ننتظر تسجيلك هـنـا


عدد مرات النقر : 13,929
عدد  مرات الظهور : 49,148,248

عدد مرات النقر : 10,119
عدد  مرات الظهور : 49,148,084

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 49,148,064

الإهداءات




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26-10-2017, 05:39 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245
البدر غير متواجد حالياً
الاوسمة
1  1 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل : Jun 2017
 فترة الأقامة : 493 يوم
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 العمر : 28
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم : 165876
 معدل التقييم : البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود البدر مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التحدي لاعضاء عيون مصر




أسعد الله اوقاتكم بالخير
اليوم جايبه لكم تحدي جديد
اتحدى فيه كل مرة عضو من اختياري
ومن الشروط
١) أن يكون موجود
٢) الرد على جميع الأسئلة بدون استثناء
٣) العضو بيكون من اختياري
٤) ممنوع الاعتذار



hgjp]d ghuqhx ud,k lwv




ســاره و زينــــــه و A .SEVEN و 6 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 05:53 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية نرمين
نرمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4011
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 العمر : 21
 أخر زيارة : 03-10-2018 (07:43 PM)
 المشاركات : 15,685 [ + ]
 التقييم :  109068
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorange
افتراضي



موضوع بنتعرف فيه على الاعضاء
وفيه المتعه والفائده
منتظرين اولى ضيوفك
تقديري


 
ســاره و Dr.emy و فارسه ملثمه و 2 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : نرمين



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:03 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ضيفتنا اليوم هبه heba


 
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه




رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:04 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ظ،) هل انتي تفعلي ماتقولي ؟
ظ¢)اعتذار تريدي أن تقدميه لمن ؟
ظ£) ماذا ستكتبي عن حياتك التي عشتيها الي الان في كلمات قليلة ؟
ظ¤) اذا اردتي ان تبكي الان فعلى من تبكي؟
ظ¥)مستحيل انساك لمن تقوليها ؟

منتطرين heba


 
Dr.emy و رحيق الآنوثه و بيلسان معجبون بهذا.
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه



التعديل الأخير تم بواسطة البدر ; 26-10-2017 الساعة 06:14 PM

رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:39 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6190


الصورة الرمزية فارسه ملثمه
فارسه ملثمه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3655
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (12:13 AM)
 المشاركات : 31,084 [ + ]
 التقييم :  2078624
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
°•..•
سأظل روحا
اختلفت بتفاصيلها
عن البقيه
•..•°
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



هل انتي تفعلي ماتقولي ؟

نعم

اعتذار تريدي أن تقدميه لمن ؟

اعتذر لكل من اخطات فى حقه سواء بقصد او بدون قصد


ماذا ستكتبي عن حياتك التي عشتيها الي الان في كلمات قليلة ؟


كل يوم درس وحكايه

اذا اردتي ان تبكي الان فعلى من تبكي؟

ابكى علي العمر الذى يمضى يوما تلو الاخر دون اى تقدم للامام


مستحيل انساك لمن تقوليها ؟
لاى انسان صنع لى معروفا وترك بصمه فى حياتى



البدر
استمعت جدا بكل ماطرحت لي
واتمني ان تكون اجاباتي ذات صدي بنفسك
كل الشكر لك
احترماتى و ودي


 
 توقيع : فارسه ملثمه

مواضيع : فارسه ملثمه



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:42 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيل الشكر heba
ردك جميل جدا
تحيتي


 
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه




رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:42 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيل الشكر heba
ردك جميل جدا
تحيتي


 
Dr.emy معجب بهذا.
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه




رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:45 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (10:04 AM)
 المشاركات : 361,774 [ + ]
 التقييم :  455659
 SMS ~





 الاوسمة
1  1  1  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



رائع اخي البدر موضوعك
دوما بانتظار ضيوفك
متابعه معاك
دمت بود


 
Dr.emy و البدر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:47 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ضيفتنا الغاليه

نرمين

منتظرين حضورها


 
Dr.emy معجب بهذا.
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه




رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 06:50 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية البدر
البدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-08-2018 (06:48 PM)
 المشاركات : 2,419 [ + ]
 التقييم :  165876
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هل تعتقد أن كل ما تطالب به من أخلاق ومثاليات أنت تطبقه على نفسك ؟؟؟

ــ أمنية شخصية لك وأخرى عامة للمجتمع تتمنى أن تتحقق ؟؟؟

ــ ذكر ثلاث مواصفات تتمنى وجودها في شريك حياتك ؟؟؟

ــ أي كاتب في المنتدى يعجبك كتابته ؟؟ وأخر تتمنى لو تسحب منه العضوية ولماذا ؟؟؟؟؟

ــ هل بادرت بالتواصل مع صديق قديم ؟؟... إذا حدث فمنذ متى ؟؟؟ وما سبب البعد ؟؟؟

ــ هل تتمنى أن توفق راسين بالحلال .. أمانك تؤمن بالمثل الذي يقول " امشي في جنازة ولا أمشي في جوازه ؟؟*

ــ شيء ليس موجود في مجتمعنا وتتمنى أن يكون موجوداً ؟؟؟؟*

ــ شيء منتشر في مجتمعنا وتتمنى زواله ؟؟؟

ــ لو خيرت أن تسكن في أي دوله من دول العالم ... أي دوله تختار ؟؟


 
Dr.emy و رحيق الآنوثه و نرمين معجبون بهذا.
 توقيع : البدر



الندم يلتفُ حولي


منتزعاً كل شيء أرهقَ حواسي

وثمة دموع دبقة تتربَّصُ خلف حنجُرتي
راحَ ينمو غنائي أشعثاً وكئيباً

من بقيّةِ حياةٍ غافلتِ الموت لتظلل الشواهِد

ببهجةٍ خَانقْه



التعديل الأخير تم بواسطة البدر ; 26-10-2017 الساعة 06:53 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل الورود لاعضاء عيون مصر حصري 2016 A .SEVEN ركن الجاليري وجنان الصور 20 07-05-2016 01:53 PM
القاب اضافية لاعضاء عيون مصر 2015 A .SEVEN منتدي ادوات التصميم - فرش - فلاتر - ستايلات - خطوط - ملفات مفتوحة للتصميم ~❥ 12 02-04-2016 11:09 AM
اسئلة لاعضاء عيون مصر .. جاوبو بصراحة A .SEVEN منتدي يوميات الأعضاء 29 09-03-2015 12:54 AM
اهداء فيلم the last stand لاعضاء عيون مصر A .SEVEN كافيه أعضاء عيون مصر 10 02-01-2015 07:53 PM
اسئلة حصرية لاعضاء عيون مصر هدوء أنثي منتدي يوميات الأعضاء 24 17-01-2014 08:29 PM


الساعة الآن 10:05 AM.

تصميم و وتركيب أمير ديزاين

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150