عدد مرات النقر : 15,351
عدد  مرات الظهور : 82,258,103

عدد مرات النقر : 11,088
عدد  مرات الظهور : 82,257,939

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 82,257,919

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > أدم وحواء > ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩


إضافة رد
#1  
قديم 08-09-2016, 10:38 PM
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif
ياسمين الشام متواجد حالياً
Syria     Female
الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2286 يوم
 أخر زيارة : اليوم (05:28 PM)
 الإقامة : في عيون مصر
 المشاركات : 504,127 [ + ]
 التقييم : 922512
 معدل التقييم : ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود ياسمين الشام مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1*11 احدث مقالات 2016 لرجال _ لكي تكون رجلا حقيقيا اليك هذه النصائح




احدث مقالات 2016 لرجال تكون احدث مقالات 2016 لرجال تكون

عزيزي الشاب..
عليك يا عزيزي آدم أن تجعل نفسك قادرا على تحقيق التوازن بين قلبك وعقلك، وبالتالي ستتمكن من العيش بطمأنينة وسلام

عليك دائما ان تتصف بالتواضع، فالتواضع سيقربك من الناس وسيزيد من حبهم لك، وبالتالي سيزيد مقامك
نقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح التي تساعدك على أنّ تكون رجلا بكل معنى الكلمة، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تلك النصائح..
احدث مقالات 2016 لرجال تكون
صورة توضيحية

ساعد من يحتاج إليك
كن معطاءا وحنونا، فمن الجميل أن تساعد من يحتاج
اليك دون أن يطلب من ذلك.
كن منتجا وإسعى للمعرفة
عليك ان تعلم أن الحركة والمعرفة هما من أسس الحياة، فإن لم توجد حركة في الحياة فالأكيد أنها ستكون روتينية ومملة .

أحب كل شيء تقوم به
عليك يا عزيزي آدم ان تختار الأعمال التي تحب القيام بها، لكي تتفنن بها وتبدع.

تقبل الحزن كما تتقبل الفرح
عليك يا عزيزي آدم الا تخاف من الحزن والمصاعب، وإنما عليك أن تحسن مواجهتها، لأنها عابرة فالأكيد أن الفرح سيعود لحياتك من جديد.

تحمل المسؤولية
عليك ألا تلقي باللوم دائما على الآخرين، وأن تحاول دائما التفكير جيدا والرجوع إلى الوراء من أجل معرفة الأخطاء التي اقترفتها.

تحقيق التوازن بين عاطفتك وعقلك
إن كنت تفكر فقط بعقلك فتأكد من أنك ستقيد عواطفك، وإن كنت تفكر فقط بقلبك فأنت ستفني عقلك، عليك يا عزيزي آدم أن تجعل نفسك قادرا على تحقيق التوازن بين قلبك وعقلك، وبالتالي ستتمكن من العيش بطمأنينة وسلام.

لست الوحيد على حق
هناك الكثير من الرجال المتعصبين الذي يضنون بأنهم هم فقط على صواب، فيتمسكون بآرائهم دون محاولة الاستماع إلى الآخرين، إنهم رجال غالبا ما يكونون فاشلين في حياتهم، فجل من لا يسهو، كلنا قابلون للوقوع في الخطأ.

كن صديقا كاملا لأحدهم
يقول المثل المعروف والمتداول لدى الجميع "الصديق وقت الضيق"، فالصديق الحقيقي هو الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر، هو ملجأك الذي تأتي إليه باردا وترجع منه دافئا.

تواضع دائما
عليك دائما ان تتصف بالتواضع، فالتواضع سيقربك من الناس وسيزيد من حبهم لك، وبالتالي سيزيد مقامك .

احدث مقالات 2016 لرجال تكون احدث مقالات 2016 لرجال تكون



hp]e lrhghj 2016 gv[hg _ g;d j;,k v[gh prdrdh hgd; i`i hgkwhzp hp]e lrhghj 2016 gv[hg _ g;d j;,k v[gh prdrdh hgd; i`i hgkwhzp





رد مع اقتباس
قديم 09-09-2016, 12:12 AM   #2
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-09-2019 (02:56 PM)
 المشاركات : 601,976 [ + ]
 التقييم :  6028028
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



طرح رائع واختيار موفق
سلم لناا انتقائك الجميل وعذوبة تواجدك
بانتظار جديدك بكل شوق ولهفة

ودي وجناائن وردي


 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 09-09-2016, 06:19 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:44 PM)
 المشاركات : 462,479 [ + ]
 التقييم :  2924664
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



عطاء راقي
ومتميز
كل الشكر لمجهودك


 


رد مع اقتباس
قديم 09-09-2016, 07:19 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية بنت فلسطين
بنت فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3533
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 30-10-2016 (08:05 AM)
 المشاركات : 68,590 [ + ]
 التقييم :  415575
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العآفيـه على الطرح القيم
شكراً لك من القلب على هذآ المجهُود ,


 
 توقيع : بنت فلسطين



(( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2016, 04:15 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:29 PM)
 المشاركات : 522,487 [ + ]
 التقييم :  1628189
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



تسلم ايدك ع الموضوع المميز
يعطيك الف عافية يارب
ما نتحرم روعة اطروحاتك
ارق التحايا والتقدير لروحك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2016, 04:37 AM   #6
http://www.arabsharing.com/uploads/15231711633581.gif


الصورة الرمزية A .SEVEN
A .SEVEN متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (04:50 PM)
 المشاركات : 365,132 [ + ]
 التقييم :  4367470
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
 الاوسمة
238  129  1  231 
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



شكرا ياسمين على الطرح الرائع

والمجهود المميز

تحياتي وتقديري


 
 توقيع : A .SEVEN




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2016, 10:42 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية كيان الم
كيان الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 02-12-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 40,759 [ + ]
 التقييم :  165759
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



متصفح له عبق عميق يفوح منه
عطر ذوقك في انتقاءطرحك
اتمنى ان لا يجف نهر ذوقك الرفيع
تحيتي لسموك


 


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016, 08:29 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,826 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



تسلم الآيـــادي على طرحك الجميل
ألف شكـــر لك لمجهودك ولإختيارك
الله يعطيك العافية
أجمل التحايــا


 
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 05:57 PM   #9
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:28 PM)
 المشاركات : 504,127 [ + ]
 التقييم :  922512
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



ساره
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
فبارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 05:57 PM   #10
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:28 PM)
 المشاركات : 504,127 [ + ]
 التقييم :  922512
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



رحيق
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
فبارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احدث مقالات 2016 لرجال _ لكي تكون رجلا حقيقيا اليك هذه النصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث مقالات 2016 لرجال _ كيف تصبح أكثر جاذبية؟ ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 15 03-09-2016 06:35 AM
احدث مقالات 2016 لرجال _ النصائح المهمة للحفاظ على السلوك اللائق امام الآخرين ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 15 03-09-2016 06:35 AM
احدث مقالات 2016 لرجال _ النصائح للحصول على عضلات بطن مقسّمة ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 15 03-09-2016 06:34 AM
احدث مقالات 2016 لرجال _ البدلة الرسمية... خذ اسرارها ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 20 26-07-2016 10:49 PM
احدث مقالات 2016 لرجال _الموضة هي أن ترتدي الأنسب لك ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 20 26-07-2016 10:48 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009