عدد مرات النقر : 17,124
عدد  مرات الظهور : 127,392,371

عدد مرات النقر : 12,604
عدد  مرات الظهور : 127,392,207

عدد مرات النقر : 1,020
عدد  مرات الظهور : 127,392,187

عدد مرات النقر : 1,052
عدد  مرات الظهور : 30,931,947

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 07-02-2018, 06:26 AM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255
خرآفية الحُسن غير متواجد حالياً
Palestine     Female
الاوسمة
1 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5783
 تاريخ التسجيل : Jan 2018
 فترة الأقامة : 987 يوم
 أخر زيارة : 14-09-2020 (09:31 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 994 [ + ]
 التقييم : 227939
 معدل التقييم : خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود خرآفية الحُسن مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حوآر حول الردود المنسوخة



السلاآم عليكم و رحمة الله

اوقآتكم يعمهآ الفرح و السرور
مع اول اطروحآتي في هذآ العآلم الجميل

حوآر حول الردود المقتبسة من الإنترنت
( النسخ و اللصق )

مثل ...

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

..

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

..

يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدكم بشوووق

...

و مثل هذه الردود




مآ الفآئدة من هذه الردود , عندمآ يكون نفس الرد على مختلف الموآضيع
سوآءاً كآن موضوعاً عآماً او صوراً او حتى خآطرة و موضوعاً للنقآش أيضاً ! ؟

عندمآ ترى هذهِ الردود المنسوخة كآنت على موضوعآتك , هل تعتقد ان القآرئ فعلاً قرأ مآ قدمته
او أنه مر عليه مرور الكرآم و وضع مشآركته المنسوخة لأجل زيآدة عدآد مشآركآته ؟

مآ فآئدة الجهد الذي تقدمه في طرح الموآضيع و انتقآئها بشكل مميز , رغم ذلك لآ تجد من يقرأ بعمق ؟

هل ستوآصل مشوآر ادرآج الموآضيع و ليس هنآك من يشعرك بأنه قرأ ؟

مآذآ يكون تصرفك عندمآ ترى هذهِ الردود ؟


هل انت من أصحآب هذهِ الردود ؟ ارجوك أخبرني السبب ؟

لمآذآ لآ يكون الرد على الموضوع نآبع من قلب القآرئ فعلاً و يكون يتحدث عمآ قرأ ؟

..

لآ أدري مآذآ أقول أكثر , فأنآ اجيد النقآش و لآ أجيد طرح الموضوع
لكن أردتُ أن تكون لي بصمة بهذآ المنتدى الرآقي لأبدأ المشوآر

أنتظر آرآئكم بشوق كبير
أرجوكم من لديه مشآركة بردٍ منسوخ , يكتفي بوضع اللآيك
دمتم .



 توقيع : خرآفية الحُسن

خذني اليك
قد حآر نبضي في الهوى بين يديك


آخر تعديل خرآفية الحُسن يوم 07-02-2018 في 06:31 AM.
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 08:32 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 07-01-2020 (11:16 PM)
 المشاركات : 175,615 [ + ]
 التقييم :  1134275
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هدوئي لا يعني صمتي انما هو اسلوبي الراقي
 الاوسمة
139  1  1  193 
لوني المفضل : Darkviolet
افتراضي



اختي ودي اقولك شي ... بعض المواضيع ما اقدر اغير
ردي فيها .. مثل ما يكون فيها مجال اني اقول غير شكرا او ما قصرت على الموضوع ...

صحيح كلامك يا امية .. وانا ماانكر هالشي .

فيه مواضيع لانملك الرد عليها ان لم يكن عندنا خلفيه عنها ..
لكن مايمنع اني اضيف كان عندي اضافه للموضوع ..
على الاقل تغيير لروتين ..وافاده للجميع ..


لكن فيه مواضيع فيها مجال اني اغير ردي مثل موضوعك يعني بقسم النقاش و المسابقات و اليوميات الخواطر و الروايات...الخ )



يعطيك عافية على الموضوع المهم و المميز

مع تقييمي ونجومي

تحياتي


 
ريان و خرآفية الحُسن معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 12:06 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (12:59 AM)
 المشاركات : 596,792 [ + ]
 التقييم :  2055966
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اول شي اهل فيكي اميه بمنتدى عيون مصر
انامعاكي بالكلام ولكن هناك مواضيع يكون عليها كلمة شكر او النسخ زي ما بتقولي
وهذا تقدير من العضو لتعب العضو الاخر على تنزيل الموضوع
اما في اقسام لا ينفع فيها النسخ والصق
زي قلم الاعضاء والمنتديات الادبيه
والنقاش وقسم التصاميم
اعطيكي مثال مش معقول ادخل موضوع بالقسم الاسلامي
واقعد اتناقش فيه
معروف القسم الاسلامي جزاء الله خير
او بقسم حوا او اي قسم اخر
اكيد كلمة شكرااا تكفي
اما الاقسام الى قلت اليك عليه هذا لا ينفع فيها نسخ وكوبي
شكرا الك على الموضوع النقاشي القيم
تحياتي


 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 12:10 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية ريان
ريان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4472
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (05:13 PM)
 المشاركات : 344,071 [ + ]
 التقييم :  191295
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Blue
افتراضي



موضوع بغايه الروعه
وزي ما اتفضلت وقالت الاخت نور القمر
في مواضيع لا ينبغي الا مناقشتها
والمشاركه بها
اما باقي في اخبار لو هقرأ كل خبر
لوحده هياخذ وقت
بس برضوا بعض الاخبار تهمتي اقوم بقرائتها
والرد الطبيعي وليس بالضروره
الانفعال والتعصب
يعطيك العافيه


 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.
 توقيع : ريان



رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 01:55 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية تيرابيثيآ
تيرابيثيآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5157
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 العمر : 23
 أخر زيارة : 18-06-2019 (08:10 PM)
 المشاركات : 1,126 [ + ]
 التقييم :  297545
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  1  127 
لوني المفضل : Black
افتراضي



مآ الفآئدة من هذه الردود , عندمآ يكون نفس الرد على مختلف الموآضيع
سوآءاً كآن موضوعاً عآماً او صوراً او حتى خآطرة و موضوعاً للنقآش أيضاً ! ؟

الصراحه معرفش .. ف نظري ملهاش أي فايده ..
ممكن الناس الي بتعمل كوبي بيست يردو هما أفضل وتبقالهم وجهة نظر ^_*



عندمآ ترى هذهِ الردود المنسوخة كآنت على موضوعآتك , هل تعتقد ان القآرئ فعلاً قرأ مآ قدمته
او أنه مر عليه مرور الكرآم و وضع مشآركته المنسوخة لأجل زيآدة عدآد مشآركآته ؟

زيادة مشاركات .. مع احترامي للجميع ^-^

مآ فآئدة الجهد الذي تقدمه في طرح الموآضيع و انتقآئها بشكل مميز , رغم ذلك لآ تجد من يقرأ بعمق ؟

الاستفادة غالباً .. لما حد بيحط مواضيع مبيكونش هدفو الأساسي مشاركات .. اكيد المشاركات ليها طابع ..
يعني بتبقى تحفيزية .. وليها قيمتها بس مبتبقاش الهدف الأساسي .. دا بالنسبالي ع الأقل

هل ستوآصل مشوآر ادرآج الموآضيع و ليس هنآك من يشعرك بأنه قرأ ؟

مممم مواصلش ؟ بيخطر ع بالي أحيانا
عشان كدا أغلب مواضيعي ف الأقسام الأدبية للسبب دا ^-^


مآذآ يكون تصرفك عندمآ ترى هذهِ الردود ؟

بمر انا كمان مرور الكرام ع الردود دي .. يعني لو حد قال شكرا بقول عفواً

هل انت من أصحآب هذهِ الردود ؟ ارجوك أخبرني السبب ؟

لا طبعاً عمري ما خدت رد كوبي بيست ابداً !!

لمآذآ لآ يكون الرد على الموضوع نآبع من قلب القآرئ فعلاً و يكون يتحدث عمآ قرأ ؟

والله عندي فضول اعرف الإجابة .. فهتابع الموضوع عشان اعرف ^_*

ميرسي " أمية الحرف " ع الموضوع الجميل دا ..
حقيقي كان ف بالي من فترة اطرحو و خدتي الفكرة وعرضتيها بطريقة ولا أروع ..
الأسئلة كافية ووافيه .. تسلم ايديكي .. ومتابعة ^-^
باقة نرجس


 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 04:28 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية سيناتور
سيناتور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5753
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 25-09-2020 (06:03 PM)
 المشاركات : 946 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا على طرح الموضوع
هنالك مواضيع اصلا هي منسوخه ومنقوله كبعض المواضيع العامة والادبية والاخبار بكل انواعها
هنا يكون الثناء على صاحب الموضوع واذا كان هنالك امر يخالف منهجي اعقب عليه او اسجل تحفضي عليه
وهنالك مواضيع نقاشية
هنا لابد النقاش وابداء الراي في ذالك الطرح
هذا نهجنا هنا وفي كل المواقع
تحياتي لكم


 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.
 توقيع : سيناتور



رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 04:28 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245



الصورة الرمزية مبدع
مبدع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5553
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 21-02-2019 (06:50 PM)
 المشاركات : 3,894 [ + ]
 التقييم :  990246
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
1  209  1  1 
لوني المفضل : Cyan
افتراضي



أهلا بأمية الحرف
فى موضوع هام جدا ويؤرقنى انا شخصيا
ولو تابعتى ردودى فى كثير من الموضوعات ستجدين اتحدث عما ذكرتيه
لدرجة انى تعبت من الكلام فى هذا الموضوع
وأخيرا توصلت الى انه مفيش فائدة من الكلام مع هؤلاء
عملا بالمثل القائل .. الطبع يغلب التطبع
والطبع مش ممكن يتخلى عن صاحبة فالروح تصعد لربها والطبع باقى
ثم ان الثقافة اسلوب وسلوك فمن اراد التثقف قرأ وتابع وأهتم بالاضافات والردود النابعة من شخصه
ومن يفتقد الثقافة ولا يسعى لها .. لا جدوى من الحديث معه

وإن كنت أخطأت عن عمد ذات مرة من غيظى من هذه الردود
قمت بنسخها والرد بها على موضوعات ذات الشخص لعله يشعر بما أشعر به تجاه هذه الردود
وخاصة عندما تكون الموضوعات نابعة من فكر الكاتب مثل الأشعار والروايات
ولكن ما باليد حيلة ..
على كل حال أنتِ أبدعتى فى عرض هذا الموضوع
وأتمنى أن يؤتى ثماره فى المرحلة القادمة
ويتخلى البعض عن هذه العادة السيئة

مع خالص تحياتى وأعطرها


 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.
 توقيع : مبدع


قلمى هو سلاحى .. بلا سلاسل ولا قيود
ماشي ديما بكفاحى .. مهما كانت السدود
ليل نهار ، نايم صاحى .. فارس أنا بلا حدود

مواضيع : مبدع



رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 04:35 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية اميرة زماني
اميرة زماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 26
 أخر زيارة : 17-09-2020 (01:56 AM)
 المشاركات : 203,498 [ + ]
 التقييم :  793937
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
1  1  193  1 
لوني المفضل : Pink
افتراضي



عجيني الموضوع جدا امية

في نظري انا لو كانت مواضيع قليلة ناكد لك ولا احد يعمل كوبي كولي
الكل يكتب هو من تلقاء نفسه
ولكن
نظرا للمواضيع الكثيرة
لا يمكن انك كل مرة
ترد برد مختلف يعني في كل موضوع لازم يختلف على الاخر صعب جدا

لازمك تعمل كوبي كولي والا ماتقدر تخلص المواضيع
المهم انك تعبر باي طريقة لشكر العضو ع مجهوداته في مواضيعه

ولكن مش كل مرة نفس الرد عن نفسي
نحب التننوع في الرد ولو كوبي كولي مرات نكتب انا ونرد
مثلا في قسم الرياضة
نقول
شكرا للخبر الرياضي
ونبين انو انا رديت موضوع الرياضة
وايضا في مواضيع لازم تقراها
وترد عليها بطريقتك انت
ومن قلبك وما يميله عليه عقلكـ
زي مواضيع النقاش
والروايات
والاشعار
والخواطر والمسابقات
.......والخ
هدا راي انا

يسلمو ع الموضوع الجميل
تحياتي لكي



 
خرآفية الحُسن معجب بهذا.
 توقيع : اميرة زماني



رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 07:53 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية خرآفية الحُسن
خرآفية الحُسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5783
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 14-09-2020 (09:31 PM)
 المشاركات : 994 [ + ]
 التقييم :  227939
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور القمر مشاهدة المشاركة
اختي ودي اقولك شي ... بعض المواضيع ما اقدر اغير
ردي فيها .. مثل ما يكون فيها مجال اني اقول غير شكرا او ما قصرت على الموضوع ...

صحيح كلامك يا امية .. وانا ماانكر هالشي .

فيه مواضيع لانملك الرد عليها ان لم يكن عندنا خلفيه عنها ..
لكن مايمنع اني اضيف كان عندي اضافه للموضوع ..
على الاقل تغيير لروتين ..وافاده للجميع ..


لكن فيه مواضيع فيها مجال اني اغير ردي مثل موضوعك يعني بقسم النقاش و المسابقات و اليوميات الخواطر و الروايات...الخ )



يعطيك عافية على الموضوع المهم و المميز

مع تقييمي ونجومي

تحياتي
في البدآية شكراً لرفع الموضوع
و التقييم و النجوم , تفآجأت صرآحة

شكراً على رأيك و صرآحتك
و جميل أن يكون لنآ اسلوب مختلف عن البقية
صرآحتاً انآ لآ اشآرك بالموآضيع التي لآ استطيع قرآئتهآ بتعمن
لذآلك لم أخآلط الجميع بموآضيعهم

شآكرة لحضورك


 
 توقيع : خرآفية الحُسن

خذني اليك
قد حآر نبضي في الهوى بين يديك


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2018, 07:59 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية خرآفية الحُسن
خرآفية الحُسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5783
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 14-09-2020 (09:31 PM)
 المشاركات : 994 [ + ]
 التقييم :  227939
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينــــــه مشاهدة المشاركة
اول شي اهل فيكي اميه بمنتدى عيون مصر
انامعاكي بالكلام ولكن هناك مواضيع يكون عليها كلمة شكر او النسخ زي ما بتقولي
وهذا تقدير من العضو لتعب العضو الاخر على تنزيل الموضوع
اما في اقسام لا ينفع فيها النسخ والصق
زي قلم الاعضاء والمنتديات الادبيه
والنقاش وقسم التصاميم
اعطيكي مثال مش معقول ادخل موضوع بالقسم الاسلامي
واقعد اتناقش فيه
معروف القسم الاسلامي جزاء الله خير
او بقسم حوا او اي قسم اخر
اكيد كلمة شكرااا تكفي
اما الاقسام الى قلت اليك عليه هذا لا ينفع فيها نسخ وكوبي
شكرا الك على الموضوع النقاشي القيم
تحياتي


في البدآية أود ان اوضح
انآ لآ أقصد هذآ المنتدى الرآقي بموضوعي ابداً
هو موضوع عآم لآ أكثر ’ لذلك ذكرت أن هذهِ الفئة تشآركة على
جميع انوآع الموآضيع بنفس التعليق

أتفق معك ببعض مآ ذكرتِ
لكن الموآضيع الإسلآمية لآ بأس أن تحدثنآ عمآ يحتويه الموضوع قليلاً
او كـَ رقآبة لآ بأس أن تأكدنآ من صحة المعلومآت و الإدرآج
حتى يشعر صآحب الموضوع أنه افآد البعض من القرآء

شآكرة لكِ حضورك
و سعيدة كونني بينكم .


 
 توقيع : خرآفية الحُسن

خذني اليك
قد حآر نبضي في الهوى بين يديك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليلة الحناء .. يومٌ هام في حياة كل عروس .. ؟؟ الامبراطور عروسة عيون مصر 7 03-01-2016 12:36 PM
يومٌ ذُلّ فيه برشلونة Y o u s s e f صدي الملاعب لكرة القدم العربيه والعالميه 8 20-08-2015 01:18 AM
لا حرج في قراءة الكتب المنسوخة من النت ياسمين الشام الفتاوي والشبهات 7 16-03-2015 01:50 PM
السعـــادة المنشودة.. سعود الشريم.. خطبة ســاره تفريغ خطب ومحاضرات كبار الشيوخ الاجلاء 3 14-07-2013 01:19 AM


الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150