G-0RF4L8LMLY رشـّة عطر ٍ .. - منتدى عيون مصر



الإهداءات



الشعر والخواطر وعذب الكلام لايسمح بالمنقول فقط الخواطر بقلم الاعضاء والتي سبق نشرها


إضافة رد
#1  
قديم 20-10-2018, 10:31 AM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246
محمودحامد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5473
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 فترة الأقامة : 1783 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2021 (04:42 PM)
 المشاركات : 199 [ + ]
 التقييم : 529530
 معدل التقييم : محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود محمودحامد مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رشـّة عطر ٍ ..



رشـّة عطــر
--------
أناملك المنفوخة
طريـّة ناعمة
عربون محبتي
وشفتاك
ساقيتي في جـنـّـتي
وفـلـقـتـا تفاح ٍ شامي
لذة مذاقي
على مخدتي
-----------
عيناك
زرقة سمائي
وذروة وجدي
ساعة حبي
في وحدتي
وسواد ليلي
في سهري
وليل سمري
وكوكبي ومرشدي
في كبد سمائي
ينير دربك
يا ويلتي
------------
حبيبتي
بكل أنواع الحب
يا عيني
عاشقة
--
أميرتي..ا
بكل أنواع العشق
حاضره
--
شفتاك
ابتساماتك
للهوى
رعشة حب
على صدر صبيـّة
--
عيناك..
يا قدري
فانوس قلبي
أضاءه
بعد أن
كان أظلم
--------
وأنت ِ جميلتي
وحسناء..
معبد حبـّي
في حاضري
ويومي وغدي
وكلـّك
يا عمري عشق
وأشــواق
سجنُ محبـّتي
لا حريتي
---
حبيبة قلبي
لقلبي ..
أنت لي ..
بسمة حبّ
وآآآه ..وآآه..
وأمل..
لا ألم .
ووووو
عشق لقلبي
لا شجن
-- -
لقاء ..
لا وداع
قبلة ..
لا دموع
بعد موتي
يا حياتي
---
ورشّة عطر ٍ
فوق قبري
وعلى تربتي
عند زيارتي
منك أنت
من ريح نعومة أناملك
يا أغلى حياتي
تأتيني رائحتك
بقبري يا قدري
وأنت في مماتي
أغلى من حياتي
يا كل ّ حياتي.
------
قلم محمود حامد
مع التحيات
------------------
أحبة قلبي / بلا تمييز * لطاقم المنتدى *خاصة * وللقراء الاعزاء عامة . رشة عطر من التي بها أوصاف وجمال ريح العطر . مني لكم أحبتي / هديه متواضعه مع صباح يوم جميل وكل جميل *فاقبلوها *



 توقيع : محمودحامد

كن جميلا تر الوجود جميلا


آخر تعديل محمودحامد يوم 20-10-2018 في 11:08 AM.
رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 01:32 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 30
 أخر زيارة : 22-07-2020 (04:47 PM)
 المشاركات : 254,439 [ + ]
 التقييم :  2239821
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي




سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام



 
 توقيع : Dr.emy







رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 01:36 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابو الملكات
ابو الملكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : 07-04-2022 (01:12 PM)
 المشاركات : 7,523 [ + ]
 التقييم :  755338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



استاذي معلم الحب
انقل لك بعض ماجاء في رشة عطر وحسب كتابتك لها
رشة عطر
----------
اناملك المنفوخة
طرية ناعمة
عربون محبتي
وشفتاك
ساقيتي في جنتي
وفلقتا تفاح شامي
لذة مذاقي
علي مخدتي
------------
عيناك
زرقة سمائي
وذروة وجدي
ساعة وجدي
في وحدتي
وسواد ليلي
في سهري
وليل سمري
وكوكبي ومرشدي
في كبد سمائي
ينير دربك
ياويلتي

استاذي هذه مقطفات من رائعتك رشة عطر وهناك الباقي
الذي لم انقله عن رشة عطر
سوالي استاذي هل هذا هو الحب حتى اتعلم انا معاني الحب
توضيح بسيط استاذي للاسف حبيبتي اناملها رقيقة ليس منفوخة
هل اترك حبها استاذي العاشق الولهان
كل الود


 


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 02:21 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية اميرة زماني
اميرة زماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5407
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 العمر : 28
 أخر زيارة : 17-09-2020 (01:56 AM)
 المشاركات : 203,498 [ + ]
 التقييم :  795659
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شخصيتى غامضة
لا يفهمها احد
ولكن قلبى صادق
لا يخدع احد
لوني المفضل : Pink
افتراضي




دخلت لصفحتك وتجولت بين
ثنايا حرفك فوجدت الابداع والجمال
يتقاطرا من كلماتك الرائعة
كم انت مبدع تتقن البوح
تسرب من بين اناملك باتقان عالي
شكرا لكم على هذه اللوحة الجميلة
لك ودي وتقديري


 
 توقيع : اميرة زماني



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 02:39 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246


الصورة الرمزية محمودحامد
محمودحامد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5473
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 02-07-2021 (04:42 PM)
 المشاركات : 199 [ + ]
 التقييم :  529530
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عزيزي أبو الملكات * قبل الجواب * قبل لحظات فقط * نشرت موضوعا بعنوان * على جناح الطير * طبعا هناك مواضيع أخرى ستراها عند قراءتك *جناح الطير * لكن في كلامك لو كان *مش نكتة* عن انامل حبيبتك .نعم يا عزيزي */ ما أقوله في كتاباتي صحيح وصادق فيه من واقع الحقيقة والحياة * أما عن صفات الحبيبه والحبيب * فلها أجزاء وأجزاء سوف تقرأها ويقرأها الجميع * باختصار لك انت * أنامل الحبيبه لو كانت بجمال ما خلق الله .حقا ستكون ناعمة وطرية ومنفوخة بقدر الوزن والطول وهناك شروط للحبيبة التي ربما تكون للحبيب .علما أن هناك شباب أنيق وجميل ومرتّب ومهذّب أنامله أطرى وأحلى من نامل جميلة *لكن ليس شرطا أساسيا لطراوة الأنامل *لكن لو حصل سيكون الحبيب أسعد ما يكون في ملاطفة وملاعبة أنامل حبيبته * خاصة لو لاعبت الحبيب بأناملها حين المسحدلعا على وجه الحبيب أو اللعب بشعر رأس الحبيب أو حتى بملاعبة ومداعبة أنامل الحبيبة للحبيب .أما عن غزل العيون بلا كلام فلا غزل بعده .وأشياء أجمل عزيزي سيجدها القارئ الكريم فيما أكتب ..لو أطال الله في عمري .لك كل الحب والاحترام * وصيتي لك حافظ على حبيبتك وحذار من اغضابها * فلو زعلت منك فزعلها لك دلع ودلعها قمة الحب ..لك يا حبيبة ان تفعلي ما بدا لك مع الحبيب فقط باحترام *وحذار من الاساءة فالحب يرميكم ويرجمكم . أكرر اقرأ *مانشر اليوم *بعنوان *على جناح الطير *تحياتي لك يا عاشق *يا محب .*يا حبيب*


 
 توقيع : محمودحامد

كن جميلا تر الوجود جميلا


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 03:00 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابو الملكات
ابو الملكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : 07-04-2022 (01:12 PM)
 المشاركات : 7,523 [ + ]
 التقييم :  755338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



استاذي من غير زيادة في الكلام والتفاصيل سوالي كان محدد ماذا افعل وحبيبتي اناملها رقيقة
وبعدها اشرح زي ما انت عاوز انا منتظر جوابك استاذ الحب انا الان عملت خصام مع حبيبتي حتى
الرد منك
استاذي هذا كلامك
نعم يا عزيزي */ ما أقوله في كتاباتي صحيح وصادق فيه من واقع الحقيقة والحياة
وليه ما يكون كتابات الاخرين ايضاً صحيحة ويكونو صادقين ومن واقع الحقيقة والحياة
هل هناك اجابة استاذي
كل الود


 


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 04:32 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 25-06-2022 (12:22 AM)
 المشاركات : 175,612 [ + ]
 التقييم :  1134275
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هدوئي لا يعني صمتي انما هو اسلوبي الراقي
لوني المفضل : Darkviolet
افتراضي



كلمات حلقت بنا في الأفاق
رأينا الشوق في ابهى حلله
ورأينا الحب وروعة صوره
ورأينا الوفاء يتجلى باسمى معانيه
لوحة رسمتها كلماتك خطفت الأبصار
واستحوذت على الأفكار
فوقفت ووقفت طويلا ارقب الجمال بأبهى صوره
والحظ الشوق بأبهى معانيه
شاعرنا
كبحت جماح القلم رغما عنه
رغم انه لم يكتفي من وصف الجمال
فاعذري للقلم تقصيره



 


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 09:14 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246


الصورة الرمزية محمودحامد
محمودحامد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5473
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 02-07-2021 (04:42 PM)
 المشاركات : 199 [ + ]
 التقييم :  529530
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عزيزي المحترم / أبو الملكات . لو كان كلامك صحيح لزعلت منك كثيرا * حذار حذار حذار من ترك حبيبتك ..عد اليها فورا حال قراءتك هذه الكلمات *اما ان كان كلامك من قبيل النكتة والمزاح مقبوله * أما ان تترك وتخاصم أجمل وأحلى وأرق انسانه ارتاح قلبك لها فلا أفبل بذلك *المثل بقول *حب حبيبك لو كان عبد أسود * أكرر حذا من أن تبتعد حبيبتك لحظةواحدة فهي نصفك الثاني * وبدون حبها لن تجد حبا يرعاك ويحويك ويحوي عواطفك الصادقة .*/ ولكن أقول لك يا صديقي / ان ما أقوله وأكتبه هو من واقع الحب الجميل * وتعرف ان الحب له أول بلا آخر * وتعلم ان الرجل العاشق والمحب له صفات لو كانت في شخص محبوبته سيكون أكثر سعادة وحبا * لكن من غير المعقول ان تجد كل جميل في جمال حبيبتك *ولكن شيء خير من لا شيء ..وفي كلامي عن الانامل المنفوخة والطريه * صفة من أجمل الصفات في شخصية الحبيبة * لو تحقق أكثرها لكانت أجمل ما في كلام الحب * وفي كلامي أنا ونظرتي انا وتحليلي أنا وما أحبه من أنامل الحبيبة لو كان .قلت لو كان *نعم لو كان *لكانت انامل حبيبتي كما أحب * لكن لا يمنع لو كانت انامل حبيبتي رقيقة ربما أحبها أكثر * وما ذنبها لو كانت أناملها غير منفوخة وغير طريه *ومن يدري ربما وجهها أجمل وشعرها أحلى وقدها رشيق * وكل ما فيها جميل وجذاب * عندها ستكون أناملها وجمالها اختفى من قاموس الحب * حذار يا عزيزي ان تفعل هذا * وأكرر أقول لك / عد مرة أخرى واقرأ جيدا وحلّل ما تقرأ ..وتأكد من المناسبة والسبب الذي وصفنا فيه ألأنامل المنفوخة والطريه ...ولماذا وصفنا الانامل هكذا ..لا يا عزيزي حذار مرة أخرى ان تقول مثل هذا الكلام * نعم احترم شعورك *ولكن اقرأ جيدا لتأخذ الفوائد والدروس *فان وجدت الذي هو موجود جيد * والا فارض بالذي عندك * أخيرا عد الى حبيبتك وصالحها واعتذر لها لو كان كلامك صحيحا * وأكرر *لقد انزلتموضوعا بهذا الخصوص تحت عنوان * على جناح الطير* لو نزل في المنتدى اقرأ جيدا * وحلّل ما تقرأ وافهم ما تقرأ ستجد ما تحبه وترضاه لو كنت أنت راض فيه .
*/ أرجوك عزيزي نعم أفهم أشياء واعلم انها صحيحة *لكن لا ولم أقل لأحد ان يفعل هذا *او لا يفعل هذا * كل انسان وله عقل يفكر فيه /* وله ان يأخذ بالمفيد لو كان مفيدا له *فقط ..لا ولن أقل لاي انسان ان يفعل هذا أو لا يفعل هذا * عقلك وفكر فيه *وانظر المفيد والممكن ...ولك الخيار في ان تأخذ فيه او لا تأخذ *تحياتي .


 
 توقيع : محمودحامد

كن جميلا تر الوجود جميلا


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2018, 10:51 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 18-05-2021 (06:38 AM)
 المشاركات : 618,562 [ + ]
 التقييم :  2055966
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



وما أطيب الهمس من شاعرنا القدير محمود حامد
واثير الحرف يتصاعد لنلامس النجوم بهذه الموسيقى الشاعرية .
وطيفُ السطر يرافق النبض
نزفٌ منفرد
هنا ~.
تمنيت ُالمزيد والمزيد
من هذا الإبداع
سطور تهادت برقي
و قلم
به العذووبة والاناقة بلا حدود .
دمت وسلم قلمك البديعَ
لاتحرمنا خواطرك التي تنهلُ علينا بكل ماتسطر
مودّتي.
نجومي


 


رد مع اقتباس
قديم 21-10-2018, 08:47 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246


الصورة الرمزية محمودحامد
محمودحامد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5473
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 02-07-2021 (04:42 PM)
 المشاركات : 199 [ + ]
 التقييم :  529530
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عزيزتي Dr.emy* وما أجمل حظي يوم أن أخاطبك وأحكي بل وأكتب كلمات لمن خلق ربي جمالا وأبدع * وهل أخفي على نفسي حب الجمال * وهل أمنع جمالا بجماله يتلألأ...ما أرى وان رأيت جمالا ربما الأصل للرمز يركع * بغير الجمال يا ربي نفسي تتعذب * هذا حال المحبين والعشاق * فكيف بالعبد الفقير أن يغفو عن جمال لو رأته العين يا ربي *ربما التفس له تركع * حاشى لغير الله أركع * هذا هو الجمال وأثره في الحب لو كان صادقا . نعم أيتها الأميره في قصر السلطان العادل .جعلت من الكلمات لي كلمات وألحان وغناء .فصرت من طيب ريحها وأنغامها أعشق وأعشق /وأكتب كلمات أحسبها جميلة لو نطقتها شفتا جميلة حسناء لتزيد في جمالها جمالا وفي سحرها سحر .نعم هذا هو السحر وهذا هو الجمال ..ومنه ينطلق وينطق الحب والجمال ..تحياتي أرجو الله ان تكون كلماتي جميلة على لسان *وحبات حلوى تتمتع بها كل شفه .


 
 توقيع : محمودحامد

كن جميلا تر الوجود جميلا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150