عدد مرات النقر : 15,086
عدد  مرات الظهور : 78,064,176

عدد مرات النقر : 10,899
عدد  مرات الظهور : 78,064,012

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 78,063,992

الإهداءات




إضافة رد
قديم 24-03-2019, 07:07 AM   #21
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية خرآفية الحُسن
خرآفية الحُسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5783
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 15-04-2019 (07:31 PM)
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم :  227939
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



برج الأسد

لا املك اي معلومات لأنني لا اتابع

شكراً لكِ


 
Dr.emy معجب بهذا.
 توقيع : خرآفية الحُسن

خذني اليك
قد حآر نبضي في الهوى بين يديك


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 11:02 PM   #22
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان مشاهدة المشاركة
رووعه الموضوع
الف شكر لك على موضوعك
تسلمي

الله يخليك ريان نورت
انت بقى الرجل الغامض بسلامته ولا ايه
مش عايزنا نعرفك عن قرب ههههههههه


 
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 11:04 PM   #23
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمية الحرف مشاهدة المشاركة
برج الأسد

لا املك اي معلومات لأنني لا اتابع

شكراً لكِ
برج الأسد ( 23/7 - 22/8 )

الكوكب : الشمس
ارقام الحظ : 14- 13- 32-41- 50
الاحجار : الياقوت،العنبر
البرج : ناري
يتوافق مع : القوس - الحمل،الدلو
الاعمال الملائمة : مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين، رياضيين ومدراء
ايجابيات : كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب
سلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور

المواصفات العامة :
ماذا تعرف عن ملك الغابة ؟ لا شك إنك ستقول أنه أقوى من فى الغابة عقلا قبل الجسد تبدو عليه المهابة فيسعى الجميع إلى تلبية رغباته وهم سعداء فى تقديم خدماتهم له.
فى سلوكه أمتزجت صفتان : الكسل الملوكى والحركة السريعة إنها صفات الملوك ولما لا يفعل ذلك وهو محكوم بالشمس كوكب السلطة والسيطرة وإلقاء الأوامر لكن لا بد وأن يظهر من لا يخضع له وهنا المحك فيزأر الأسد لجرح مشاعره.
هو لا يستطيع أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى.
يعرف جيدا كيف يتصرف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله لكنه يحب أن يحتفظ بالمكانة الأولى ويبخل على الآخرين بالمكانة التى يستحقونها ويحزن عندما ينقلبون عليه يحول الموقف إلى موقف درامى فالأسد يحسن إستثمار جميع الأوضاع ويلقى بالفشل على الآخرين فهو لم يخطأ ولكنهم لم ينفذوا ما أمر به بدقة.
الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة جرب أنت حاول أن تبدى عدم أهتمامك به ولاحظ ردود أفعاله سوف يرعبك زئيرة وهو يتمطط أمامك ليولد الفخر لذاته.
إنه وحش مخيف يعبر عن نفسه بزئيره العاصف.
تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته.
وجميع الأسود يحبون التسلط والسلطة وينظرون إلى موت البسطاء على أنه أمر عادى كلامهم سريع وكأنه أوامر مواليد برج الأسد يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة.
الإشادة والتملق هو جلدتهم التى تحميهم من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته.
فطنة الأسد قوته وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى.
كريم كطبيعة الملوك فى كرمهم وسوف تعرف ذلك بنفسك عندما يستضيفك فى منزله الخاص عندها ستجده يقدم لك كل ما لذ وطاب من مأكل ومشرب إلى جانب النظافة والشياكه التى ستعجبك ودائما زواره من رجال المجتمع المعروفين والنساء الأنيقات.
يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك.
صحته قوية نسبيا لكن معدته بيت الداء ويرجع ذلك لعدم أهتمامه بصحته جيدا ورفضه الرقاد بالفراش حتى يتم شفائه.
لا يوجد لدى الأسد حلول وسطى ولن يعجبه فى العمل غيره فهو فريد من نوعه إذا قام برحلة فكل المدينة لا بد وأن تعرف برحلة الأسد ولو أصابه الكسل لن يحركه الزلزال يعرف جيدا الأعمال التى تجلب له الشهرة والمجد الأسد لا يخاف مهما كانت المخاطر ولن يتراجع عن مساعدة وإنقاذ الآخرين فهذه فطرته صديق نادر ومخلص أمين لكنه إذا أنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد.
وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما.
والأسد يحب السفر ولكنه لن يضحى براحته فهو يفضل السفر المريح مقاعد الدرجة الأولى بالطيران أو البحر ويفكر دائما فى التسهيلات التى يصل إليها والخصومات على تذاكر السفر والفنادق أما أوقات راحته وأجازاته فهو يسعد بها على شواطئ المناطق الساحليه الدافئة.
والأسد يحب الهدايا ويشعر بتقدير خاص ممن يقدمها له وترى الفرحة تصير من عينيه وكلمات الشكر على لسانه.
ولن يهتم كثيرا بثمن الهدية ولكنه سوف يهتم بصدق المشاعر.
إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هو محترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.


 
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 11:09 PM   #24
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســاره مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ياايمي
انا برجي الدلو
تاريخ ميلادي 9/2/1994
تسلم ايديكي
عجيني جدا الموضوع
تقيمي ونجووومي


حبيبتي سارة نورتي ياقلبي
برج الدلو ( 20/1 - 18/2 )

الكوكب : زحل
ارقام الحظ : 11- 29- 38-47- 56
الاحجار : الفيروز
البرج : هوائي
يتوافق مع : الجوزاء - الميزان-الحمل-الجوزاء
الاعمال الملائمة : مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين
ايجابيات : ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
سلبيات : مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

المواصفات العامة :
هذا الشخص هو إنسان محب للاستطلاع يسخر حياته لكل ما يحيط به بدءا منك أنت شخصيا وحتى السيارة الجديدة التي اشتراها الجيران قريبا كل شيء في الحياة وبلا استثناء يسعى لاكتشافه فالحياة بالنسبة له سر كبير لا بد وأن يكتشف كما وأن كل من يعيشون معه تحيطهم أسرار كثيرة ويجب أن يكون على علم بها أيضا.
سينصرف وبكل اهتمام يسأل ليعرف ويكتشف كل جوانب الحياة السياسية والرياضية يحاول أن يتعرف على مشاكل الأطفال الصغار وعن الأزمة التي نشبت بين صديقه وزوجته عن حصان السباق الذي خسر في السباق المرة السابقة وعما أصاب العجائز من مرض الروماتيزم وآخر رحلات الفضاء المكوكية والتطور العلمي في مجال الطب وسيعرف أيضا الفرق بين جميع الفنون ولماذا تفضل أنت الفن الأوبرالي بعينه وأزمة المسرح العالمية وسبب انصراف الناس عنه.
يعـرف كل صغيرة وكبيرة عن الريف وجماله والوزراء والمسئولين بالدولة الذين لا يقومون بمسئولياتهم تجاه الشعب آخر إبداعات الكتاب والأدباء والمفكرين....إلخ.
يجب أن تنتبهوا جيدا لتشتته وعدم تركيزه وما يحمله بين عينيه من نظرات شاردة تحمل وراءها نظرة تمعن يصعب على من يعرفه التوصل إلى كنهها ، له عيون غالبا ما تكون ملونة زرقاء أو خضراء أو رمادية وشعره في العادة أملس حريري ما بين الأشقر والأسود القاتم والبشرة باهتة اللون أما طوله ففي الوسط وخطوط وجهه دقيقة لا تنسى هذه الصفة التي اعتاد عليها الدلو وهى إمالة رأسه إلى الأمام عندما يكون يفكر في شيء ما مهم أو إمالة رأسه إلى كفه قليلا عندما ينتظر منك الإجابة عن سؤال أرسله إليك.
يميل دائما إلى أسلوب التحليل في كل مظاهر الحياة وحاول أنت أن تسأله في أمر ما حتى ولو لم تسأله بافتراض أنك وجهت سؤالك لرهط من الأصدقاء تقفون معا ثق على الفور بأن الدلو سيجيبك عن سؤالك لديه إجابة وتحليل منطقي مع العلم بأنه قد لا يراعى مشاعر السائل بأي نوع من المجاملة أو التكتيك في الإجابة.
لاحظ أن الناس الواقعين تحت تأثير أورانوس يعيشون غالبا غير مفهومين من الآخرين ويرجع ذلك لأنهم يسبقون عصرهم بكثير فهم يهيمون في المستقبل يحاولون اكتشاف أغواره أما الناس فيعيشون في الحاضر والحاضر فقط ولذا نسمع دائما بأن ما يفكر فيه الدلو الآن سيفهمه الناس العاديون بعد نصف قرن.
وبرج الدلو هو برج العباقرة لكنك لابد وأن تعرف أن ما بين العبقرية والجنون شعره وخاصية العبقرية التي يتمتع بها أبناء هذا البرج قد تؤدى بهم إلى الجنون أو على الأقل من الصعب أن تفرق بين أفكارهم العبقرية أو ما تحسبه ضربا من الجنون فيستحيل الفصل بين حالة وأخرى وهناك أدلة مادية كثيرة تؤكد جنون بعض العباقرة وقيامهم بالتخلص من أعمالهم بالحرق والتخلص من حياتهم بالشنق.
له طبيعة باردة أحيانا وعقله غالبا ما يكون شاذ وغريب يحب الناس ويعطف عليهم ولديه قدرة رهيبة غير معلومة تمكنه من تهدئة الذين يقعون في حالات عدم التوازن أو الهيستيريا العصبية أو المنفعلين.
والمرأة الدلو لديها القدرة على نزع الخوف من أطفالها.
يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية.
يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكنك من الصعب الوصول إلى اتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الالتزام أو الوفاء بما وعد به ولكن ثق في وعده فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك.
رأيه واضح ومباشر وبكل صراحة ولن يفرض رأيه على أحد من الناس لكونه يحترم جدية الرأي والتعبير ويفترض جدية كل الإرادات فالكل عنده يتصرف كما يحلو لهم وصدقني أنه لن يقاتل أحدا لأي سبب من الأسباب ولن يستخدم العنف فروحه غير عدوانية ولكن لا يعنى ذلك إطلاقا أنه جبان كما وأنه لن يتراجع عن رأى مهما كانت الضغوط التي تمارس عليه.
لا تحاولوا أن تنتقدوا الدلو على أقواله أو أفعاله لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئا وهو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته ولذلك إذا أردتم أن تقيموا علاقة جيدة معه فعليكم الاعتياد على مثل هذه الأمور كما وأنه لن يثق بكم من أول لقاء يجمعكم وإنما بناء الثقة قد يحتاج إلى دراسة ودقة تفاصيل ومعرفة لبواعث تصرفاته لكن كن على ثقة من أنه إذا تم اعتمادك كصديق لديه فلن يستطيع أحد أن يغير من قدرك لديه ولن يستطيع أحد مهما بلغ قدر النميمة التي يحملها أن يزرع في قلبه أية عداوة تجاهك بالطبع قد يسمع لمثل هذه النميمة فهو كما قلنا في السابق محب للاستطلاع والفضول لكن هذا لن يوصل إلى نتائج ضدك.
أمراض برج الدلو ترتبط ارتباطا كليا بالجهاز الدموي وهو أكثر الناس تعرضا للبرد وهو أكثر الناس شعورا بدرجة الرطوبة العالية بالصيف أما أمراض الشيخوخة فتتمثل لديه في الدوالي والانسداد في الأوعية الدموية.
كما ويلاحظ عدم الانتظام في دقات القلب ولذا ننصحهم بالانطلاق في الهواء الطلق والنوم بشكل جيد.
لديه خاصية لا يتميز بها غيره فهو يدرك كل ما يجرى حوله كالردار تماما فمثلا هو قادر على الاندماج معك في الحديث في نفس الوقت يدرك تماما ما يجرى أمامه في الغرفة المقابلة من حديث بين اثنين ويستطيع أن يتدخل في الحديث ويحاور وكأنه موجود من أول المحادثة.
تشتت الدلو الذي تلحظه عليه لا يعنى مطلقا بعده عن الفطنة الغريبة الوصف فالدلو له قدرة غريبة على القراءة ومعرفة الأفكار والرغبات التي تفكر فيها يعرفها قبل أن تنطق بها.
يكره الكذب ويحتقر من يكذب أمامه بل يسقط من نظره تماما ولا يحب الدين ولا الاستدانة وهو يسعى دائما إلى تدبير أموره في كل مسارات حياته حتى لا يأتي اليوم الذي يعرض نفسه إلى الاستدانة.
شريف ، يكره النفاق والمنافقين ولا يجيد تبرير تصرفاته لأنه غير راغب في الإفصاح عن دوافعه وتصرفاته وأفعاله لأن ذلك تدخل في خصوصياته.
إنه الأرنب البرى المنطلق إلى المستقبل والأفكار لديه تتسابق من بعيد ولا يمكن لأحد اللحاق بها أو إدراكها لكن باستطاعتك التعرف على فحواها وثق في أن الدلو سيساعدك في هذا لأنك حين تعرف المستقبل وتستشرقه ستصبح أكثر حكمة.
ومعدن الدلو اليورانيوم المشع وحجره الياقوت الأزرق الغامق الذي يجسد حكمة الماضي وأسرار المستـقبل المجهول.
مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.





دا بصفة عامة انماامراة هذا البرج تمتاز بالتالي


المظهر
يمكن أن تكون لديها كتفين عريضين
لديها بنية عظيمة كبيرة
لديها عنق طويل
تتجاهل التقاليد الأنثوية ، ولكنها ترتدي ملابسها ، دائماَ بطريقة تبدو من خلالها فاتنة

السلوك و سمات الشخصية
لديها دائرة واسعة من الأصدقاء من جميع مراتب الحياة
تكون معنية بالمجتمع و تنشغل به بشدة
ماهرة في جعل الأشياء يقومون بتسوية خلافاتهم
يمكن أن تكون الإنسانة التي لا يمكن التنبؤ بها بالمرة
لديها اهتمامات واسعة التنوع ورأي خاص بها
تتصف بفقدان أساسي للثقة بالنفس
يمكن أن تكون سلسة ترضى بالاختلافات العديدة بين الأشخاص

شخصية متناقضة في الحب والحياة معا تعشق الحرية ولن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به لكنك إذا منحتها قدرا من الحرية سيزداد إيمانها بك وستمنحك حياتها كلها.
لا تنجذب إلى المال فهي تتمنى فيك أن تكون إنسانا متميزا بعقلك وشخصيتك على أن تكون أغنى أغنياء العالم.
فهي امرأة مثالية لكل من يمتهن عملا فكريا أو علميا أو سياسيا فهي حادة الذكاء وتمتلك القدرة على إبراز شخصيتها والتأقلم مع كل المجتمعات بدءا من المجتمعات الفقيرة وانتهاء بالمجتمعات الارستقراطية وبخاصة المثقفة منها.
ستثق فيك إلى أبعد الحدود ولن تعانى معها من الشك والارتياب في سلوكها ولن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتى لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك وكل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها وإعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك.
لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها وتستطيع بسهوله تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال.
سيدة جذابه ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة وحتى ثياب جارتها تعرف جيدا ما يليق عليها حتى ولو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقه فلديها نظرة خاصة إلى العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها وتبديل سلوكياتها ولا تكن غيورا ولا ناقدا أو بخيلا أو باحثا وراء التوافه فتغضبها حينها وتفقد كنزا غاليا سيوصلك إلى مستقبل مشرق.


 
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 11:16 PM   #25
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasa2010 مشاهدة المشاركة
23-7
برج الاسد
على فكره انا لا اعترف بالابراج والكلام ده بس حبيت اشارك
لانك صاحبة التوبيك


برج جميل الاسد نورت يا صاصا افندي ههه

بص فيه فرق بين علم الفلك والابراج وحظك اليوم والتنبؤ بالغيب

متخلطش الامور مع بعض

يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامكم مفتخرا ومزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة.
وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.
لكن الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ : أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة و أعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده وهو سيد المكان وحاكمه.
حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم سترينه مفتون بالجمال فى الجنس الآخر أو أية إمرأة تهتم به وقد يضعف أمامها فى أى لحظة وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه وبخاصة أن الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك.
حظ الأسد عاثر فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى.
لا تنسى أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل.
هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة.
كريم وحنون، مبدع ومتحمّس، واسع الأفق ومتفتح ،مخلص ومحب
يحب المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، الأطفال، والأدب
لا يحب الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية، والوضاعة
الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد اكثر من غيره من بقية الأبراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة.
يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد. فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.
في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أوعلى الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن, هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.
يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح, الإخلاص، الأصالة، والثقة. الأسد كائن اجتماعي, تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح. وعلى الرغم من لطفه الظاهر، فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله.


 
sasa2010 معجب بهذا.
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 11:17 PM   #26
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمية الحرف مشاهدة المشاركة
برج الأسد

لا املك اي معلومات لأنني لا اتابع

شكراً لكِ



دا برجك وبرج نور انا اتكلمت قبل كده عن برجكم بصفة عامة دا بقى كلام يختص بامرأة برج الاسد


المظهر
نحيلة وأنيقة
إذا كانت تعاني من عجز بدني، فإنها تستخدم هذه الإعاقة لمصلحتها،
جاعلة إياها جذابة
ذات جاذبية
تبدو على أنها تمتلك حساَ داخلياَ ملوكياَ
حسنة الهندام
تظهر بمظهر جذاب حتى في الظروف غير المواتية
تشع منها الكرامة و الرفعة

السلوك و سمات الشخصية
تحب التباهي بطرق ذكية
تمنح الثقة ومخلصة
لا تكون إطلاقاَ مطيعة أو هادئة في شؤون الحب و لكنها تمنح الاحترام و الدفء الالتزام العاطفي الحقيقي
تحب أن يكون كل شئ تفعله مثيراَ
كريمة بالعطف و الضيافة
تحب البيئة الرائعة
قاعدة اجتماعية
تحتاج إلى من يعجب بها
تستخدم المجاملة لتحصل على ما تريد

من المؤكد أن هذه المرأة فى طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات ولذلك تحولت إلى واقع حقيقى ملموس من الموضه والذوق الرفيع وأنت أيها الرجل إذا كان لديك شئ من نقص فعليك أن تسرع بالإبتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمرا محكوما عليه بالفشل مسبقا.
ولكى تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الإهتمام الزائد والرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك فى حضرة الملكة أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذى تقدم فيه هديتك والطريقة التى تقدمها بها فلابد وأن تكون أنت الأمير الذى يقدم للملكة عظيم الاطراء بالطريقة الجذابه والملفته للنظر وكيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها.
عزيزى الرجل لا تلقى باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء وتكبر وغرور فهى وريثة الأمراء وهى أفضل بكثير من كل من حولها وهل يتساوى الملوك والرعاع ؟
زوجتك الأسد يا عزيزى لن تراها فى ثياب منزلى متسخ من المطبخ أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة جميلة تهتم دائما بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التى تمثل أخر صيحات الموضة كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك فى البنك يزداد بل ستسعى دائما إلى تغيير الحلى المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر الأمر بالمنطق والعقل.
زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك وكل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها أما بالنسبة لها فهى تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم وتضحى بنفسها من أجلهم فى حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة.
بالطبع فهم أمراء فى حضرة أمهم الملكة.
مخلصه هى لك طالما واثقة فى تصرفاتك وبخاصة تجاه الجنس الآخر ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التى عاملتها بها.
فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة حينها ستقوم العاصفة التى قد تدمر حياتك وتهدم بيتك وإن لم تكن تصدق حديثى فجرب ولكن لا تلومن إلا نفسك.


 
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2019, 10:42 PM   #27
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6183


الصورة الرمزية وسام
وسام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5100
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 العمر : 29
 أخر زيارة : اليوم (08:21 AM)
 المشاركات : 82,097 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
1  1  193 
لوني المفضل : Blue
افتراضي



الفكره حلوة
واكيد هتابع معاكي


 
Dr.emy معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 12:56 AM   #28
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (07:42 AM)
 المشاركات : 506,742 [ + ]
 التقييم :  1443302
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



موضوع حلو كتير ايمي
تاريخ ميلادي
6/4/1993


 
Dr.emy معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 05-04-2019, 01:20 PM   #29
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 27
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 195,625 [ + ]
 التقييم :  2063201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Darkgoldenrod
مزاجي:
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مشاهدة المشاركة
الفكره حلوة
واكيد هتابع معاكي
منور وسام

تسلم ع المرور والمتابعه


 
 توقيع : Dr.emy






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحللين شخصيتك من خلال شكل حاجبيك؟ رحيق الآنوثه مكياج - ميك آب 16 15-10-2016 03:21 PM
تعرف علي شخصيتك من خلال المشي، القامه، الاجسام ،الرياضه؟ بنت فلسطين منتدي التنميه البشريه 16 27-09-2016 04:53 AM
حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك وأعرف أسرارها ســاره منتدي التنميه البشريه 10 19-05-2015 09:13 PM
عرفنا ع شخصيتك عشان نتعرف بك اكتر واكتر احمد الحلو الترحيب بالأعضاء الجدد 20 29-03-2015 11:48 PM
اعرف صفات شخصيتك من خلال اسمك ؟؟ (بعلم الارقام) A .SEVEN منتدي خزعبلات الأعضاء 49 30-10-2014 06:01 PM


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150