشكل خاص على أجزاء من الجلد (مثل المرفقين والركبتين).

قدم الرياضي
قدم الرياضي هي عدوى فطرية تتميز بالاحمرار، والحكة، وهشاشة الجلد على القدمين. ويحتوي العسل على خصائص فطرية طبيعية، كما نوقش من قبل كعلاج لمشاكل القشرة، لذلك فإنه من المعقول أنه يمكن أيضا استخدامه لمكافحة مشكلة القدم الرياضي. قبل وقت النوم، يمكن فرك طبقة كثيفة من العسل على المنطقة المصابة. وتغطية القدم اللزجة في زوج قديم من الجوارب والاحتفاظ بها على ليلة وضحاها لضمان أن العسل يبقى على اتصال مع مناطق الجلد المصابة بالفطريات. ثم غسل وتجفيف القدمين في الصباح، وتكرار هذا الإجراء كل ليلة حتى تختفي العدوى الفطرية تماماً.

التهاب الحلق
عندما يكون لديك التهابات بالجهاز التنفسي العلوي مثل البرد أو الانفلونزا، تكون آلام الحلق واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. وهذا يمكن أن يكون غير مريح بحيث يبدو وكأنك تقوم بابتلاع شفرات الحلاقة عند تناول الطعام، ويمكن أن يكون سيئ في الصباح عندما يجف حلقك خلال عدة ساعات من النوم.

وهنا يمكنك ملء قدح مع الماء وتقليب ملعقة كبيرة من العسل وعصير الليمون وأضف نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحريف ويسخن المزيج في الميكروويف. يمكنك اختبار الخليط بانتظام لمعرفة ما إذا كان حارا بما فيه الكفاية، ولكن ليس هناك حاجة لتسخينه لدرجة الغليان. ارشف الشراب ببطء مثل الشاي، ويجب أن تلاحظ الفوائد أثناء وبعد استهلاك الخليط. ومع ذلك، إذا استمر التهاب الحلق لأكثر من أسبوعين فإنه يرتبط مع تورم كبير في أنسجة الحلق، راجع طبيبك في حال كنت بحاجة إلى مضادات حيوية.

حروق الشمس
الخصائص المرطبة (أي الترطيب) من العسل تساعد في الحفاظ على أو استعادة الرطوبة في الجلد بعد حرقة الشمس وخصائصه المضادة للالتهابات تعمل على تهدئة الاحمرار والحرقان والتهيج. على هذا النحو، فالعسل نوع مثالي من العلاج لاستخدامه عندما تقضي فترة طويلة في الهواء الطلق دون أن تدرك لما سببته الشمس من تأثير. ويمكنك محاولة خفق كوبين من خل التفاح، وكوب واحد من الماء ونصف كوب من العسل معا. ونقل هذا الخليط إلى زجاجة رذاذ، ورشه على مناطق حرقة الشمس للإغاثة الفورية.

ارتجاع المرئ
ارتداد الحمض هو حالة يدخل فيها حمض المعدة إلى المريء ويضر بجدرانه. ويستخدم العسل هنا لتهدئة بطانة الحلق من أحاسيس الحرق المؤلمة التي يسببها الحامض. ولأنه مطهر ومضاد للالتهابات، فهو يساعد على التئام الأغشية المخاطية. ببساطة يمكنك ابتلاع ملعقة صغيرة أو اثنتين من العسل عندما تظهر الأعراض. وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتجاع الحامض بشكل معتدل، قد يكون هذا النهج أفضل من استخدام العقاقير المثبطة لمضخة البروتون (مثبطات مضخة البروتون)، والتي ترتبط بشكل متزايد مع الآثار الجانبية السلبية (بما في ذلك ارتفاع محتمل في خطر الخرف عندما تؤخذ في سن الشيخوخة).

الشعر التالف والجاف
من السهل تطوير شعرك إلى الحالة الجافة أوالتالفة إذا كنت تستخدم مجفف الشعر كثيرا أو تنفق الكثير من الوقت في حمام السباحة. ومع ذلك، لا تحتاج لمزيد من الأموال في صالونات التجميل من أجل استعادة بريق شعرك.

إذا كان العسل مرطب، فهو ليس مفيد فقط لتعزيز الرطوبة الصحية في الجلد. بل هو أيضا رائع في المساعدة على إعادة الرطوبة في الشعر. وفي الوقت نفسه يعرف زيت الزيتون بترطيبه لجذع الشعرة وتوفير النعومة والتألق للشعر عموماً. ومن أجل علاج الشعر يمكنك مزج عناصر قوية ودافئة من نصف كوب من العسل في الميكروويف ثم يقلب في ربع كوب من زيت الزيتون. بعد غسل شعرك بالشامبو ، قم بعمل هذا المكيف محلي الصنع والقوي، واترك الخليط لمدة حوالي عشر دقائق قبل الشطف بالماء الدافئ.

قرحة الفم
يمكن في بعض الأحيان أن يكون سبب تقرحات الفم عن طريق العدوى الكامنة، ولكنها في أغلب الأحيان نتيجة لصدمة مباشرة. على سبيل المثال، عض أسفل على داخل الشفاه الخاص بك أو الخد يمكن توفير الظروف المثلى لعلاج قرحة الفم المؤلمة . أنها تسبب آلام حادة في المنطقة المحيطة بها ويمكن أن تأخذ في بعض الأحيان أسابيع للشفاء. ورغم أن هناك أكثر من وصفة طبية العلاجات المتوفرة ولكن بعض هذه العلاجات لها آثار جانبية، لذلك قد ترغب في النظر في اللجوء إلى نهج أكثر طبيعية بدلا من ذلك.

مرهم العسل والكركم يمكن أن يساعد على سرعة التئام قرحة الفم. تأثيرات العسل المضادة للميكروبات يمكنها درء الإصابة، في حين أن الكركم يعمل كمطهر ويقوم بالتبريد الطبيعي. يمكنك مزج أجزاء متساوية من العسل والكركم لتشكيل عجينة سميكة. ثم استخدام قطعة من القطن لوضعه على القرحة، وتركه على الموقع لمدة دقيقتين قبل شطف فمك. مع مواصلة العلاج مرتين يوميا حتى تشفى القرحة.

لدغ الحشرات
إذا كنت تتمتع بقضاء الوقت في الهواء الطلق، فقد ينتهي اليوم في نهاية المطاف مع لدغة حشرة غريبة، وبعض هذه اللدغات يمكن أن تحدث أثراً كبيراً، وبالتأكيد يمكنك ردع بعض الحشرات باستخدام رذاذ العلة، ولكن ليس إذا كنت تعاني من الربو أو قلق حول أي من المكونات السامة الموجودة في هذه البخاخات.

إذا كنت بحاجة إلى علاج للدغ الحشرات، فالخصائص المضادة للالتهابات من العسل يمكن أن تخفف من الاحمرار والتورم المرتبطة بلدغ الحشرات، في حين أن خواصه المطهرة تساعد على منع العدوى. وفي الوقت نفسه، فإن صودا الخبز تهدئ الحكة والاحمرار، لذلك فهو الشريك المثالي للعسل في هذه الحالة. يمكنك عمل عجينة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من كل من العسل وزيت الزيتون وصودا الخبز معا. وتوضع على اللدغة وتغطية المنطقة بضمادة.

كما ترون فالعسل ليس فقط مكون طبيعي داخل المطبخ أو ذو فائدة واحدة ، وإنما هو معجزة طبية بكل المقاييس حاولوا الاستفادة منه لأقصى درجة ممكنه.
أعشاب صحية فائدة سحرية لعسل أعشاب صحية فائدة سحرية لعسل



Huahf wpdm : 16 thz]m spvdm gusg hgkpg juvt ugdih




 توقيع : Y o u s s e f


رد مع اقتباس
قديم 20-08-2016, 07:43 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (08:20 AM)
 المشاركات : 481,856 [ + ]
 التقييم :  3066643
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



تسلم على مجهودك الراقي
وعطائك المتميز
يسلمواا


 


رد مع اقتباس
قديم 20-08-2016, 09:55 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية بنت فلسطين
بنت فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3533
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 30-10-2016 (08:05 AM)
 المشاركات : 68,590 [ + ]
 التقييم :  415575
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافية على الطرح الرائع
ماننحرم من جديدك المميز


 
Y o u s s e f معجب بهذا.
 توقيع : بنت فلسطين



(( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))


رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 05:43 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية همسة وداع
همسة وداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 354
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 العمر : 24
 أخر زيارة : 02-05-2019 (08:41 AM)
 المشاركات : 44,828 [ + ]
 التقييم :  60511
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



معلومات طبيه مفيدة
دام لنا تميزك
فى انتظار جديدك


 


رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 07:34 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:20 AM)
 المشاركات : 540,294 [ + ]
 التقييم :  1796031
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



اشكرك على هذاا الطرح الرائع
سلمت الاياادي ع الانتقاء الجميل
دمت بسعاده لا تفارق قلبك يارب
تحيااتي واحترااامي


 


رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 11:58 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية كيان الم
كيان الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 02-12-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 40,759 [ + ]
 التقييم :  165759
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



سلمت وسلمت يدآك
ربي يعطيك ألــــــف عـآفيه
الله يسعد قلبك يآرب
ولا يحرمنا من آطرحآتك الرآئعه
لك كل احترامي وتقديري



 


رد مع اقتباس
قديم 22-08-2016, 02:00 PM   #7
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:59 AM)
 المشاركات : 522,357 [ + ]
 التقييم :  1090299
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



سلمت اناملك
راقيه بعذوبة طرحك وجمال متصفحك
ربي يعطيكِ العافيه ,


 


رد مع اقتباس
قديم 27-08-2016, 05:15 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الآنوثه مشاهدة المشاركة
تسلم على مجهودك الراقي
وعطائك المتميز
يسلمواا


أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 27-08-2016, 05:15 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على الطرح الرائع
ماننحرم من جديدك المميز


أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 27-08-2016, 05:15 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة وداع مشاهدة المشاركة
معلومات طبيه مفيدة
دام لنا تميزك
فى انتظار جديدك


أسعدنـــي كثيــراً مرورك وتفاعلك الجميـــل
ألف ألف شكــر لك .. ودي وتقديــري
تحيـــــآآآآتــي لك


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعشاب صحية : فوائد صحية مفاجئة من الفلفل الأسود Y o u s s e f ۩۞۩{ العلاج بالأعشاب الطبيعيه}۩۞۩ 20 25-06-2016 03:08 PM
أعشاب صحية : الروزماري ( إكليل الجبل ) من أطيب الأعشاء رائحه وأغناهم فائدة Y o u s s e f ۩۞۩{ العلاج بالأعشاب الطبيعيه}۩۞۩ 19 25-06-2016 03:08 PM
أعشاب طبيعيية صحية : تعرف على أهمية نبات بشملة يابانية ” Loquat “ Y o u s s e f ۩۞۩{ العلاج بالأعشاب الطبيعيه}۩۞۩ 15 08-06-2016 06:32 PM
تعرف على 12 فائدة للعسل الأسود دولة الرئيس ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 8 08-06-2016 06:09 PM
أعشاب طبيعية صحية : الزعتر.. تعرف إلى أبرز فوائده Y o u s s e f ۩۞۩{ العلاج بالأعشاب الطبيعيه}۩۞۩ 15 18-04-2016 10:08 PM


الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150