عدد مرات النقر : 17,146
عدد  مرات الظهور : 128,536,291

عدد مرات النقر : 12,620
عدد  مرات الظهور : 128,536,127

عدد مرات النقر : 1,031
عدد  مرات الظهور : 128,536,107

عدد مرات النقر : 1,066
عدد  مرات الظهور : 32,075,867

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > أدم وحواء > ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩

إضافة رد
#1  
قديم 19-04-2014, 11:18 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16
ناديه غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
وتدري ياعين بنتك 0لو كل من قابلته
بدنيتي انت 00
ماضاق بي خاطر ولا ضاق لي بال
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2845 يوم
 أخر زيارة : 21-08-2016 (07:53 PM)
 الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
 المشاركات : 66,987 [ + ]
 التقييم : 112153
 معدل التقييم : ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
51 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها الخارجي



<H2 align=center>-الإستماع الجيد :


الكثير من الرجال تحترم النساء التي لديهن القدرة علي الاستماع فقط، من دون اعطاء مواعظ، فالمراة التي تكون قادرة علي الإستماع لزوجها وتكون قادرة علي التحدث عن مشاكله فهي بذلك تشعره بالدعم له، كما تبين مدي قدرة الصبر والتحمل .
-العفوية :

عليكِ ان تكوني قادرة علي التصرف بعفوية وبطريقة طبيعية، وابتعدي عن التصنع في الحركات والأقوال، وبطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد والتعبير عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل.
-القيادة الجيدة:


علي الرغم من ان دائما ما يشتكي الرجال من قيادة المرأة، إلا ان هذا لا يمنع من ابداء اعجابهم تجاه قدرة المراة علي مجاراة الرجل في القيادة، وفي طريقة القيادة الجيدة .
- الإنجاز :

عندما تشعرين بالسعادة الايجابية، فان ذلك يشعر زوجك بالراحة تجاهك وينجذب اليكِ بشكل مباشر، بحيث يمل الرجل بطبعه من كثره التذمر والتشاؤم .
- التمتع بتناول الطعام :

يجب عليك أن تكوني واثقة بكل شئ تأكلينه، فالرجل تعجبة المرأة التي تثق بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء، بحيث تستمع به وتتحدث عن طعمه اللذيذ، وليس لسعراته القليلة.
- مهارة الطبخ :

عليكِ أن تكوني قادرة علي تقديم الطعام وان تتفنني فيه، وتبدعي بطريقة طبخه، فالمثل يقول أن الطريق الي قلب الرجل معدته، وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب أن ينجذب الي ذلك النوع من المرأة .
- إمرأة حقيقة :

فعليكِ أن تكوني عادية وطبيعية وغير متصنعة ومبتسمة وتلقائية، فتلك الصفات تزيدك محبة في قلب الرجل .
- التفاوض :

عن طريق التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين، وتقديم التنازلات علي حساب تحسين العلاقة، والحفاظ عليها لفترة طويلة .
- حس الدعابة :

لا تُعتبر الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف شخصيات النساء ولكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول علي روح ايجابية مشجعة بعيدة عن الاحباط
</H2>




رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 09:25 PM   #2
نائب اداري سابق


الصورة الرمزية همسه الجوارح
همسه الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 302
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-01-2020 (10:06 AM)
 المشاركات : 79,023 [ + ]
 التقييم :  152402
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~

لستُ مجبره ان أُفهم الأخرين من أنا
فمن يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



تَسلٍـم ألآيآدي
ع أإلموضوع أإلمفيد
الله يـ ع’ـطيگ الــ ع’ـآفيه
مآ ننح’ـرم منگ يآرب
بآنتظـآر ج’ـديدگ


 


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 12:48 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (05:10 PM)
 المشاركات : 83,289 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



يع ــطيك الع ــآفية
ولآع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
مآآآآآنـــــنـــحرم من جديد آلمتميز
لروح ــك بآقآت من الجوري
كانت هنــــــــــــ ابراهيم دياب ـــــــــــــــأ


 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2014, 07:31 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=7398


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:42 PM)
 المشاركات : 576,329 [ + ]
 التقييم :  1230197
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



يسلمووو الايادي ع الطرح الراااااااااقي
ربي يعطيك الف عااافيه
لك جنآإئن الورد واصـــدق الود
دمت بعـــطإآء وتميز


 


رد مع اقتباس
قديم 03-05-2014, 12:52 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245
لك الله ياقلبي


الصورة الرمزية هدوء أنثي
هدوء أنثي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 519
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 01-09-2014 (06:35 AM)
 المشاركات : 28,660 [ + ]
 التقييم :  97251
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



سلمت يمناك على الطرح القيم

لاخلا ولا عدم جديدك الراقي

بنتظار القادم دوما بشوق

لروحك كل التقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 08-05-2014, 07:39 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية عاشق الغاليه
عاشق الغاليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-01-2019 (11:52 PM)
 المشاركات : 8,858 [ + ]
 التقييم :  95401
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







يتمايل الياسمين شذى ب جمال متصفحك
تتراقص و الورود متعطره ب روعة ماطرحته أناملك
لروحك أطيب الورد واكاليل الزهر
معطره ب رقة طرحك


 
 توقيع : عاشق الغاليه





رد مع اقتباس
قديم 12-05-2014, 03:11 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية ضوء القمر
ضوء القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 654
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:34 AM)
 المشاركات : 6,438 [ + ]
 التقييم :  47117
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .

مع تحيات القروب الاحمر



 
 توقيع : ضوء القمر



رد مع اقتباس
قديم 12-05-2014, 04:02 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (03:38 PM)
 المشاركات : 41,621 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
افتراضي



دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .

مع تحيات القروب الاحمر



 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
قديم 18-06-2014, 03:11 AM   #9
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:42 PM)
 المشاركات : 668,758 [ + ]
 التقييم :  7959848
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



تسلم الأيآدي ع الإختيآر
رووووعه
شكرااا على الموضوع المميز
لروح ــك بآقآت من الجوري


 
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امور يحبها الرجل فى المراه همسه الجوارح ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 8 30-06-2014 12:56 AM
طرق تأسر قلب الرجل وتُذيبه عشقاً (أعطيه الإطراء لشكله الخارجي ) ناديه ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 7 21-04-2014 12:37 PM
المرأة البدينة أكثر ذكاء من المرأة النحيفة!! العاشق الذى لم يتب ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 17 27-02-2014 09:12 AM
أمور يحبها الرجل في المرأة أكثـر مـن مظهرها الخارجـي !! العاشق الذى لم يتب ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 18 03-12-2013 02:14 PM
أمور لا يهتم لها الرجال عند المرأة حسب الدراسات العالمية لحن الرحيل ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 9 14-11-2013 09:00 AM


الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150