عدد مرات النقر : 14,802
عدد  مرات الظهور : 66,096,693

عدد مرات النقر : 10,705
عدد  مرات الظهور : 66,096,529

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 66,096,509

الإهداءات


 
 
العودة   منتدى عيون مصر > المنتديات العامه > تفسير الاحلام و الرؤيا > تفسير الأحلام لإبن شاهين
 
 

 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-12-2013, 03:47 AM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188
عمرو الجوري غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2327 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 الإقامة : قلب حبيبتي
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم : 388735
 معدل التقييم : عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود عمرو الجوري مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
Rose تفسير الأحلام ( رؤيا الطرح والبرود وألوان الثياب )




تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود
الطرح والبرود وألوان الثياب
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود
رؤيا الطرح والبرود وألوان الثياب
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الطرح من الثياب والبرود فإنها تؤول على أوجه:
فمن رأى أنه يلبس شيئاً منها فإنه يؤول بخير ومنفعة إذا كانت من قطن وهي نظيفة واسعة، وإذا كانت بضد ذلك فتعبيره ضده، وإذا كانت من حرير وشيء فلا بأس بها وبائعها فإنه يختار دنياه على آخرته. وقيل رؤيا البرود سواء كانت مفصلة أو غير مفصلة فإنها تدل على الخير، وقد روى أن أبا بكر رضي الله عنه قال يا رسول الله رأيت البارحة كأن على بردى حبرة قال: هما ولدان تحبر بهما.
والحبرة تدل على الحبور والسرور والبرد جار مجرى الوشي في التعبير إلا أن الوشي في الدنيا خير منه في الدين وهو في التأويل أقوى من الصوف.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لبس برداً مختلطاً بحرير أو بقطن فإنه دون ذلك، وإن كان حريراً فإنه مال حرام.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الزينة بالثياب في الأسواق فإنها محمودة ولا يكون ذلك إلا في أوقات السرور والبشائر، وكذلك إذا كانت في الدور ما لم يكن معها نوع من الملاهي.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياب شتاء في الصيف فإنها تدل على تغيير الحال.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياب الصيف في الشتاء فزيادة خير ومنفعة بقدر قيمة ما لبس.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياب النسوة فإنه زيادة مال مع هم وخوف ولكن تحمد عاقبته وينجو.
وإن رأت إمرأة إنها تلبس من ثياب الرجال فإنه يدل على الخير والمنفعة.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لبس ثياباً أحقر من ثيابه فإنه يدل على فساد أموره، وإن كانت أجود من ثيابه فإنه يدل على نظام أموره.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أن عليه ثياب الأكابر فإنه يدل على علو الشأن ومبلغه مبلغ من تنسب إليه تلك الثياب إن كان أهلاً لذلك وإلا فهو خير ومنفعة.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أن له ثياباً من ثياب أهل الفساد فإنه يكون كثير الذنوب وكثير الخطايا.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس الملوك فإنه يؤول على ثلاثة أوجه: التقريب منهم وحصول خير ومنفعة وانتظام أموره وحصول حرمة وعزة.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لبس من ثياب العلماء وكان أهلاً للصلاح فإنه حصول علم وخيري الدنيا والآخرة.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس من ثياب الصوف فإنه يؤول بالحرص على المال.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً الذميين أو الحربيين أو نحو ذلك أو الرفضة فإنه يكون مائلا إلى ما تنسب إليه تلك الثياب.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وبالمجمل فإن رؤيا الثياب مطلقاً تؤول على تسعة أوجه: ديانة وغنى وجاه ومنفعة وعيش وعمل صالح وعدل وإنصاف هذا إذا لم يكن فيه ما ينكره على التعبير.
وإذا رأت المرأة إنها لبست ما ذكر من الثياب المحمودة فتأويله صلاح أمرها مع زوجها واستقامة أحوالها. وقيل رؤيا ثياب الرجل إذا لبست تؤول بالكسب، وإذا رؤيت الثياب السود فللملك خير وللرعية غم.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً سودا فإنه يصيبه عم وغم وأحزان إلا إذا كان ممن يلبسها في اليقظة ويعرف بها فإن السواد سؤدد وعز وسلطان، وقيل الثياب السود لمن اعتاد لبسها إصابة مكروه وقيل هي للمريض دليل على الموت لأن أهل المصائب يلبسون الثياب السود والثياب الصفر سقم ومرض إلا في ديباج أو خز أو حرير وهذه الأشياء صالحة للنساء وللرجال فساد دين، وقيل إذا رأى المريض أنه يغسل ثوباً أصفر حتى زالت صفرته وظهر بياضه فالثوب يؤول بجسم وصفرته تؤول بسقمه وذهابها بذهابه عنه.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه نزع منه ثوب أصفر فإنه خارج عن سقمه ولا يضر به حدث ما يكره في الثوب الأصفر من تمزيق أو نحوه بخلاف جميع الملبوس في اللون.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الخضر ففرح وسرور وتوفيق طاعة لأنها ثياب أهل الجنة لقوله تعالى " عليهم ثياب سندس خضر وإستبرق ". وقيل الثياب الخضر للحي قوة دين وزيادة عبادة وللميت حسن حال عند الله وهي ثياب أهل الجنة لقوله تعالى " ويلبسون ثياباً خضراً من سندس وإستبرق " ويدل لبس الخضرة للحي على إصابة ميراث وللميت على أنه خرج من الدنيا شهيداً.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً خضراً فإنه يؤول بالعز والشرف.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب البيض فإنها تؤول بحصول المراد، خصوصاً إن كانت نقية، وقيل الثياب البيض صالحة لبسها ديناً ودنيا لمن تعود لبسها في اليقظة، وأما أصحاب الحرف والصنائع فيدل لبسها لهم على العطلة إذ هم لا يلبسون الثياب البيض عند اشتغالهم بالعمل.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً بيضاء نقية فإنه يدل على صلاح دينه وحسن حاله وذهاب همومه لقوله تعالى " وثيابك فطهر ".
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الزرق فإنها تدل على حزن من جهة السلطان.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً زرقا فإنه دينه غير حسن.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الحمر فإنها مكروهة للرجال إلا الملحفة والإزار والفراش فإن الحمرة من هذه الأشياء تدل على سرور وهي صالحة للنساء في دنياهن، وقيل إن لبس الحمرة يدل على قتال شديد ومنازعة شديدة، وقيل الحمرة فرح مع بغي في الدنيا بدليل قصة قارون وقيل إنها تدل على كثرة المال مع منع حقوق الله تعالى فيه ولبس الملك الحمرة دليل على اشتغاله باللهو واللعب وقيل إنه يدل في المريض على الموت.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لبسه في عيد أو جمعة لم يضره.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً حمرا فإنه يلقى قتالا ومنازعة، وإن كان أهلاً للولاية نالها، وربما كان فرحاً لقوله تعالى " فخرج على قومه في زينته " وكان لابسا ثياباً حمرا. وقيل رؤيا الحمرة سواء كانت في الثياب أو غيرها فإنها تدل على الصلاح، وربما دلت رؤيا الحمرة في الثوب على السرور.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: ثيابه احترقت فإنه يصل إليه مضرة ملك بقدر ما احترق من ذلك.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أن ثيابه ممزقه فإنه يؤول بكشف السر.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياباً من صوف أو وبر أو شعر أو نحو ذلك فمجموع ذلك مال، وإذا كان من حرير أو نحوه فمال حرام والثوب المرقع دليل الفسق.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب المتسخة فإنها تؤول بالغم والحزن.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب من الكاغد فإنها تؤول بالشناعة ولا خير في ذلك.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب من الجلد فإنها تؤول بالخير والمنفعة على قدر ما ينسب له ذلك الجلد والثوب الذي لا خياطة فيه من حيث الجملة من جميع الأصناف يدل على تمام شغل بالدين، وربما كان آخر عمره هذا على وجه والثياب من الخز تؤول بالعز والجاه.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثوباً معرجاً فإنه يأتي إمرأة في دبرها.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يفتح ثوباً مطوياً فإنه يدل على السفر.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يطوي ثوباً مفتوحاً فإنه يدل على مجيء غائب من سفره، وقيل الثوب الجديد الأبيض للرجل إمرأة وللمرأة زوج وملك ونعمة ومنفعة، فمن رأى أنه خلع ثوبه عنه إن كان في خدمة ملك فإنه يبعد من خدمته، وإن لم يكن كذلك فإنه يطلق امرأته.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه قص ثيابه فإنه يؤول بحصول خير.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أن السارق سلخ ثوبه فإنه يؤول بوقوع فساد بين نسوة، وقيل الثوب ذو الوجهين أو ذو اللونين يدل على مداراة وولاية لأصحاب الدين والدنيا والثياب الجديدة صالحة للغني والفقير وتدل على الثروة والسرور.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لابس ثياباً جدداً فتمزقت لا يقدر على إصلاح مثلها فإنه يسحر، وإن قدر على ذلك فإنه يرزق ولداً والمرتفعة القيمة للعبيد مرض وللأحرار زيادة نعمة والثياب الرقيقة تجدد الدين فإن لبسها فوق ثيابه دلت على موافقة سره علانيته، وربما كانت النية خيراً من الظاهر، وربما نال مالاً مدخوراً والديباج والحرير لا يصلح لبسهما للفقهاء فإنهما يؤولان بطلبهم الدنيا ودعوتهم الناس إلى البدعة، وربما كانت صالحة لغير الفقهاء فإنهم يؤولون بأعمال تستوجب الجنة ويصيب مع ذلك رياسة وتدل أيضاً على التزويج بإمرأة شريفة أو التسري بجارية حسناء فيحتاج المعبر في تعبير ذلك جميعه من حال الرائي.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الوشي تؤول بنيل الولاية لمن كان من أهلها، خصوصاً من أهل الحرث والزرع وعلى خصب السنة لمن يكون من أهلها وهي للمرأة زيادة سرور ومن أعطى وشيا نال مالاً من جهة العجم وأهل الذمة والميسر، وربما تؤول بالسياط.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الممشطة فإنها جاه ورفع صيت ولا بأس بها للرجال وهي جيدة للنسوة وجمعها من غير لبس مال.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الملحمة فمنهم من جعل تأويلها المرأة ومنهم من جعله المال ومنهم من جعله المرض ومنهم من جعل الملحم ملحمة يعني القتال.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الخز فإنها تؤول بالحج واختلفوا في الأصفر منها فمنهم من كرهه، وقيل إن الخز الأصفر لا يكره ولا يحمد والأحمر منه تجدد دنيا.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب الكتان فمعيشة شريفة ومال حلال من وجه تحمد عقباه ولم يذم أحد ذلك من المعبرين سواء كانت على الرجال أو النساء ما لم يخالطه شيء من النوع المكروه.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الحبرة فإنها تؤول بالحبور وليس فيها إلا الخير، خصوصاً للنسوة. وقيل رؤيا الثياب الخلقة غم، فإن رأى أن له ثوبين خلقين متقطعين لبس أحدهما فوق الآخر دل على موته وتمزق الثياب عرضاً يؤول بإصابة هموم وتمزقها طولاً يؤول بالفرج وذلك بمثابة القباء والدواجي.
وإذا رأت المرأة ثيابها خلقة قصيرة افتقرت وهتك سترها وأكل الثوب الجديد أكل المال الحلال وأكل الثوب المتسخ أكل المال الحرام والثياب دليل القلب فنظافتها ووسخها يؤول بالقلب فليعتبر ذلك المعبر.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أن ثيابه ابتلت عليه وهو لابسها، فإن كان على سفر فهو لا يسافر، وإن كان نوى أمراً لا يتم له.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يبيع ثيابه فهو صلاح له ولا خير فيمن يشتريها، وإن رآها أنه يدفعها عن نفسه فهو زوال فقره.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه لبس ثياباً جدداً بعد أن اغتسل فإنه يؤول بزوال الهم والغم ويسلم من أمر مكروه.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثوباً محرماً عليه أو مما ينسب للنساء فإنه ينكح حراماً.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الثياب المطرزة فإنها تؤول بالهم والغم، وربما كانت شهرة يشتهر بها الرائي، وربما كانت سياطاً يضرب بها خمسة إذا كان من أهل الفساد.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود ومن رأى: أنه يلبس ثياب النساء، فإن كان عنده حامل فإنها تأتي بأنثى، وإن لم يكن عنده حامل فإنه يصيب ضرر أو خوفا في نفسه ومالاً بقدر شناعتها، وربما كان إصابة زمانة.
تفسير الأحلام رؤيا الطرح والبرود وأما الرداء الذي يوضع على الكتف فإنه يؤول بدين الإنسان الذي يرتدي به في عنقه والعنق موضع الأمانة، فمن رأى أن عليه رداء حسناً فهو صلاح دينه وحسن إيمانه.
وإذا رأى الرداء الذي يضعه على كتفه حسناً فإنه زيادة دين وصحة دين ولا خير في رقيقه.



jtsdv hgHpghl ( vcdh hg'vp ,hgfv,] ,Hg,hk hgedhf )




 توقيع : عمرو الجوري


قديم 01-12-2013, 06:36 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية ابتسام الورد
ابتسام الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 297
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 05-11-2018 (04:50 PM)
 المشاركات : 24,179 [ + ]
 التقييم :  32487
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي




يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق


 
 توقيع : ابتسام الورد

http://24.media.tumblr.com/tumblr_lv...owc0o1_500.gif

يْـــقْـــــــوْلْـــــــوْنْ أنْ آلْحْــــــــــــبْ يْجْعْــــــلْنْــــآ شْـــعْــــــــرْآء ..
وْ أنْـــآ أقْــــــوْلْ أنْ آلْــــــحْـــــــزْنْ يْـــجْعْلْنْـــــــآ حْــــــڪْمْـــــــــآء





قديم 01-12-2013, 09:37 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:24 PM)
 المشاركات : 495,886 [ + ]
 التقييم :  1443302
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



الله يعطيك العافية
جزاك الله كل خير
أهنئك عل جمالية طرحك
لاعدمنا طرحك الرائع والمميز
ننتظر جديدك بكل شوق
دمت بحفظ الله


 


قديم 01-12-2013, 01:16 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-02-2019 (10:40 PM)
 المشاركات : 53,456 [ + ]
 التقييم :  188344
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



بارك تالله فيك
وجزاك خيرا
وجعله فى ميزان الحسنات
مودتى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/t10548/



قديم 03-12-2013, 01:58 PM   #5
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:24 PM)
 المشاركات : 578,873 [ + ]
 التقييم :  5542807
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافيه ياااااارب..
ولك مني باقات من القرنفل
تحمل في شذاها اسمى معاني الاحترام
بانتظارجديدك بكل شوق


 
 توقيع : ســاره









قديم 03-12-2013, 02:00 PM   #6
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:24 PM)
 المشاركات : 578,873 [ + ]
 التقييم :  5542807
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافيه ياااااارب..
ولك مني باقات من القرنفل
تحمل في شذاها اسمى معاني الاحترام
بانتظارجديدك بكل شوق


 
 توقيع : ســاره









قديم 03-12-2013, 11:06 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية يحيى الشاعر
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 53
 أخر زيارة : اليوم (06:04 AM)
 المشاركات : 274,997 [ + ]
 التقييم :  2121400
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
1  137 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..

جزَآك الله الفردوسْ الأعلَى
ونفَع بِطرحك الجَميع .. ولآ حرمك جَميلَ اجرِه
لك منَ الشكر أجزَلِه "
دُمت بــ حفظ الله


 


قديم 04-12-2013, 11:22 PM   #8
نائب اداري سابق


الصورة الرمزية همسه الجوارح
همسه الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 302
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 08-03-2019 (06:24 PM)
 المشاركات : 79,021 [ + ]
 التقييم :  152402
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~

لستُ مجبره ان أُفهم الأخرين من أنا
فمن يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

وماننحرم من جديدك وابداعك يارب




 


قديم 05-12-2013, 11:45 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية عمرو الجوري
عمرو الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم :  388735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



كل الشكر لكل من تواجد هنا
أسعدني تواجدكم الجميل
بالـــغ احترامي لـكم



 
 توقيع : عمرو الجوري



قديم 06-12-2013, 06:42 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:24 PM)
 المشاركات : 495,886 [ + ]
 التقييم :  1443302
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



الله يعطيك العافية
جزاك الله كل خير
أهنئك عل جمالية طرحك
لاعدمنا طرحك الرائع والمميز
ننتظر جديدك بكل شوق
دمت بحفظ الله


 


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير رؤيا التجرد من الثياب ســاره تفسير الأحلام للنابلسي 8 31-01-2014 08:15 PM
حكم لبس القصير والضيق من الثياب العاشق الذى لم يتب الفتاوي والشبهات 20 03-01-2014 09:33 PM
تفسير الأحلام ( رؤيا ابن آوى ) زينــــــه تفسير الأحلام لإبن شاهين 4 25-09-2013 03:19 AM
اشكال وألوان من الأحذية روعة عاشق الغاليه أناقه - موضه - إكسسوارات 4 08-09-2013 01:39 AM
إذ طلع علينا رجل شديد بياض الثياب قلم رصاص السيره النبويه والسلف الصالح 4 26-05-2013 08:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150