عدد مرات النقر : 15,212
عدد  مرات الظهور : 80,287,429

عدد مرات النقر : 10,982
عدد  مرات الظهور : 80,287,265

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 80,287,245

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > أدم وحواء > الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه


إضافة رد
#1  
قديم 03-03-2019, 10:19 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659
زينــــــه غير متواجد حالياً
    Female
الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2398 يوم
 أخر زيارة : اليوم (11:21 AM)
 المشاركات : 514,272 [ + ]
 التقييم : 1523354
 معدل التقييم : زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود زينــــــه مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
ICON0 احدث النصائح لتربية الاطفال 2019 _على ماذا يجب أن يحتوي الفطور الصباحي لطلاب المدارس؟




احدث النصائح لتربية الاطفال 2019
كوب من الحليب او اللبن يعتبر فطور مثالي
لطلاب المدارس

تعد وجبة الفطور هي الوجبة الأهم خلال اليوم، وكما يقول المثل: افطر ملكاً، وتغذى وزيراً، وتعشى فقيراً.






يحتاج طلاب المدارس إلى الطاقة للقيام بنشاطاته اليومية المختلفة، ويتم الحصول على هذه الطاقة عن طريق تناول الطعام، وغالباً يتناول الطالب ما يعادل ثلاث وجبات يومياً تتكون من الفطور والغداء والعشاء، والتي تحتوي على مختلف أنواع العناصر الغذائية المهمة مثل:

1- النشويات: يفضل أن تكون نشويات معقدة مثل الخبز ويمكن أختيار الخبز الأسمر وحبوب الافطار الكاملة والشوفان.



2- كوب من الحليب او اللبن .
3- الخضار و الفواكه: يمكن إضافة حبة من الفاكهة إلى وجبة الافطار مثلاً حبة موز أو حبة تفاح ، وللأطفال الذين لا يحبون الخضار يمكن إضافتها إلى الساندويش مثلاً شرائح من الخيار أو البندورة أو الخس المفروم أو جزر مبروش للساندويش.
4- يفضل تجنب تناول الحلويات و السكريات خلال وجبة الإفطار فهي لا تمد الجسم بالطاقة اللازمة لفترة أطول و عند استبدالها بوجبة صحية فإن مستوى السكر بالدم سوف يرتفع تدريجياً و بالتالي يمد الدماغ بالطاقة اللازمة.


hp]e hgkwhzp gjvfdm hgh'thg 2019 _ugn lh`h d[f Hk dpj,d hgt',v hgwfhpd g'ghf hgl]hvs? hp]e hgkwhzp gjvfdm hgh'thg 2019 _ugn lh`h d[f Hk dpj,d hgt',v hgwfhpd g'ghf hgl]hvs?





رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 05:47 PM   #2
http://www.arabsharing.com/uploads/15231711633581.gif


الصورة الرمزية A .SEVEN
A .SEVEN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 258
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:30 AM)
 المشاركات : 358,427 [ + ]
 التقييم :  4367470
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 SMS ~
 الاوسمة
238  129  1  231 
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.


 
 توقيع : A .SEVEN




رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 06:11 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية ريان
ريان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4472
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (03:58 PM)
 المشاركات : 266,554 [ + ]
 التقييم :  191295
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ.**
تسلم أناملك على الطرحً الراقيُ ..**
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..


 
 توقيع : ريان



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 06:21 PM   #4
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:16 PM)
 المشاركات : 597,110 [ + ]
 التقييم :  5947958
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



تسلم الايادي
ويعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري

لآعدمنآاك



 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 06:40 PM   #5
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (04:16 PM)
 المشاركات : 496,814 [ + ]
 التقييم :  922512
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



تسلم الايـآدي
على روعه طرحك
الله يعطيك العافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
تحياتي والورد


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 06:46 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5657


الصورة الرمزية رحيق الآنوثه
رحيق الآنوثه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3484
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:16 PM)
 المشاركات : 454,322 [ + ]
 التقييم :  2746516
 SMS ~
 الاوسمة
209  252  168  1 
لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي



جهد مميز ورائع
سلمت الايادي
على روعه الانتقاء


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 08:06 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6184


الصورة الرمزية ريما
ريما غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4534
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 العمر : 27
 أخر زيارة : اليوم (12:45 PM)
 المشاركات : 146,260 [ + ]
 التقييم :  604469
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  1  1 
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك..


 
 توقيع : ريما



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 08:15 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6184


الصورة الرمزية نــور
نــور متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4211
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 العمر : 26
 أخر زيارة : اليوم (03:15 PM)
 المشاركات : 154,462 [ + ]
 التقييم :  276968
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~
 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



جهد مميز
يعطيك العافيه
لك مني اكاليل ورودي


 
 توقيع : نــور



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 08:58 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6183


الصورة الرمزية وسام
وسام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5100
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 العمر : 29
 أخر زيارة : اليوم (03:05 PM)
 المشاركات : 84,981 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
1  1  193 
لوني المفضل : Blue
افتراضي



شكر ا جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2019, 09:18 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6180


الصورة الرمزية الينا
الينا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4259
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 العمر : 22
 أخر زيارة : اليوم (03:18 PM)
 المشاركات : 157,920 [ + ]
 التقييم :  192544
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  1  1 
لوني المفضل : Lightcoral
مزاجي:
افتراضي



جهد مميز ورائع
سلمت وبارك الله فيك
دمت بود


 
 توقيع : الينا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احدث النصائح لتربية الاطفال 2019 _على ماذا يجب أن يحتوي الفطور الصباحي لطلاب المدارس؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث النصائح لتربية الاطفال 2019 _مجموعة من النصائح المفيدة للتخلص من حكة الأذن عند ا زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 30 12-04-2019 09:19 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2018 _أسباب وطرق علاج الاكتئاب عند طلاب المدارس! زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 38 01-10-2018 09:31 PM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2018 _وجبة الفطور تساهم في تحقيق التفوق الدراسي لدى طفلك زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 36 29-04-2018 09:23 PM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _أهمية وجبة الإفطار لطلبة المدارس زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 30 11-09-2017 08:10 AM
احدث النصائح لتربية الاطفال 2017 _تأخير دوام المدارس صباحا يفيد المراهقين؟ زينــــــه الطفل السعيد _ شقاوة أطفال _ التربيه المثاليه 32 11-04-2017 10:55 AM


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009