عدد مرات النقر : 16,537
عدد  مرات الظهور : 120,920,751

عدد مرات النقر : 12,084
عدد  مرات الظهور : 120,920,587

عدد مرات النقر : 555
عدد  مرات الظهور : 120,920,567

عدد مرات النقر : 592
عدد  مرات الظهور : 24,460,327

الإهداءات



الإبداعات الأدبيه إبداعات أعضائنا الحصريه

إضافة رد
#1  
قديم 24-06-2014, 08:31 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2704 يوم
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 الإقامة : اسيوط
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم : 191314
 معدل التقييم : العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
Huh قرار إدارى











قرار حاسم ونهائى إدارى
ولست متراجع فى قرارى
وقدا أستخرت رب البرارى
وأخذت رأى صديقى وجارى
ومراجعة الشرط الوزارى
وبعد التدقيق والتمحيص الحرارى
وكذا الرأية المنامية على السرارى
ومشاورة جحا وأهل الخبرة
من البدوِ والحضارى
وللتأكيد مراجعة الحياوانات
منها المفترس والمستأنثة بجوارى
ومن ثم الطيورالجارحة والماسحة
المحلق منها والمعشعش على الأشجارِ
وتطرقت كذلك للهوام المنزلية
منها والمفضلة الصحارى
وأيضا للتأكيد سألت النباتات
والنخيل وجميع الأشجارِ
وأخبرونى أهل الثقة أن للجان
نظرة سالفة ومستقبلية وهم شطارى
ناديت شحرتوت وأحضرت أبو منقارِ
وأقسمت عليهم أن يصدقونى الأخبارِ
ثم توضأت و×ليت نفسى وقت الأسحارِ
وبعد هذا كله ومراجعة الجميع
أكلت بصلا وجرجيرا وخيارى
وأقسمت ألا أتراجع فى قرارى
ألا وهو أنى لابد أن أنتقم
من التى أحببتها ثم أموت
ورائها بالإنتحارى




 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/t10548/



آخر تعديل العاشق الذى لم يتب يوم 25-06-2014 في 04:13 PM.
رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 02:49 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (10:36 AM)
 المشاركات : 572,998 [ + ]
 التقييم :  2026410
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



بتعرف يا رفعت
انا محتاره فيك
ياااخي الى باعك بيعه
هذه بطل اسمه حب هذه اسمه زل عفوااا
ومافي انسان بالدنيا كلها تستحق تنزل علشانه
انا برائي انك تنساها وتحمد ربنا انه كشفها لك قبل فوت الاوان
ودائما يا رفعت ربنا يختار لنا الافضل
شكرا يا رفعت على الخاطره


 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 03:22 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية سفير العراقي
سفير العراقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 38
 أخر زيارة : 20-02-2020 (09:45 PM)
 المشاركات : 21,629 [ + ]
 التقييم :  64604
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



الي نساك انسا و الي تركك اتركة و انسى الماضي و انظر الى الامام


 
 توقيع : سفير العراقي



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 03:22 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية أميرة الأحزان
أميرة الأحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 774
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 15-07-2015 (02:20 PM)
 المشاركات : 7,791 [ + ]
 التقييم :  104508
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



يا رفعت قل أعود بالله من الشيطان الرجيم
ولا تتهور وضيع شبابك يا أخي
ما بعرف شو بدي إلك بالضبط لحتى تتراجع عن قرارك هاذ
لكن يعني هو الواحد لازم هيك إساوي لحتى
يشفي غليلو ويطيب خاطرو ؟؟ أكيد لاء
هاي لحظة غضب بكرة بتندم على حكيك هاذ
هاي إعتبرها نصيحة من أختك سارة


 
 توقيع : أميرة الأحزان

مواضيع : أميرة الأحزان



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 04:17 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينــــــه




بتعرف يا رفعت
انا محتاره فيك
ياااخي الى باعك بيعه
هذه بطل اسمه حب هذه اسمه زل عفوااا
ومافي انسان بالدنيا كلها تستحق تنزل علشانه
انا برائي انك تنساها وتحمد ربنا انه كشفها لك قبل فوت الاوان
ودائما يا رفعت ربنا يختار لنا الافضل
شكرا يا رفعت على الخاطره




أنت معاك حق
ولكن خلينى أذكرك بالمثل الشامى اللى بيقول
الله يأطع هاالحب شو بيذل
ذلنى عشقها قتلنى حبها
والله ثم والله لست أدرى كيف الخلاص من هواها
ولكن أرى أنى وصلت لدرجة أنى نويت أدعو عليها
بأن الله يذلها كمااذلتنى بتجاهلها
شكرا لك زينة
لعظيم نصحك وإرشادك
بارك الله فيك
تقبلى تحياتى وودى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 04:21 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير العراقي




الي نساك انسا و الي تركك اتركة و انسى الماضي و انظر الى الامام



اللى نساك انساه
ولايهمك جفاه
اشكرك سرمد
شرفتنى بالمرور
مودتى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 04:24 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأحزان




يا رفعت قل أعود بالله من الشيطان الرجيم
ولا تتهور وضيع شبابك يا أخي
ما بعرف شو بدي إلك بالضبط لحتى تتراجع عن قرارك هاذ
لكن يعني هو الواحد لازم هيك إساوي لحتى
يشفي غليلو ويطيب خاطرو ؟؟ أكيد لاء
هاي لحظة غضب بكرة بتندم على حكيك هاذ
هاي إعتبرها نصيحة من أختك سارة




اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
واشكرك انت وسارة
وربى يقوينى اعمل بنصيحتكم
بارك الله فيك
وجزاك خيرا
اسعدنى تواجدك
تقبلى تحياتى وودى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 06:40 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (03:38 PM)
 المشاركات : 41,621 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
افتراضي



انسى كل كلام اتقال الحب مفيش الى بعك بيعة

والى الى انساك انساة

الحب مفى اى شى اجمل ولااحلى منة

من الممكن انك تحب وميكنش ليك نصيب حتى فى ملاقة من تحب

الحب اكبر من الكلام الى احنا بنقولوة دة

الحل حياة ابدية ليس لها نهاية

فيجب ان تتمسك بحبك مهما بعد عنك ومهما غاب عنك

المهم مش عارف اقولك اية رفعت




 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014, 11:52 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر الحب




انسى كل كلام اتقال الحب مفيش الى بعك بيعة

والى الى انساك انساة

الحب مفى اى شى اجمل ولااحلى منة

من الممكن انك تحب وميكنش ليك نصيب حتى فى ملاقة من تحب

الحب اكبر من الكلام الى احنا بنقولوة دة

الحل حياة ابدية ليس لها نهاية

فيجب ان تتمسك بحبك مهما بعد عنك ومهما غاب عنك

المهم مش عارف اقولك اية رفعت






بارك الله فيك اخى الكريم
قلت واوفيت وامعنت
جزاك الله خيرا
واسعدنى وشرفنى مرورك
تقبل تحياتى وودى


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 26-06-2014, 12:40 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية امنيه شافعي
امنيه شافعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 799
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 13-12-2014 (08:54 PM)
 المشاركات : 14,748 [ + ]
 التقييم :  134181
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



اخي رفعت بمرور الوقت هتنساها
وربنا هيعوضك باحسن منها
وفي مثل اسمه معاتبه الندل اجتنابه
انت كده تحسسها انك مش قادر تعيش من غيرها
انساها وما تبصش وراك وده اكبر انتقام
انك تعيش حياتك من غيرها


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إداري بني سويف: سعفان "كان عنده حق" فيما فعله مع ميدو ياسمين الشام كرة القدم المصريه 8 17-11-2014 02:10 AM
تحميل اغنية احلى قرار هيثم شاكر2014,اغنية احلا قرار,اغنية هيثم شاكر احلا قرار هدوء أنثي اجدد الأغاني العربيه ,تحميل اغانى عربى 2020 Mp3 - • احدث الالبومات 2020 6 21-02-2014 07:53 PM
قرار اداري احمد الحلو منتدي المواضيع المكرره 1 17-12-2013 09:05 AM
قرار الرحيل هجير الصمت الشعر والخواطر وعذب الكلام 12 13-11-2013 05:49 AM
اصعب قرار اسطورة الحب فيديو كليب و يوتيوب 5 05-10-2013 02:26 PM


الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150