ننتظر تسجيلك هـنـا


عدد مرات النقر : 13,959
عدد  مرات الظهور : 49,381,151

عدد مرات النقر : 10,135
عدد  مرات الظهور : 49,380,987

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 49,380,967

الإهداءات



الإبداعات الأدبيه إبداعات أعضائنا الحصريه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-02-2018, 03:18 AM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245

مبدع غير متواجد حالياً
Egypt     Male
الاوسمة
1  209  1  1 
لوني المفضل Cyan
 رقم العضوية : 5553
 تاريخ التسجيل : Oct 2017
 فترة الأقامة : 356 يوم
 أخر زيارة : 29-03-2018 (10:54 PM)
 الإقامة : الاسكندريه
 المشاركات : 3,894 [ + ]
 التقييم : 990246
 معدل التقييم : مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود مبدع مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي بيلسان






بيلسان


بيلسان


يا زهرة الربيع اليانعة .. في البستان
تتدللي وأطلبي ما شئتِ تلبي العينان
مرحك يفرحني .. والسعادة تتملكني
ويسري السرور نهرا .. يروى الوجدان
بيلسان .. يا زهرة أنبت بالقلب حبا
حلو حديثها سلسبيلا يروى الظمآن
أختا وصديقة .. وحبيبة بلا أضغان
كالقارب الصغير يرسو على الشطان
بيلسان .. زهرة الروح وروح المنتدى
ادامك الله أختا لنا مادامت الأزمان
وجودك بيننا كطيف بالسماء برق
تلك شهادة مني .. ونيابة عن الخلان
بيلسان

بنت الجزائر الشقيق .. أخت العروبة
لكِ ولها العزة .. والمليون شهيد بيان
عندما تتحدثين تبعث روائح الطيب
عندما تصمتين يفوح عطر الريحان
بارك الله فيكِ بيلسان .. عيون مصر
حماكِ الله من كل كائد وكل شيطان
هذه كلماتي .. أهديها إليك بكل حب
فاقبليها لعلها تلقي إعجاب وإحسان

بيلسان







fdgshk




 توقيع : مبدع


قلمى هو سلاحى .. بلا سلاسل ولا قيود
ماشي ديما بكفاحى .. مهما كانت السدود
ليل نهار ، نايم صاحى .. فارس أنا بلا حدود

مواضيع : مبدع


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 03:34 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (09:40 PM)
 المشاركات : 362,866 [ + ]
 التقييم :  455659
 SMS ~





 الاوسمة
1  1  1  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



الله عليك وعلى احلى الكلام
وبيلسان تستاهل والله
تسلم الايادي
دمت بود


 
ســاره معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 09:12 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : اليوم (09:47 PM)
 المشاركات : 108,827 [ + ]
 التقييم :  962618
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قوية كالحرب ناعمة كالسلام
 الاوسمة
1  193  1  1 
لوني المفضل : Darkviolet
مزاجي:
افتراضي



الله على كلمات الجميلة
راااقت لي كثيراااا
ابدعت شاعرنا المميز
وبيلساان تستااهل هذه الكلمات
لانها فعلا اخت عزيزة علينا
تحياتي


 
ســاره معجب بهذا.
 توقيع : نور القمر





رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 10:01 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية حارث محمد
حارث محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4486
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 19-10-2018 (12:15 AM)
 المشاركات : 74,859 [ + ]
 التقييم :  314258
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
193  1  1  1 
لوني المفضل : Bisque
مزاجي:
افتراضي



يقول المثل البطن بستان يخرج منها الحلو والحامض وبستانك اخي مبدع كسر القواعد ويخرج منو احلى الفاكهة واجملهااخرج اجمل قصيدة بحق اختنا الغالية بيلسان تستاهل بحق هي فاكهه طعمه ببستان عيون مصر ومن زهورها الفاحة اين ما حلت نثرت عطرها فدمت ودامت الاخت بيلسان ..


 
ســاره و بيلسان معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 11:09 AM   #5
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:47 PM)
 المشاركات : 518,582 [ + ]
 التقييم :  4362410
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



استاذي مبدع
كلمات جميله في حق بيلسان
وهي تستحق منا كل جميل
وكما تعودنا منك استاذي على المبادرات الطيبه
خاطره رائعه بكل المقايس
تقبل عظيم تقديري واحترامي


 
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 02:08 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية سيناتور
سيناتور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5753
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 18-10-2018 (04:50 PM)
 المشاركات : 898 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



جميل ورائع جدا
شكرا على الانتقاء الجميل والرائع
لكن غير واضح عندي يعني في مناسبة معينة وله كيف
تحياتي


 
بيلسان معجب بهذا.
 توقيع : سيناتور




رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 05:16 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246


الصورة الرمزية سدرة المنتهى
سدرة المنتهى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5712
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 العمر : 24
 أخر زيارة : 14-04-2018 (07:06 PM)
 المشاركات : 211 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله الله واش هدا بعدوني متزيدونيش واووووووووووو
كلام حلو زي العسل والله يا اسومة عندك الزهريكسر
الحجر تستاهلي اختي العزيزة ونشكر الشاعر اكيد
بارك الله فيك


 
بيلسان معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 09:01 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية بيلسان
بيلسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 24
 أخر زيارة : اليوم (09:34 PM)
 المشاركات : 74,353 [ + ]
 التقييم :  267014
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
193  1  1 
لوني المفضل : Lightpink
مزاجي:
افتراضي



لي عودة في الرد بادن الله
بعد شوي


 
 توقيع : بيلسان



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 11:55 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية بيلسان
بيلسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 24
 أخر زيارة : اليوم (09:34 PM)
 المشاركات : 74,353 [ + ]
 التقييم :  267014
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
193  1  1 
لوني المفضل : Lightpink
مزاجي:
افتراضي



الله عليك با شاعرنا
احلا كلام شفته
على بيلسان
سعدت جدا بكلماتك واحرفك
الدهبية والراقية
كرقي
صاحب الكلمات
والله اعجز كيف اعبر لك ع شكر
مهما قلت لن اوفيك حقك
ربي يخليك وربي يحفظك
حبيت نسمعك
كلمات في حق مصر والجزائر
قالها شاعرنا الكبير
مفدي زكريا
مقطع صغير منه
ولَـمِصرُ.. دارٌ للعروبة حُرّةٌ *** تأوي الكرامَ.. وتُسند المتطلِّعا
سحرتْ روائعُها المدائنَ عندما *** ألقى عصاه بها «الكليمُ».. فروّعا
وتحدّث الهرمُ الرهيب مباهياً *** بجلالها الدنيا.. فأنطق «يُوشَعا»
واللهُ سطَّر لوحَها بيمينهِ *** وبنهرها.. سكبَ الجمالَ فأبدعا
النيلُ فتّحَ للصديق ذراعَهُ *** والشعبُ فتَّحَ للشقيق الأضلعا!

يا مصر، يا أخت الجزائر في الهوى *** لك في الجزائر حرمة لن تقطعا





 
Dr.emy و مبدع معجبون بهذا.
 توقيع : بيلسان



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2018, 12:03 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية بيلسان
بيلسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 24
 أخر زيارة : اليوم (09:34 PM)
 المشاركات : 74,353 [ + ]
 التقييم :  267014
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
193  1  1 
لوني المفضل : Lightpink
مزاجي:
افتراضي



اشكر الاعضاء الرائعين
على كلامهم الحلو عني
ربي يخليكم ويحفظكم


 
 توقيع : بيلسان



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مبروك بيلسان الترقيه ســاره تكريم وترقيات الأعضاء المميزين 25 13-01-2018 03:53 PM
الف مبروك بيلسان الفيتك الاولى حارث محمد المناسبات والتهاني 17 24-11-2017 06:13 PM
الف مبروك بيلسان الاشراف ســاره تكريم وترقيات الأعضاء المميزين 12 18-11-2017 09:18 AM


الساعة الآن 09:47 PM.

تصميم و وتركيب أمير ديزاين

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150