عدد مرات النقر : 15,101
عدد  مرات الظهور : 78,301,178

عدد مرات النقر : 10,908
عدد  مرات الظهور : 78,301,014

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 78,300,994

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > منتدي السياحه والصور العام > قسم السيارات والدراجات الناريه

قسم السيارات والدراجات الناريه موديلات وأنواع السيارات والدراجات الناريه

إضافة رد
#1  
قديم 20-04-2014, 10:51 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16
ناديه غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
وتدري ياعين بنتك 0لو كل من قابلته
بدنيتي انت 00
ماضاق بي خاطر ولا ضاق لي بال
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2386 يوم
 أخر زيارة : 21-08-2016 (07:53 PM)
 الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
 المشاركات : 66,989 [ + ]
 التقييم : 112153
 معدل التقييم : ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود ناديه مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
22 كيا سيدونا 2015 “كرنفال” تكشف نفسها رسمياً في نيويورك صور ومواصفات Kia Sedona




سيدونا 2015 “كرنفال” تكشف نفسها


يقول المثل “‘اذا لم تتمكن من التغلب عليهم، انضم اليهم”، يبدو أن هذه هي الفلسفة الكامنة وراء التصميم الجديد لسيدونا
2015 من كيا، سيارة الميني فان الفاخرة الجديدة والتي تهبط إلي الأسواق في ظل توجه شرائح كبيرة من المشترين إلي سيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم بدلاً من سيارات الميني فان، والواضح، أن تصميم سيدونا الجديدة اعتمد مجموعة من الاقتباسات من نماذج الكروس أوفر كبيرة الحجم.
وفقا لشركة صناعة السيارات الكورية، فأن سيدونا الجديدة توفر تصميم مشابهة في التفاصيل والنسب لتصاميم الـ CUV، ولكنها تشتمل على مجموعة مضاعفة من وسائل الراحة وسهولة الركوب.
بالنسبة لكيا، ولقطاع سيارات الميني فان من الحجم المتوسط، فأن سيدونا، والتي ظهرت مؤخراً في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2014، هي من دون شك نقلة نوعية كبيرة مقارنة سابقتها.
كيا سيدونا 2015 ستكون متوافرة في طرازين، أما السبعة مقاعد او الثمان مقاعد، ومساحة أكبر للأكتاف في المقاعد الامامية وزيادة المساحة المخصصة للأقدام في الامام، وفي الصف الثاني والصف الثالث، على الرغم من ان حجم سيدونا الجديدة هو نفس حجم النسخة السابقة.
كيا تقدم خيارات داخلية أكثر مرونة مع العديد من خيارات التخزين، وخيارات للرفاهية متاحة مع مزيد من التخصيص.
بالنسبة للمحرك، كيا سيدونا 2015 تأتي مع المحرك الجديد من كيا V6 سعة 3.3 لتر مع الحقن المباشر، ينقل القدرة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، لينتج المحرك 276 حصان وعزم دوران 248 رطل قدم.
ومن المقرر أن تبدأ مبيعات السيارة في أواخر الربع الثالث أو أوائل الربع الرابع من هذا العام، في حين ان التسعير سيعلن عنه لاحقاً.



;dh sd],kh 2015 “;vkthg” j;at ktsih vsldhW td kd,d,v; w,v ,l,hwthj Kia Sedona





رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 12:37 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (04:38 PM)
 المشاركات : 41,621 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
مزاجي:
افتراضي



ربي يسعدك على الطرح القيم

وتسلم الاياااادي يااارب
ويعطيك العافيه

وماننحرم يارب من تميزك ورقي طرحك
وبانتظار جديدكـ الرائع


 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 12:58 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (06:10 PM)
 المشاركات : 83,289 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي




بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب


 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 11:45 AM   #4
نائب اداري سابق


الصورة الرمزية همسه الجوارح
همسه الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 302
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 08-03-2019 (06:24 PM)
 المشاركات : 79,021 [ + ]
 التقييم :  152402
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~

لستُ مجبره ان أُفهم الأخرين من أنا
فمن يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي

مع أجمل ودْ مني


 


رد مع اقتباس
قديم 27-04-2014, 08:24 AM   #5
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (04:05 AM)
 المشاركات : 491,132 [ + ]
 التقييم :  843301
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 الاوسمة
1  1  132  1 
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



تسلم الأيآدي والذوق
راق لي مآوجدت هنآ من طرح مميز
شكراً لك ودام لنآ نبض قلبك وذائقتك
وبشوووق لـ جديدك القآدم
أرق التحآيآ لك


 


رد مع اقتباس
قديم 27-04-2014, 09:20 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245
لك الله ياقلبي


الصورة الرمزية هدوء أنثي
هدوء أنثي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 519
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 01-09-2014 (06:35 AM)
 المشاركات : 28,660 [ + ]
 التقييم :  97251
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



شكرا على روعة الطرح

ماننحرم جديدك ولا جهدك

كل الود لروحك الكريمة


 


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2014, 11:27 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (07:38 AM)
 المشاركات : 508,424 [ + ]
 التقييم :  1443302
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



يعطيك آلف عافيه ع هالموضوع
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة جلبها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
لـروحــك آلـــجوري ,,~


 


رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 01:11 PM   #8
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:52 AM)
 المشاركات : 590,990 [ + ]
 التقييم :  5808487
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي




طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~




 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 17-06-2014, 01:26 AM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية عمرو الجوري
عمرو الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم :  388735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



موضـــــوع في غايــــة الروعـــة
سيارات جميلة ورائعــــــــــــــــة
نشكرك جميعاً على هذا الطرح
كل الشكر والتقدير لحضرتك




 
 توقيع : عمرو الجوري



رد مع اقتباس
قديم 30-06-2014, 02:23 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-07-2019 (07:31 PM)
 المشاركات : 53,460 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



رالئع الطرح والافادة
سلمت يمناك
بقاقات ورودى وتحياتى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/t10548/



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيا سيدونا 2015 المجددة كلياً من كيا تعيد مجد الميني فان كرنفال Kia Sedona ناديه قسم السيارات والدراجات الناريه 10 30-06-2014 02:12 AM
تقرير مصور” كاديلاك اسكاليد 2015 بنسختين صور ومواصفات واسعار Cadillac Escalade ناديه قسم السيارات والدراجات الناريه 10 30-06-2014 01:49 AM
هيونداي تكشف رسمياً عن سوناتا 2015 الجديدة كلياً ناديه قسم السيارات والدراجات الناريه 8 29-06-2014 04:34 PM
شركة فورد تكشف رسمياً عن سيارة (فورد موستنق) 2015 بشكلها الجديد ياسمين الشام قسم السيارات والدراجات الناريه 11 27-06-2014 10:50 PM
لكزس rc 350 f سبورت تكشف عن نفسها قبيل العرض الرسمي بجنيف ســاره قسم السيارات والدراجات الناريه 9 27-06-2014 10:30 PM


الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150