عدد مرات النقر : 15,209
عدد  مرات الظهور : 80,173,936

عدد مرات النقر : 10,981
عدد  مرات الظهور : 80,173,772

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 80,173,752

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > أدم وحواء > الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه


إضافة رد
#1  
قديم 07-09-2018, 07:07 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659
زينــــــه غير متواجد حالياً
    Female
الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2396 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:26 PM)
 المشاركات : 514,060 [ + ]
 التقييم : 1523354
 معدل التقييم : زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
ICON0 احدث النصائح لتربية الاطفال 2018 _نصائح لتهيئة الطفل بدنياً ونفسياً لسنة أولى دراسية




احدث النصائح لتربية الاطفال 2018
من الضروري أن يساعد الآباء أولادهم في تنظيم النوم قبل بدء الدراسة (shutterstock.com)

التحدث الإيجابي: من المهم جداً التحدث بإيجابية عن المدرسة أمام الطفل، فعلى الوالدين مراعاة التحدث دائماً عن المدرسة مع
الطفل قبل بدء العام الدراسى بوقت كافي، وإنها مكان جميل يتعلم فيه قواعد جديدة، ومع الوقت سيستطيع أن يكون مثل والده، فيتمكن من القراءة والكتابة، وخاصة قراءة قصص الأطفال المصورة والشيقة، التى دوماً ما أحبها، كما إنه سينمي مهاراته بها كالرسم والموسيقى، هذا فضلاً عن إنه سيتمكن من اللعب مع أصدقائه الجدد في الوقت المحدد.




كما ينصح أخصائيو التربية وعلم النفس بضرورة تحدث إخوته الكبار أو الأصدقاء معه عن المدرسة وأهميتها، فربما يتهيأ الطفل نفسياً أكثر لتقبل المدرسة إذا حكى عنها إخوته الكبار، والذين سبق وأن إجتازوا هذه المرحلة من حياتهم بنجاح، كما عليكِ بمشاركة طفلك فى الحديث وليس الإستماع فقط، أى إجعليه يتخيل يومه الدراسي وكيف سيسير، مع النقاش معكِ حول الأسباب التى تقلقه من الذهاب الى المدرسة.
قواعد المدرسة والزي المدرسي:
على الوالدان أن يتحدثان مع الطفل عن أهمية قواعد المدرسة والنظام، كما يجب ترغيب الطفل فى إرتداء الزي المدرسي الذى سيلازمه طوال أشهر المدرسة، والذى يساعد على الإنضباط والتحصيل العلمى. ويمكن مشاركة الطفل فى شراء و إختيار شنطة المدرسة على أن تكون مناسبة للقواعد، كما إنه من الهام مشاركة الطفل فى شراء أدواته المدرسية كالأقلام والكتب.
إستفيدى من أسئلته المتعددة:
استفيدى من اسئلة طفلكِ المتعددة حول كل ما يتعلق بالحياة العامة، كسؤال الطفل عن كيف بدأت الحياة؟ أو لماذا اصدقائي لا يكونوا من عائلتي؟ أو لماذا لون السماء زرقاء؟ وغيرها، فيمكنكِ الإستفادة من تلك الأسئلة لترغيب الطفل فى دخول المدرسة، فعليكِ وقتها الرد على أسئلته بصورة بسيطة ومفهومة، مع وعده بأنه سيتعلم المزيد من الإجابات عندما يذهب الى المدرسة،
نصائح هامة لتنظيم أوقات نوم أولادك قبل العودة إلى المدرسة
من المعروف أنه خلال العطلة الصيفية يعتاد أغلب الأولاد على السهر والنوم في وقت متأخر عن فترة الدراسة. في الواقع، يحتاج الأولاد لفترة كافية من الوقت للإعتياد على الاستيقاظ المبكر قبل العودة إلى المدرسة مرة أخرى، لذلك، فيحتاج الأمر لمزيد من الجهد والمحاولات مع الأولاد. فترة العودة إلى المدرسة قد تكون أمر مزعج للعديد من الآباء والأبناء على حد سواء، ويواجه الآباء خلال هذه الأيام تحديات كبيرة حول إعادة تنظيم أفكار أولادهم لاتباع جدول منظم خلال الفترة الدراسية. ومن أصعب هذه الأمور محاولة تنظيم وقت النوم المبكر.

ومن الضروري أن يساعد الآباء أولادهم في تنظيم النوم قبل بدء الدراسة، كي يستطيعون الحصول على قدر كاف من النوم خلال اليوم الأول من الدراسة. فيكون التحصيل والتركيز أثناء الدراسة أمر صعب في حالة عدم الحصول على قدر كاف من النوم. فعلى المدى البعيد، يكون الأولاد ممن يعانون من اضطرابات حادة في النوم، لديهم صعوبات في الدراسة والتركيز، كما قد يعانون من زيادة ملحوظة في الوزن.
لذلك إليك مجموعة من النصائح الفعالة لتساعدك على تسهيل عملية تنظيم النوم المبكر لأولادك قبل العودة إلى المدرسة والحفاظ على عادات النوم الصحية خلال فترة الدراسة:
• قبل بدء الدراسة بحوالي إسبوعين، احرصي على استعادة أولادك لفترات النوم المبكرة. ففي كل ليلة، ينبغي أن يذهب ولدك للنوم بفترة مبكرة عن اليوم السابق، وفي كل صباح يستيقظ ولدك بفترة مبكرة عن اليوم السابق أيضا. وهكذا، عند بدء فترة الدراسة، يكون ولدك قد اعتاد على النوم المبكر في الميعاد المعتاد أثناء الدراسة.
• الحفاظ على وقت النوم بمجرد أن يعتاد ولدك على موعد النوم المبكر، حافظي عليه. فيمنع تماما تخطي موعد النوم المبكر خلال عطلة نهاية الأسبوع.
• ساعدي ولدك على إنشاء روتين يومي قبل النوم فقبل الذهاب للنوم، ينصح باتخاذ الأولاد بعض الهدوء والاسترخاء. فعلى سبيل المثال، يمكن أخذ حمام دافئ أو قراءة قصة ما قبل النوم.
• يمنع تماما مشاهدة التلفاز، أو ألعاب الفيديو أو أي وسائل الكترونية قبل الذهاب للنوم.
• ينصح بتجنب تناول الوجبات الدسمة قبل الذهاب للنوم، فقد تتسبب تلك الوجبات في شعور الأولاد بالأرق.
• ينبغي تجنب تناول الكافيين تماما بعد فترة الظهيرة، كمشروبات الصودا أو الكافيين. وينصح بمنع تناول مثل تلك المشروبات قبل الذهاب للنوم بحوالي 6 ساعات.
• تهيئة بيئة مناسبة ومريحة للنوم، فينبغي تخفيف الإضاءة، تحضير فراش مريح، ودرجة حرارة مناسبة للنوم.
• على الأباء أن يكونوا قدوة حسنة لأولادهم فينبغي على الأب والأم النوم في أوقات مبكرة للحفاظ على عادات النوم الصحية.


الحقيبة المدرسية :
تمثّل الحقيبة مصدر إجهاد للطفل كما أنها قد تسبب آلآم في الظهر وفي العنق، ولها آثار سلبية ونفسية أيضا، من الأهمية أن يعرف الآباء والأمهات خصائص اختيار حقائب الظهر المناسبة للطفل، مع المحافظة على الموضة في كل عام بالتأكيد :
• من الضروري اختيار حقيبة ظهر مصنوعة من مواد خفيفة مثل النايلون والقماش، بدلا من الجلد والمواد الأثقل التي تتعب الطفل.
• لابد من وجود عدة جيوب منفصلة في الحقيبة، بحيث يتم توزيع وزن الأغراض بشكل متوازن مما يضمن وزناً أقل إرهاقا للطفل.

• من المهم اختيار حقيبة ظهر بأحزمة كتف مبطَّنة مع حزام مثبت للظهر، أو حقيبة ظهر بحزامِ خصرِ إضافيِ، مع تجنب الحقائب ذات الحزام بكتف واحد.
• على أولياء الأمور اختيار حقيبةَ ظهر أصغر بحيث تحتوي جميع الكتب، والمستلزمات الأخرى، ويجب أن يصل قاع حقيبة الظهر إلى خصر الطفل الأسفل وألا يكون أكثر من 4 بوصات، أقل من خصر الطفل.
• ربما تكون حقائب الظهر التي يمكن أن تسحب بعجلات مناسبة للطفل وتبعده عنه مخاطر العمود الفقري، لكنها صعبة في ذات الوقت من حيث حملها على الأدراج.
• حاولي تعليم طفلك كيفية حمل ورفع وجر الحقيبة المدرسية.
• تشجيع الطفل على استعمال جميع أنواع الحمالات المتوافرة في الحقيبة، لا تدعه يحمل حقيبته على ظهره دائماً.
• عوّدي الطفل على استخدام خزانته المدرسية أو درجه لوضع أغراضه طوال اليوم، بدلا من حمل حقيبته.
الحذاء المدرسي :
يعد الحذاء أحد أهم الأغراض والمستلزمات التي تحرص الأمهات على اقتنائها وأختيار النوعيات الممتازة التي تضمن الراحة والإستمرارية في الإستخدام لأطفالها وهنا أليك بعض النصائح حول كيفية اختيار الحذاء المناسب لطفلك :

• إختاري الأحذية التي بها حزام فهي تعد مثل حزام الأمان بالسيارة.


• تأكدي من قدرة الحذاء على الإنحناء لكن فقط من الجزء الأمامي من القدم لأن القدم في الطبيعى تنحني من الأمام.
• قومي بثني الحذاء من الكعب لتتأكدي من أن الكعب صلب غير مرن.
• تأكدي دائماً من وجود مسافة بين أطول أصبع في قدم الطفل ونهاية الحذاء، فلا تجعلي الأصبع ملتصق بالحذاء وإحرصي على ترك مسافة حتى لا تضايق الطفل وتعوق حركته.
• إبحثي عن الأحذية التي تحتوي على نعل قابل للإزالة لتكون مناسبة لطفلك عند نمو قدمه قليلاً.
• إحرصي على الحصول على القياس المناسب لقدم طفلك حتى لا تتسبي في إعاقة حركته أو ألمه.
• على طفلك قياس الأحذية بنفسه قبل الشراء فلا تعتمدي على رقم القياس فقط عند الشراء لأن المقاسات قد تختلف عن الحجم الطبيعي للقدم من نوعية وخامة الحذاء.
• كعب الحذاء لا يجب أن يصل إلى 4 سم.

• الخامات الطبيعية كالجلود هي الأفضل دائماً وأنظري دائماً إلى داخل الحذاء لتري الخياطات و تتأكدي من جودة الحذاء.
• منطقة الأصابع في الحذاء يجب أن تكون أعمق قليلاً لتتيح الحركة للأصابع بحرية وسهولة بداخل الحذاء.
• يجب أن يكون مقاس الحذاء مناسب بالظبط من منطقة الكعب لا أصغر ولا أكبر في القياس.
• الإطار الخارجى للحذاء والكعب أيضاً يجب أن يكونا داعمين للقدم أي “صلبة ” قليلاً. وقد أطلقت "إيكو" مؤخراً مجموعتها الجديدة "العودة إلى المدارس" التي تم تصميمها بكل محبة للأقدام الصغيرة لتضمن لهم الشعور بالراحة والمرح مع كل خطوة!
حيث كشفت العلامة التجارية عن مجموعة متميزة من التصاميم القابلة للتعديل لتكون الحذاء المدرسي المثالي في أوقات الدوام والحذاء العصري الرائع بعدها! فتأتي بألوان مميزة وبناء متين يتحمل كل مايقوم به أطفالكم من نشاطات وألعاب دون التخلي عن الراحة والأمان اللذان ترغبون بهما، وتشتهر مجموعة "إيكو" للأطفال بخبرتها الطويلة في مجال تصميم الأحذية ذات الخطوط التصميمية المميزة، حيث يتم تصميمها باستخدام مجموعة من الجلود الفاخرة التي يتم تصنيعها في مدابغ "إيكو" الخاصة.
نصائح حول الأغذية التي يمكنك أن تقدمينها لطفلك في حقيبة طعامه:
تحرص العديد من الأمهات على تحضير وجبة طعام لأطفالهن في حقيبة الطعام الخاصة بطفلها، فتحضّر له مجموعة أغذية يستفيد منها الطفل وتعطيه الطاقة والفيتامينات التي يحتاجها وهنا إليك بعض النصائح حول الأغذية التي يمكن تحضريها في حقيبة الطعام الخاصة بطفلك مع بعض النصائح حول طريقة حفظها .
قائمة بالأغذية التي يجب أن تتضمنها حقيبة الطعام المدرسية؟
أولاً: النشويات هي التي تعطي طفلك الطاقة اللازمة له. اختاري أنواع صحية من النشويات لوضعها لطفلك في شنطة الطعام. التوست الأسمر، الإفرنجي المصنوع من طحين الشوفان، خبز المرقوق، الكعك، المعكرونة السمراء هي من أكثر أنواع النشويات الصحية التي تنال اعجاب الطفل.

ثانياً: البروتينات التي تؤمن نمو الطفل بشكل سليم. يمكن وضع الأجبان او الألبان او الحبش للطفل على المدرسة.
ثالثاً: الدهون الصحية يحتاج دماغ الطفل الى مصدر من الدهون الصحية. يمكن في حقيبة الطعام المدرسية وضع حفنة من المكسرات التي يحبها طفلك او يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون الى السندويش. رابعاً: الخضار والفواكه الخضار والفواكه هي التي تمنح طفلك الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها. قومي بتقطيعها له بأشكال مختلفة من أجل تشجيعه على تناولها.
خامساً: زجاجة المياه يحتاج الطفل الى شرب المياه مراراً وتكراراً خلال يومه المدرسي. لذا لا تنسي وضع زجاج المياه له. أما عن أهم النصائح حول طريقة الحفظ والأطعمة التي يجب أن تتجنبي وضعها في حقيبة طفلك فهي :
• عليكِ الانتباه من وضع أطعمة قابلة للتعفن أو التلف بسبب حرارة الجو أو الرطوبة أو غير ذلك من عوامل جوية.
• تجنبي وضع اللحوم الباردة أو مشتقات الألبان ذات الرائحة الحادة مثل الجبن القريش على سبيل المثل.

• تجنبي وضع أطعمة بها زيوت؛ لئلا تتسبّب بالتوعّك الغذائي أو تفضي لاتساخ ملابس طفلكِ.
• احرصي على غسل الفاكهة والخضار، وجففيها جيداً، ولا تعتمدي على أن طفلكِ سيغسلها في المدرسة.
• لا تضعي الفاكهة والخضروات والأطعمة التي تفضي للكحة أو أن فيها احتمال تعرّضه للمكروه فيما هو يلعب. على سبيل المثل، الجزر أو أعواد البسكويت الجافة.
• الفاكهة المجففة خيار مثالي لطفلكِ؛ إذ تساعد على الإخراج كما تقوّي الجسد وتمنحه الفيتامينات والمعادن اللازمة.
• لا تختاري الحليب منزوع الدسم لطفلكِ؛ إذ يحتاج الدسم الموجود في الحليب والأجبان.

• تجنبي وضع الحلويات المليئة بالسكر الاصطناعي؛ ذلك أنها تمنح طفلكِ ما يمكن أن يًصطَلح عليه الطاقة الزائفة، لكن سرعان ما يصار لحرقها. عدا عن كونها عديمة الفائدة من ناحية غذائية.
نصائح للعناية بالبشرة والشعر مع موسم العودة إلى المدارس
لطالما كانت العطلة الصيفية مصدرا للمتعة فخلال هذين الشهرين يمكن للطلاب السّهر حتى وقت مُتأخر من الليل و الاشتراك بالمخيّمات الصيفية و عيش مغامرات رائعة بالإضافة إلى الزيارات والرحلات العائلية! لكن سرعان ما تنقضي هذه الايام ويحين الوقت للعودة إلى المدارس ليستعد هؤلاء الطلبة لعام دراسي جديد ملئ بالتقدّم و النشاطات التعليمية والتبوية المختلفة عدى عن ذلك الشعور الرائع عند استلام الكتب المدرسية الجديدة و الزي المدرسي الجديد كذلك وأخيرا التقاء الأصدقاء و المعلّمين بعد عطلة دامت شهرين من الإنقطاع عنهم!


hp]e hgkwhzp gjvfdm hgh'thg 2018 _kwhzp gjidzm hg'tg f]kdhW ,ktsdhW gskm H,gn ]vhsdm hp]e hgkwhzp gjvfdm hgh'thg 2018 _kwhzp gjidzm hg'tg f]kdhW ,ktsdhW gskm H,gn ]vhsdm





رد مع اقتباس
قديم 09-09-2018, 11:40 PM   #2
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:01 PM)
 المشاركات : 496,504 [ + ]
 التقييم :  922512
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



تسلم الايـآدي
على روعه طرحك
الله يعطيك العافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
تحياتي والورد


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 12:44 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية يحيى الشاعر
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : يوم أمس (09:00 PM)
 المشاركات : 275,000 [ + ]
 التقييم :  2121400
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..

فاح العبق وأندلق عطركم
لاجف مداد هذا السكب ي أحبه
يأبى آلآبدآع آلآ وآن يگون ملازما لكم
صفَحَه ترتَقِي بِالْجمَال الْعَاطِر
لَاعَدَمَنَا رَوْعَة مَجُهُوْدِكم
دُمْتم بِوِد وَكُل الْوَرْد



 
 توقيع : يحيى الشاعر





رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 12:51 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية النغم الحزين
النغم الحزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 العمر : 43
 أخر زيارة : 12-10-2018 (08:14 PM)
 المشاركات : 59,032 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
موضوع مغلف بالابداع والتميز
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك بل لنا بك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 12:57 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 29-07-2019 (10:52 AM)
 المشاركات : 175,615 [ + ]
 التقييم :  1134275
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هدوئي لا يعني صمتي انما هو اسلوبي الراقي
 الاوسمة
139  1  1  193 
لوني المفضل : Darkviolet
مزاجي:
افتراضي




‘*

انتقاء بآذخ الجمآل ,
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لك من الشكر وافره,~




 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 01:59 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية اسير الذكريات
اسير الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 542
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 31
 أخر زيارة : 02-11-2018 (02:55 AM)
 المشاركات : 72,542 [ + ]
 التقييم :  52557
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
مودتي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 07:15 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية ريان
ريان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4472
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (07:56 PM)
 المشاركات : 265,999 [ + ]
 التقييم :  191295
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ.*
تسلم أناملك على الطرحً الراقيُ ..*
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 08:07 AM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (08:01 PM)
 المشاركات : 453,780 [ + ]
 التقييم :  2746516
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



جهد مميز ورائع
سلمت الايادي
على روعه الانتقاء


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 09:14 AM   #9
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (08:01 PM)
 المشاركات : 596,921 [ + ]
 التقييم :  5947958
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



تسلمي ايدك على الطرح الجميل
الله يعطيك الف عافيه

على مجهودك المميز
دمتي بكل خير وسعاده


 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018, 11:02 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية بيلسان
بيلسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 25
 أخر زيارة : اليوم (05:22 PM)
 المشاركات : 143,475 [ + ]
 التقييم :  790645
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
 الاوسمة
1  1  193  1 
لوني المفضل : Cornflowerblue
مزاجي:
افتراضي



سلمت يدآك على الروعة والجمال
وسلم لنآ ذوقك الراقي على حسن الاختيار
وننتظر القادم الشيق كما تعودنا من مقامك السامي
دمت بسعادة


 
 توقيع : بيلسان



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احدث النصائح لتربية الاطفال 2018 _نصائح لتهيئة الطفل بدنياً ونفسياً لسنة أولى دراسية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث النصائح لتربية الاطفال 2018 _نصائح لتعزيز الثقة بالنفس لدى الطفل زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 38 09-04-2018 02:50 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _نصائح للتعامل مع الطفل كثير الكذب‎ زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 26 01-04-2017 09:46 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _نصائح للتعامل مع الطفل مدمن مواقع التواصل الاجتماع زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 23 23-11-2016 05:47 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _نصائح وأساليب للتعامل بشكل صحيح مع الطفل العنيد زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 24 23-11-2016 05:47 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _نصائح للتعامل مع الطفل العصبي زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 22 23-11-2016 05:34 AM


الساعة الآن 08:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009