عدد مرات النقر : 16,492
عدد  مرات الظهور : 120,574,996

عدد مرات النقر : 12,047
عدد  مرات الظهور : 120,574,832

عدد مرات النقر : 521
عدد  مرات الظهور : 120,574,812

عدد مرات النقر : 558
عدد  مرات الظهور : 24,114,572

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 06-12-2017, 08:38 PM
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif
ســاره متواجد حالياً
    Female
SMS ~


الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل Darkorchid
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 2737 يوم
 أخر زيارة : اليوم (09:31 PM)
 المشاركات : 650,097 [ + ]
 التقييم : 6958735
 معدل التقييم : ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود ســاره مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1*11 لصّ ثلاثيّ الأبعاد





خرج أمين من غرفته المتواضعة في أحد أحياء المخالفات باتّجاه حيّ راقٍ بقصد سرقةٍ جديدة. استقلّ السرفيس إلى مركز المدينة، ومنها تابع سيرَه مشيًا على الأقدام. وبينما كان يستطلع الحيَّ الراقي، مرَّ بدوريّةٍ للشرطة. اجتازها، وتمنّى لعناصرها التّوفيقَ في عملهم، ثمّ استدرك بسرعة:
"لا، لا، إذا وفّقهم الله فلن يوفّقني!"
بعد وقتٍ قصيرٍ، عاد أمين من غارته الجديدة بصيدٍ وفير: الكثير من المال، والكثير من الذّهب.
في طريق العودة مرَّ بالدوريّة التي كان أفرادُها يغطّون في نومٍ عميق. تمنّى لهم أحلامًا سعيدة وابتعد عنهم. في طريق العودة لفت نظرَه منزلٌ أرضيٌّ بدا سهلَ الدخول. "لِمَ لا أجرّب حظّي هنا أيضًا؟" قال في نفسه، معتبرًا إيّاه عملًا إضافيًّا ولا سيّما أنّ شهر رمضان على الأبواب.
***
اقترب أمين من المنزل بهدوء شديد، ودفع البابَ الخارجيّ المطلَّ على حديقة المنزل بنعومة شديدة. وإذ به ينفتح وحده. دخل المنزل، ومشى بهدوء. لكنّه فوجئ بإضاءة النّور من قِبَل صاحب المنزل، الذي فوجئ بدوره بوجود أمين وصرخ: "مَن أنت؟"
حاول أمين الهرب، ولكنّه تعثَّر بطاولة الطعام وسقط على الأرض. انقضّ عليه صاحبُ المنزل، وجاء ابنُه على صوت عراكهما. استطاع صاحب المنزل وابنُه المحامي المتدرّب شريف السيطرةَ على أمين، وربطاه بشالٍ نسائيّ، ثمّ اتّصلا بالشرطة.
بدأ شريف بطرح الأسئلة على أمين مُقلّدًا عتاةَ المحقّقين:
ــــ لماذا دخلتَ هنا؟ وماذا تفعل في بيتنا؟
ردَّ أمين بطريقة هزليّة:
ــــ كنتُ أجمع التبرّعات لإقليم دارفور المنكوب؛ فحياتنا كلّها نكباتٌ ومنكوبون.
انزعج شريف من وقاحة أمين: "يبدو أنّك مثقّف وتعرف دارفور والنّكبات." ومدّ يده يفتّش جيوبَ أمين، فعثر على المال المسروق والمجوهرات.
فجأةً، خطرتْ لشريف فكرةٌ، فتوجّه إلى أمين بالسؤال:
ــــ ما رأيك أنْ تعطيني المجوهرات وتأخذَ أنت المالَ وتذهب، وأقولَ للشرطة إنّك هربتَ منّا بالقوّة؟
انفرجتْ أساريرُ أمين لهذا العرض المفاجئ، ولكنّه انزعج من خسّة شريف، وحاول خفضَ المبلغ الذي طلبه شريف. لكنّ الأخير أصرّ على كلّ المجوهرات.
بينما كان النقاشُ محتدمًا، دخل عناصرُ الدوريّة وأحاطوا بأمين وشريف وأخذوهما إلى المخفر.
رحَّب رئيسُ المخفر بضيفيْه بلهجة مليئة بالسّخرية. سألهما: "من منكما الحراميّ، ومن منكم صاحب المنزل؟"
امتعض شريف من السؤال: "وَلوْ يا حضرة المساعد؟ كنت أظنّ أنّ خبرتك الطّويلة في هذا السّلك ستجعلك تميّز من دون الحاجة إلى السؤال. فأنا المحامي المتدرّب شريف صاحب المنزل، وهذا أمين الحرامي."
تمتم رئيس المخفر لدى سماعه كلمة المحامي المتدرّب: "إذًا سؤالي في محلّه،" واستدار بشكل مفاجئ نحو أمين: "إذًا أنت الحرامي ولا داعي للإنكار."
بدأ شريف الكلام:
ــــ لقد سرق هذا اللصّ منّا المجوهراتِ والمال. واستطعنا إلقاءَ القبض عليه قبل الهرب. وإنّي أطالب باسترجاع المال والمجوهرات المسروقة، والادّعاء عليه بتهمة اقتحام منزلنا وانتهاك حرمته وترويعِ الآمنين.
شعر أمين بالغيظ من كلام شريف، إذ إنّه لم يسرق منه أيَّ شيء، وطلب من رئيس المخفر أن يكلّمه على انفراد. أمر رئيسُ المخفر شريفًا بالخروج وبقي يستمع إلى أمين:
ــــ يا حضرة المساعد، أنا حرامي وأمارس السّرقة منذ سنوات، ولكنّني لم أسرق من بيت هذا الرجل أيَّ شيء، بل سرقتُ المالَ من منزل، وسرقتُ المجوهرات من منزل آخر. ولكنّ هذا "الواطي" بدأ يساومني عندما شاهد المالَ والمجوهرات، وقال إنّني إذا أعطيتُه المجوهرات فسيدعني أذهب قبل وصولكم. تخيّلْ! يريد أن يأخذ منّي المجوهرات ويتركَ لي السّمعة السيّئة لتبقى له السّمعةُ الحسنة. وأنا مستعدّ أن أدلّكَ على المنزلين اللذين سرقتُ منهما المالَ والمجوهرات.
***
بدا الاقتناعُ واضحًا على وجه المساعد، وخطرتْ له فكرة جديدة، فاستدعى شريف، وأبلغه بما قاله أمين، مضيفًا: "هذا يعني أنّ بلاغك كاذب وأستطيع تحويلك إلى القضاء." شعر شريف أنّه خسر كلّ شيء، وتحوّل أيضًا إلى حرامي.
اقترب شريف من المساعد وهمس في أذنه:
ــــ يا حضرة المساعد، إنّه مجرّد حرامي وضيع. ما رأيك أن نتقاسم أنا وأنت الذهب والمال ونُخلي سبيل أمين؟ وكما يقول المثل: "يا مخفر ما دخلك لا شاكي ولا حرامي،" وبارك الله بمن فاد واستفاد.
أعجبت الفكرة المساعد، وكانت قد خطرتْ في باله أصلًا لكنّه كان ينتظر أمينًا أو شريفًا ليبادرَه بها. تكلّم المساعد مع أمين في الموضوع وقال له: "سنأخذ منك المجوهرات والمال بالكامل، وسنترك لكَ حريّتك."
أفرغ أمين ما في جيوبه أمام المساعد وشريف. أخذ المساعد الحصّةَ الكبرى من الغلّة أمام عينيْ أمين (الذي تأسَّف على تعبه وهو يُسرَق أمامه)، وأخذ شريف بعضَ المال مقابلَ نسيان الشكوى، وأرضى المساعدُ العناصرَ المناوبة بسندويشة فلافل لكلٍّ منهم.
خرج أمين وشريف من المخفر في ساعة متأخّرة من اللّيل، كلٌّ صوب وجهته. أمّا المساعد فخلد إلى النوم بعد أن أوصى الحرسَ بإيقاظه عند أذان الفجر.
نامت ضوضاءُ الحيّ الراقي، وبقيتْ أضواؤه مُشتعلةً لتُرشد الهواءَ الضالَّ إلى مَعابر فسيحةٍ للمرور.
بلغ أمين مدخلَ حيّه. تَلمّس طريقَه بصعوبةٍ وسط الظلام الشديد الذي يلفّ الحيّ. دخل غرفتَه الرطبة، ورمى بنفسه على سريره، وغطّ في نومٍ عميق، وهو يشعر بالإحباط مِن تداخل كلّ المِهن مع مهنته التي كان يظنُّها خاصّةً به.




 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 12:54 PM   #2
http://www.arabsharing.com/uploads/15231711633581.gif


الصورة الرمزية A .SEVEN
A .SEVEN متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:37 PM)
 المشاركات : 413,769 [ + ]
 التقييم :  4938576
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
 الاوسمة
238  129  1  231 
لوني المفضل : Black
افتراضي



اشكرك على روعة ما طرحت والمجهود المميز

تحياتي وتقديري


 
 توقيع : A .SEVEN



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 01:03 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية ريان
ريان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4472
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (09:31 PM)
 المشاركات : 327,210 [ + ]
 التقييم :  191295
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Blue
افتراضي



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ.*
تسلم أناملك على الطرحً الراقيُ ..*
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..


 
 توقيع : ريان



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 01:09 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (09:15 PM)
 المشاركات : 515,367 [ + ]
 التقييم :  3066643
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



جهد مميز ورائع
سلمت الايادي
على روعه الانتقاء


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 01:31 PM   #5
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:14 AM)
 المشاركات : 555,888 [ + ]
 التقييم :  1230197
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



تسلم الايـآدي
على روعه طرحك
الله يعطيك العافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
تحياتي والورد


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 02:04 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6181


الصورة الرمزية رهف المشاعر
رهف المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4255
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 21-05-2020 (11:12 PM)
 المشاركات : 130,789 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  1  139 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



جهد مميز
اختيار رائع
سلمت الايادي


 
 توقيع : رهف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 02:07 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية اميرة زماني
اميرة زماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 26
 أخر زيارة : يوم أمس (03:19 PM)
 المشاركات : 200,667 [ + ]
 التقييم :  793937
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
1  1  193  1 
لوني المفضل : Pink
افتراضي



دائما متميزة في الاختيار
سلمني على روعه طرحك
نترقب المزيد من حديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعه مواضيعك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 02:49 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية سلمى
سلمى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4740
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 العمر : 26
 أخر زيارة : 21-05-2020 (01:58 PM)
 المشاركات : 119,955 [ + ]
 التقييم :  958
 الاوسمة
1  1  1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع مميز
بوركت جهودكم


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 03:29 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية t̷o̷t̷a̷
t̷o̷t̷a̷ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4380
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 21-05-2020 (02:09 PM)
 المشاركات : 129,032 [ + ]
 التقييم :  2458
 الدولهـ
Palestine
 الاوسمة
1  .  1  1 
لوني المفضل : Brown
افتراضي



يسلمواا الانتقاء المميز
طرح راقي
دمت بود


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, 04:22 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6183


الصورة الرمزية وسام
وسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5100
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 العمر : 30
 أخر زيارة : 21-05-2020 (11:03 PM)
 المشاركات : 108,989 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
1  1  193 
لوني المفضل : Blue
افتراضي



شكر ا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصّ ثلاثيّ الأبعاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طعام ثلاثي الأبعاد A .SEVEN ركن الجاليري وجنان الصور 30 08-11-2017 07:28 AM
Part 19 - حب ثلاثى الأبعاد إسراء جمال روايات بقلم أعضاء عيون مصر 14 20-10-2017 09:24 AM
Part 18 - حب ثلاثى الأبعاد إسراء جمال روايات بقلم أعضاء عيون مصر 22 20-10-2017 09:23 AM
Part 14 ـ حب ثلاثى الأبعاد إسراء جمال روايات بقلم أعضاء عيون مصر 11 16-10-2017 01:21 PM
صور ثلاثية الأبعاد لفن الشارع Y o u s s e f ركن الجاليري وجنان الصور 8 20-01-2015 07:22 AM


الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009