عدد مرات النقر : 16,486
عدد  مرات الظهور : 120,527,288

عدد مرات النقر : 12,046
عدد  مرات الظهور : 120,527,124

عدد مرات النقر : 516
عدد  مرات الظهور : 120,527,104

عدد مرات النقر : 555
عدد  مرات الظهور : 24,066,864

الإهداءات



الإبداعات الأدبيه إبداعات أعضائنا الحصريه

إضافة رد
#1  
قديم 22-11-2013, 07:39 PM
موقوف
كريم عاصم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 509
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2014 (03:12 PM)
 المشاركات : 2,690 [ + ]
 التقييم : 65862
 معدل التقييم : كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود كريم عاصم مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المنافقون الثلاثة والروح الطاهرة






ان كان للعنوان أسم فالأسم روح لا تتجذأ ولا تنقسم
تطرح شعار الخير وتكسر الشر
الشعار وفاء وصدق = منايــــــــــا
ان كان للجمال معني فالروح مجراها في عمق الذات
كمال النفس وصديق للحق وصاحبة الصاحب
إن كان للشراء صك فهى رسالتها في الحياة
عزة النفس وكبرياء أنثي لاتخضع ولا تركع
= منايــــــــا
وهذة كلماتها بعدم الركوع ومنها قصيدتى


عفوا ً أيها الشر

لم أكن لكـ في يوما ً غاويه

ولا سلكـ دربكــ هاويه

فنشأتي غير راضيه

لمستوي سقط فيه هاويه


اليوم وأنا راغبه عن مستوي متدني اليه انحدر



فأنا لست سلعة للبيع أو الشراء

من اجل منصب أو نفاق

أو لون ٍ به رياء


فأنا لغير الله لا أخضع ُ

ولا لغير عزه أركع ُ


ها أنا ذا أُلملمُ حالي من مكانٍ سُلط َ عليه الشر بمن فيه

وأصبحت الاقنعة المزيفة ُ تعتريه ..

وبكل الوجوه يعزفون علي وتر النفاق الذي يمحي كل المصداقيه

من أجل أشياء زائلة ...

ويضحكون علي الآخرين ويدعون الطهر والبراءة وهم في قرارة أنفسهم يعلمون قدرهم جيدا ً

ويرغمون الآخرين بمسكنتهم فينساقون وراءهم دون التحقق والفهم ...



ولكن علي كل من يدعي أنه إانسان ويؤمن بالإنسانية عليه أن يكون صادقا ً

مع نفسه أولا ً ومنسجما ًمعها وصادق مع الآخرين ..

وإذا كان الآخر يسلكـ ُ درب النفاق ويعزف ُ علي وتره فهذه مشكلته وليست مشكلتي

المهم هو أنني لا أخسر نفسي ومبادئي وما نشأت ُ عليه وأفقد أحترامي لنفسي

ولكياني ....


سأتركـ الساحة لأصحاب النفوس الضعيفة الحاقدة ...

فهنيئا ً لكم بشرور أنفسكم وما يملؤها من نفاق وخداع ورياء...


هنيئا ً لكم بأقنعتكم المزيفة التي أعترت وجوهكم

فأصبحتم لا تتقنون إلا المكر والدهاء

ولا تستطيعون الرجوع الي الوجوه الاصليه

وهنيئا ً لي براحة بالي ورضايا عن ذاتي

واتمني من الله رضاه عني وهذا مبتغاي

وليس مبتغاي َ دنيا فانيه

فـ طريق ُ الحق منهجي


وعنه لا أحيد وألتوي


وغيره لا أبتغي

وغير رضي ربي لا أرتجي


الولاء والطاعة لمن باعوا لمن أراد الحياة وإعتلاء مناصب فارغة
منهم من نافق وكذب وباع ضميرة
وأمام مجريات حساباتة لايُعد ولا يحصى لها
حيث المبدأ المنبوز وإنحطاط في جوف مخرجة
أما داخلة
تذبذب في الشخصية وعابد لمن ولاة
لهــذا تركنا وجودهم في حياتنا وشطبناهم من قاموس ذكرياتنا
أهداء لـ ..................................


الجميع في حكر مُباع
..........................أصدقاء والفكر غاب

فراق لمن كف وأطاع
...........................لرمز ومنصب ذاب


في حضن الولاء إداع
...........................الطاعة وخُبث ناب

عن حياة زائلة يُراع
.........................أورقتة زابلة فغاب

يجدى له وداً فصٌاع
...........................من غباءُة إرتاب

وانطوي حيائةُ فشاع
...........................وبكُل السُبل عاب

فكشف عنةُ القناع
.......................مُراهق وشعٌرة شاب

مع كل فتاة ذاع
.........................نشرةَ أبنتى من باب

لكسبهم حتي النُخاع
..........................وعقلة منهنُ ساب

أُنثى في المكر كاب
.........................في كل حين وداع

وصيتها أن نُجاب
......................وما أدراك من الوداع

عودة بعد أن خاب
...................ظنها بالرحيل و الإياب

وفجأة بعد الخلاع
.......................لتعود ومعها ضباب

فأبت عن الإقلاع
.......................ونيسةَ الغل قد جاب

سمها في الإطلاع
....................رُماد عقربة قد صاب

أمُ من السقم تضُاع
....................وإبنتها للإدمان عاب

بعدها تفرق الأحباب
......................الا روحا قد إرتاع

من ضمير صب أسباب
......................على صِدق دواع

لرٌب الِعباد فلا سٌراب
..................الطاعة للرحمن سماع

وليدة اللحظة
قلم
كريم عاصم
21/11/2013












رد مع اقتباس
قديم 22-11-2013, 08:56 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (05:48 AM)
 المشاركات : 47,061 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الله عليك مبدعنا الغالي / كريم عاصم

أتقنت صياغة الرساله باحترافيه تحسد عليها

وكما قولت أصعب شئ لما تكون الطعنه ما اقرب الناس

رائعه جديده تضاف لسجل روائعك

اعجابي ونجومي وتقيمي لرائعتك

خالص تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2013, 09:15 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية يحيى الشاعر
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 54
 أخر زيارة : 10-05-2020 (02:51 AM)
 المشاركات : 275,007 [ + ]
 التقييم :  2283989
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




..
اخى الكريم
..
كريم
ترآتيل موشومه بنبضك آلنقي

بآحسآسك آلشجي
يتمآيل آلورد بمتصفحك شرفآ
لقرآءة تلك آلترآنيم آلجميله
سلمت يدآك اخى
ودام ابداعك الرائع
تقديرى وتقييمى لروعة حروفك
دمت بكل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 23-11-2013, 12:47 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية عمرو الجوري
عمرو الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم :  388735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



أخي المبدع كريم عاصم
ليس بجديد عليك هذا الابداع
فأنت دائماً من رائع لأروع
وكل ما تطرحه هنا يروق لنا جميعاً
نشكرك جميعاً على تلك الرائعة
ولك من بالغ احترامي وتقديري
مع نجومي وتقيمي لجمال ما طرحت






 
 توقيع : عمرو الجوري



رد مع اقتباس
قديم 23-11-2013, 11:28 PM   #5
موقوف


الصورة الرمزية كريم عاصم
كريم عاصم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 509
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-08-2014 (03:12 PM)
 المشاركات : 2,690 [ + ]
 التقييم :  65862
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ولهان
الله عليك مبدعنا الغالي / كريم عاصم

أتقنت صياغة الرساله باحترافيه تحسد عليها

وكما قولت أصعب شئ لما تكون الطعنه ما اقرب الناس

رائعه جديده تضاف لسجل روائعك

اعجابي ونجومي وتقيمي لرائعتك

خالص تحياتي وتقديري



أهلا بأخى الراقي وصاحب الخلق الكريم

والروح الصافية ... والناضج في فكرة ووعية

عاشق ولهان

الأروع هو تلك المرور الوارف

وهذة حقيقة لما تكون الطعنة من أقرب الأقربين

قد أصبت الهدف في إقتباسك لمضمون القصيدة

نورت الدنيا كلها

الف تحية

أخوك
كريم عاصم


 


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 10:57 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:07 AM)
 المشاركات : 572,388 [ + ]
 التقييم :  2026410
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



ما أروع حروفك المتناثرة ألقا بهيا

وما أنقى حرفك

انسكب صدقا

بعسجدية المداد

و تلون بنقاء الأبيض

لك

ولطيب قلمك كل تقدير واحترام

أرق التحايا


 


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 11:33 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية منـــايا
منـــايا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 510
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 31-05-2014 (05:58 PM)
 المشاركات : 23,604 [ + ]
 التقييم :  213665
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا يهمني مايعتقدهـ الآخرون حولي

و لاأُشغل بالي بشيء من أفكار الناس و كلامهم

فيكفيني رضايَ عن ذاتي
لوني المفضل : Purple
افتراضي





يقول المثل

(( أحذر عدوك مرة ،، وأحذر صديقك الف مرة ))

ولكننا لا تفهم ذلك المعني الا حينما نصفع علي وجوهنا صفعة قويه

ونطعن بجنجرهم في ظهورنا ممن اعتبرناهم اقرب الناس لنا

وكم دمعت اعيننا من اجلهم

وكم خسرنا أناسا ً لاجلهم

فهل نأسف اليوم علي اننا أسأنا الاختيار

وزرعنا ثقتنا في أُناس أعتقدنا أنهم الأطيب والاقرب لنا

أم نأسف علي جرح قلوبنا ونزفها

وقلوبهم التي قست ؟؟


عندما نطعن من اقرب الناس لنا

هنا فقط نشعر بحجم الالم وكم حدث بداخلنا جرح عميق يصعب التئائمه

نسأل الله ان يقينا واياكم هذه النفوس الحاقده المنافقه


الشادي بأصالة الإحساس

والراقي بالعزف الطروب على المسامع

الغــالي

كـــــــــــــريـم

تلك الخاطرة أكثر من رائعة حقاً

فقد أندمج بداخلها أكثر من إحساس

فكانت لنا كعزف الكمان

تارة تصل بنا إلى سطح القمر

ثم تسقطنا فجأة بداخل أعنف تيار

ثم تهدأ عاصفة أحرفك فترسو بنا فوق أعالي الجبال

ولكنك سريعاً تحلق بنا حيث السماء

وتتركنا منتظرين يوم اللقاء

شاهدت ريشتي إبداعك ها هنا في تلك الخاطرة

وحاولت جاهدة بأن تجاري عبير إحساسك الراقي

فتقبل مرورها المتواضع بين أحرفك

دمت راقي كما انت

لروحك السعاده





 
 توقيع : منـــايا



مواضيع : منـــايا



رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 01:26 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية شاعر الحب
شاعر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 525
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 العمر : 35
 أخر زيارة : 07-09-2017 (09:07 PM)
 المشاركات : 589 [ + ]
 التقييم :  6310
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



وأنا معك يا صاح أضم صوتي بالنداء

يا سؤ صحبه أخلصنا لهم وهم باعونا

يا صاحب الكلمه الصادقه أحييك

تهنئتي الحاره لجمال قصيدتك

أحمد


 


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2013, 03:11 PM   #9
موقوف


الصورة الرمزية كريم عاصم
كريم عاصم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 509
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-08-2014 (03:12 PM)
 المشاركات : 2,690 [ + ]
 التقييم :  65862
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى الشاعر

..
اخى الكريم
..
كريم
ترآتيل موشومه بنبضك آلنقي
بآحسآسك آلشجي
يتمآيل آلورد بمتصفحك شرفآ
لقرآءة تلك آلترآنيم آلجميله
سلمت يدآك اخى
ودام ابداعك الرائع
تقديرى وتقييمى لروعة حروفك

دمت بكل خير




أهلا بكاتبنا وشاعرنا الجميل

يحي الشاعر

ما أجملك في إنتقائك الراسى على سفن المواني


وأنت كابتن تقودها حتي تخطو بنا الى بر الأمان

لك خالص إحترامي وشكرى الجزيل

الف تحية



 


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2013, 03:16 PM   #10
موقوف


الصورة الرمزية كريم عاصم
كريم عاصم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 509
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-08-2014 (03:12 PM)
 المشاركات : 2,690 [ + ]
 التقييم :  65862
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو الجوري
أخي المبدع كريم عاصم

ليس بجديد عليك هذا الابداع
فأنت دائماً من رائع لأروع
وكل ما تطرحه هنا يروق لنا جميعاً
نشكرك جميعاً على تلك الرائعة
ولك من بالغ احترامي وتقديري
مع نجومي وتقيمي لجمال ما طرحت

































الأخ الغالي عمرو الجوري

سرنى وجودك بشدة

لما يحتوية نقدك وثنائك المرطب

وأنا عاجز عن تلك المشاعر والرد على ذائقتك المُشرقة

فكنت هنا عنوانا للذوق ورمزاَ أدبيا

خالص شكري وأمتناتى


الف تحية



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة النفوس الطاهرة طبيب الهوى الإبداعات الأدبيه 5 21-10-2013 12:37 AM
تحية للأرض الطاهرة أم الأوطان فتحي عيسي منتدي المواضيع العامه 14 15-10-2013 02:14 AM
لاتتعبيني يادوى القلب والروح (خاص بالمسابقة) عاشقة الغالي مختارات شعريه وخواطر منقوله 8 16-09-2013 08:40 AM
الارغفة الثلاثة ابتسام الورد السيره النبويه والسلف الصالح 7 26-07-2013 02:27 AM
فيلم الثلاثة يشتغلونها زينــــــه اجدد الافلام العربيه والاجنبيه 2020 تحميل+ مشاهده 4 04-06-2013 11:38 AM


الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150