عدد مرات النقر : 15,490
عدد  مرات الظهور : 84,134,646

عدد مرات النقر : 11,191
عدد  مرات الظهور : 84,134,482

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 84,134,462

الإهداءات




إضافة رد
#1  
قديم 03-07-2014, 06:38 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16
سفير العراقي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 2616 يوم
 أخر زيارة : 01-08-2019 (12:12 PM)
 العمر : 37
 الإقامة : العراق - كركوك
 المشاركات : 21,630 [ + ]
 التقييم : 64604
 معدل التقييم : سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود سفير العراقي مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رد: رواية ضياع فى العاصفة ( 489 ) - ديانا بالمر




1 - كبش المحرقه

تأخر الوقت وخشيت ايفى ان يفوتها الدرس .كانت راشيل الشخص الوحيد الذى يعرف رقم هاتف ايفى الخلوي فضلا عن صديقتها المفضله .وقد اختارت ان تتتتصل بها بينما هى تهم بدخول الصف .كان من الممكن تأجيل المشادة الكلاميه الى المساء,لكن اختها الاكبر سنا لا تفكر ابدا فى مصلحه اى شخص اخر سواها قالت لها ايفى متأففه:ارجوك يارشيل ,لقد تأخرت كثيرا.
وتابعت تقول وهى تبعد خصله من خصلات شعرها الاشقر الطويل عن ووجهها ,وقد اكفهرت عيناها الخضراوان من شده القلق :"ولدى امتحان اليوم"لامى منتديات ملاذنا
أجابت اختها الكبرى بعدم مبالاه:"لا يهمنى الامر .عليك ان تصغى الى جيدا. اريد منك ان ترسلى لى الشيك بثمن عقار والدى فور استلامه من شركه التامين فالفواتير المتأخرة مكدسه أمامى بينما انتمنهمكه بدروسك الجامعيه .انها مضيعه للنقود .ليت العمه هيتى لم تترك لك حساب التوفير"
واضافت بنبره مثقله بالغصب:"كان حرى بها ان تتركه لى ,فانا الاكبر سنا'
لطالما استغلت راشيل هذا الوضع لتستولىعلى كل مايمكن ان تقع يداها عليه,وكل مايمكن ان تستبدله بالامواله النقديه.
ووجدت ايفى نفسها عاجزة عن الاحتفاظ بما يكفى من النقود لتسدد فواتير الجنازة المستحقه من حسن حظها ان العمه هيتى كانت تحبها كثيرا وتركت لها ارثا بسيطا .لعلها ادركت ان ايفى ستكون محظوظه جدا اذا ما تمكنت من الاحتفاظ بفلس واحد من ممتلكات والدها القليلة
بعد وفاة والدهما منذ شهر تقريبا بسبب اصابته بسكتة دماغية, راحت المشادات الكلاميه نفسها تكرر يوميا.كانت ايفى منهمكة بالبحث عن مكان تقيم فيه بينما حرصت راشيل الاتصال يوميا بالمحامى الذى اوكلت مهمه التثبت من صحه الوصيه .جل ماكان يهمها هو الحصول على المال لاسيما بعد ان نجحت فى اقناع والدها بأن يغير وصيته لتتمكن من الاستيلاء على كل شيئ بعد وفاته.
وعلى الرغم من انه لم يكن يهتم لامرها كثيرا ,الا ان ايفى حزنت حزنا شديدا على فقدانه ولم تفارقه لحظه واحده أثناء احتضاره .فقد عاش حياته وهو مقتنع تمام الاقتناع بأن راشيل ملاك من السماء,فكرس لها حياته كلها ,واورثها كافه التعويضات ومجوهرات العائله التى رهنتها راشيل بعد وفاته بوقت قصير .بالتالى وجدت ايفى نفسها مرغمه على الاهتمام بشؤون المنزل ,والاعتناء بالفناء الخارجى فضلا عن تحضير الطعام لجميع ماحرمها من الاستمتاع بحياتها على غرار سواها من بنات جيلها .حتى الفتيان القلائل الذين واعدتهم , كانوا يهجرونها ما ان تقع اعينهم على اختها الكبرى.
كانت هذه الاخيره تجد لذه كبيرة فى سرقتهم من اختها الصغيرى لتتخلى عنهم بعد ايام قليله
عندما قررت راشيل السفر الى نيو يورك لتتابع دروسا فى المسرح,اضطر والدها الى رهن المنزل ليؤمن لها ايجار شقتها,والى الاقتصاد فى المصروف الى اقصى حدفضلا عن حرمان ايفى من شراء الفساتين.
ولما حاولت ان تعترض على عدم المساواه فى معاملتها ,اتهمها والدها بالغيره من اختها مدعيا ان راشيل بحاجه الى مصروف اكبر لانها جميله وتواجه تحديات عاطفيه.
وكان هذا الكلام يعنى عمليا ان راشيل لا تفكر فى احد سوى نفسها .ولكنها تمكنت من اقناع والدها بانها تحبه حبا لايوصف
وملآت راسه بالاكاذيب عن ايفى, وبلغ منها الخبث حد اتهامها بالتسلل ليلا من المنزل لمقابله الرجال وبسرقه النقود من مرآب السيارات حيث تعمل مرتين فى الاسبوع فى مسك الدفاتر .وعلى الرغم من احتجاجها بشده ,لم تتمكن ايفى من اقناعه بانها بريئه ولا تجذب الرجال على الاطلاق.
قالت ايفى بنبره هادئه :"على ان اتعلم مسك الدفاتر لاتمكن من اعاله نفسى"
اجابتها راشيل ساخره:"قد تزوجين يوما ما من رجل ثرى اذا ما تكمنت من العثور على واحد اعمى .مع اننى لا اتوقع ابدا ان تجدى عريسا مناسبا فى جاكوبزفيل".
- انا لا ايحث عن زوج ياراشيل .جل ما يهمنى الان هو ان انهى تعليمى.
- هذا صحيح.ياله من مستقبل بائس فى انتظارك
اخذت راشيل رشفه من شرابها وتابعت تقول:"ساخضع فى الغد لتجربه اداء فى مسرحيه ستعرض فى رودواى.يقول جيرى ان نجاحى مضمون لانه قادر على التاثير على المخرج".
لم تكن ايفى ساخره بطبعها لكن راشيل تثير عصبيتها:"ظننت ان جيرى لايحبذ فكره عملك".
ساد صمت عميق عند الطرف الاخر من الخط.
ليس لدى جيرى اى مانع لكنه يفضل ان نقيم معا ليتسنى له ان يهتم بى.
اجابت ايفى برباطه جأش:"تقصدين انه يزودك بالمخدرات والمواد المثيره للنشوة ليسلبك ثروتك".
ولم تضف ان جيرى يستغل جمالها ويستخدمها كطعم لاصطياد الزبائن الجدد, وكان يرافقها الى الحفلات الصاخبه حيث يتحدث عن براعتها فى التمثيل,لكنه مجرد كلام فهى بالكاد تتذكر اسمها او نص دورها وهى تحت تاثير المخدر
- جيرى قادر على الاعتناء بى فهو يعرف شخصيات بارزه فى عالم المسرح وسيعرفنى على احد منتجى المسلسل الكوميدى الجديد. سأشق طريقى الى برودواى مهما كلفنى الامر
وبعد لحظات صمت , اضافت راشيل :"واذا اردت الدخول فى جدال فمن الافضل الا نتحدث ابدا".
- لااريد الجدال ........
- لكنك توجهين الانتقادات لجيرى باستمرار
احست ايفى انها تقف على حافه جرف تنظر الى قعر العالم.
سألتها وقد عادت بها الذاكره الى الزياره الوحيده التى قامت بها راشيل بعد وفاه والدهما بوقت قصير "هل نسيت مافعله بى؟"
كانت زيارتها قصيره جدا لم تدم اكثر من اربعه وعشرون ساعه, رافقها خلالها صديقها جيرى الذى لا يطاق .جاءت راشيل لتوقع على الاوارق الخاصه باحراق جثه ةالدهما بغيه وضع رماده الى جانب رماد زوجته والده ابنتيه, جرت العمليه بشكل سريع ومثير للاشمئزاز, وبقيت بعدها ايفى اسيره حزنها على والد لم يحبها يوما واساء معاملتها الى اقصى حد.فقد كانت ابفى صاحبه قلب كبير لا يعرف الحقد.
اما راشيل,فتظاهرت بالبكاء فى المكتب المعنى بشؤن الدفن, مع ان عينيها لم تكونا حمراوين او مغروقتين بالدمع.كان مجرد تمثيل كما هو الحال دوما معها
-على الرغم من الاتهامات التى وجهتها له اكد لى جيرى انه لم يعطك اى مخدر.لامى منتديات ملاذنا
صرخت ايفى ساخطه :"راشيل لست معتاده على الكذب .كنت اعانى من الصداع , فاستبدل دواشى المتعاد بمخدر قوى جدا .عندما رايت ما حاول ان يعطينى اياه, رميته فى وحههز كان يحسبنى مريضه جدا ولن الاحظ ما يفعله .ياله من سافل غبى!اراد ان يجلعنى مدمنه على المخدرات مثلك تماما".
صرخت راشيل قائله:"متى ستنضجين يا ايفى؟ لست مدمنه على الاطلاق! فالجميع يتعاطى المخدرات بما فيهم
سكان تلك القريه الريفيه التى تقمين فيها .الم تسالى نفسك يوما من اين كنت اتزود بالمخدرات قبل انتقالى للعغيش فى نيو يورك ؟ فالتجار متوفرون فى كل مكان وكنت اعرف اين اجد ما اريد .كم انت ساذجه ياايفى ".
-مازال عقلى سليما
-احفظى لسانك يافتاه والا ساحرص على الا تنالى فلسا واحدا من اموال والدى
-لا تقلقى , لم اتوقع يوما ان انال اى شيئ منه فقد نجحت فى اقناع والدى باننى فتاه شيئه لئلا يترك لى اى ارث ابدا
- يكفى انك ورثتى ذلك المبلغ الزهيد من العمه هيتى ,مع انه كان من حقى.انا استحفه اكثر منك لاسيما وانك كنت فى نظر الجميع فتاه تافهه لا قيمه لها
اجابت ايفى بنبره ملئيه بالتحدى :"لو حصلت ياراشيل على ما تستحقينه بالفعل ,لكنت الان خلف القضبان".
اطلقت راشيل شتيمه مكبوته ثم قالت :"على ان اقفل الخط اذ جيرى وصل الى المنزل .اسمعى, اريد منك ان تتصلى بالمحامى لتتأكدى من سبب التأخير .لا يمكننى تحمل نفقات هذه الاتصالات البعيده المدى".
- لكنك لا تدفعين ابدا .....فكلما اتصلتى بى ,طلبت تحويل كلفه الاتصال على حسابى
- انجزى المعاملات بسرعه لترسيلى لى الشيك فى اقرب فرصه ممكنه . ولا تتوقعى منى الاتصال بك الا بعد ان تصبحي مستعده للتحدث معى كفتاه ناضجه وليس كفتاه مدللة حاقدة.
- واقفلت الخط فى ووجهها فاقفلت ايفي بدورها هاتفها الخلوى برباطه جأش.لن تصدق راشيل ابدا انا جيري ,فارسها المدرع بدرع لامع,هو مجرد تاجر مخدرات متطفل على المجتمع,له سوابق اجراميه ويحتجزها رهينه عنده بعد ان حولها الى مدمنه .حاولت ايفي خلال السنوات الماضي هانا تلفت انتباه اختها الكبرى الى هذا الامر لكن من دون جدوى.صحيح ان الفتاتين لم تكونا مقربتين ,لكن منذ ان تورطت راشيل فى علاقه مع جيري وباتت مدمنه على المخدرات,لم تعد قادره على الاصغاء الى صوت العقل.ففى الايام الخوالى, كانت راشيل تظهر لاختها نوعا من العاطفه رغم انها صعبه المراس منذ نعومه اظافرها .لكن معاملتها لها تغيرت كليا مع وصولها الى الصفوف الثانوي هاذ انقلبت راشيل ضدها وكأنها عدوتها اللدودة,
من دون ان تفهم ايفي حقيقه ما حصل ,ومع ادمانها على المخدرات, ازدادت طباعها سوءا.ولم تشعر ايفي بالارتياح الا يوم انتقلت اختها للعيش فى نيويورك,بعد ايام قليله من انفجار بركان غضبها بصورة غير متوقعه ,انما يبدو انها كانت قادره على اثاره المشاكل عن بعد , كلما شعرت برغبه فى ذلك.
عبرت ايفي الرواق بسرعه لتتمكن من الانضمام الى رفاق صفها وقد احست بحماستها للدرستتلاشى شيئا فشيئا . لم تكن ترغب فى ان تمضى حياتها فى العمل لحساب شخص اخر , ولكنها لم تشأ ايضا ان تسافر الى نيويورك لينتهى بها الامر كخادمه او طاهيه لدى اختها , تماما كما كان حالها قبل ان تغادر اختها جاكوبزفيل.
لم تجد حل افضل من التخلى عن حصتها فى الميراث لصالح راشيل .فقد كانت تدركان اى خيار فى العالم افضل بكثير من العيش مع راشيل ثانيه , حتى وان اضطرت لتحمل تصرفات ستيوارت , شقيق ميرى يورك, للحفاظ على الصداقه الحميم هالت تربط بينهما.
جاء يوم الجمعه, واحست ايفى بموجه من الارتياح تغمرها بينما هى تغادر المعهد متوجهه الى منزلها برفقه زميلتها فى السكن, ليتا داوسن , التى تعمل كمدرسه فى المعهد .خضعت لامتحان اللغه الانكليزيه وكانت واثقه من نجاحها فيه . لكن الطباعه تحبط عزيمتها اذ لم تكن قادره عللى طباعه اكثر من خمسين كلمه فى الدقيقه.

اوقفتا السياره امام المنزل حيث تقيمان .كانت ايفى محبطه كليا لانها وجدت نفسها مرغمه على ترك منزل والدها بعد ان عجزت عن دفع فاتوره الكرباء.كما ان ر اشيل وقعت على الاوراق الخاصه بالتثبيت من صحه الوصيه فى مكتب المحامى المحلى .وبما انا ايفى لم تكن قد تجاوزت التاسعه عشر من العمر ولا يمكنها الاهتمام بالشئون القانونيه, اغوت راشيا المحامى الجديد واقنعته بمسأله التثبيت من صحه الوصيه كما اقنعته بأن ايفي بحاجه الى من يرعاها ومن لافضل لها ان تنتقل للعيش فى منزل خاص بالاشخاص الذين يحتاجون لرعايه.بعدئذ سافرت الى نيو يورك , تاركه ايفى تنعم بثورة عمتها الصغيرة وتعمل بدوام جزئى فى مرآب للسيارات فى المدينه بغيه تأميننفقات اقامتها .ولم تتكبد راشيل يوما عناء السؤال عما اذا كانت أختها قادره على اعاله نفسها ,حاولت ميري حث ستيوارت على مساعده ايفي فى الاعتراض على الطلب الذى تقدمت به راشيل لوضع يدها على الجزء الاكبر من الارث لكن ايفي اصيبت بنوبه هستيريه عندما عملت بالامر. كانت تفضل العيش فى علبه على ان يتحكم ستيوارت بحياتها .لم تشأ ان تخبر صديقتها المفضل هان شقيقها يرعبها لئلا تطرح ميرى الكثير من الاسئله عن الاسباب اذ كانت ايفى تحتفظلنفسها باسرار ماضيها ولا تحب ان يشاركها فيها احد ........
- سأذهب لزياره ابى فى عطله نهايه الاسبوع.
وابتسمت ليتا ذات العينين اللوزتين والشعر الاسود للفتاه الشابه واضافت قائله :"ماذا عنك؟".
ابتسمت ايفي بدورها وتنهدت قائله :" وعدتنى ميرى بأن ترافقنى الى السوق فقد اجد شيئا احلم بالحصول عليه ".
- ستلتقين يوما ما رجل أحلامك الذى سيعاملك كما تستحقين......سترين
كانت ايفي اعلم منها بالمسأله لكنها اكتفت بالابتسام. لم تكن تتطلع لان تسلم زمام امورها الى اى رجل فقد سئمت العيش اسيره الخوف.
توجهت نحو الباب الجانبى واختلست النظر منه بغيه التأكد مما اذا كانت السيده براو نفى المنزل. وعندما لم تجد احدا خطر لها انها خرجت للتسوق فقد جرت العاده ان تتتناول ايفى طعامها فى عطله نهايه الاسبوع برفقه السيده براون وليتا داوسون وغيرها من المستاجرين.
كانت ايفي وليتا تعملان بالتناوب على تحضير الطعام وتنظيف المطبخ بغيه مساعده السيده براون الطاعنه فى السن فى الاعمال المنزليه.
شعرت بالارتياح لانها لن تطضر الى التوجه الى المدينه بغيه شراء سندوتش. صحيح انه بمكانها ان تطلب البيتزا من المطعم لكنها ملت ذلك كانت تحب المنزل الذى تقيم فيه, وتجد رفقه ليتا لطيفه رغم انها تكبرها سنا . وقد انفصلت ليتا مؤخرا عن زوجها وهى تفتقده اليه بدرجه تفوق التصور لامى منتديات ملاذنا
ما دفعها الى البحث عن عمل كمدرسه فى المعهد الفنى المحلى.كانت ايفى ترافقها يوميا الى المعهد وتتقاسمان كلفه الوقود.
لم تكد تضع حقيبه يدها جانبا حتى رن هاتفها الخلوي ز وسمعت عند الطرف الآخر صوت صديقتها المفضله ميرى يورك المفعم بالفرح والبهجه وهى تقول:"انها عطله نهايه الاسبوع".لامى منتديات ملاذنا
- لحظت ذلك كيف جرت الامتحانات؟
- اظن اننى سأتمكن من النجاح فى احدهما لكنى لست واثقه في اى واحد منها . لكن لاتقلقي , فانا مصممه على التخرج حتى وان اضطررت الى أعاده كل صف ثلاث مرات .
- أحسدك على روحك المعنويه العاليه.
- مارايك لو تأتين لتمضى عطلة نهايه الاسبوع برفقتى؟
ارتعش قلب قلب ايفي بين ضلوعها وردت :" اشكرك لكننى مشغوله جدا".
ترددت ايفي قليلا ...ثم قالت لها:"هل يمكنك ان تدونى هذا الكلام خطيا وتوقعى عليه؟".
- لكنه معجب بك.
- يبدو انه بارع جدا فى أخفاء اعجابه الشديد بى...
- وارفت ايفي قائله :"احبك كثيرا ياميري لكنى لا اريد ان اكون كبش محرقه ز كان أسبوعى حافلا وحصلت اليوم مشاده كلاميه أخرى مع راشيل".
- عبر الهاتف ؟
- طبعا.
- بشأن الامير لانسلوت , أمير المخدرات
- تعرفيننى جيدا
ضحكت ميرى وقالت لها :" هل نسيتهل نسيت اننا كنا مقربتين جدا من بعضنا منذ الدراسه الثانوية؟"
- اجل, الفتاه الجديده وتلك التى اشبه بالغلام...يالنا من ثنائى غريب! حسنا لم تريدين ان امضى عطله نهايه الاسبوع برفقتك؟
اجابتها ميرى بنره عابثه:"لاسباب انانيه بحته, احتاج الى شريكه فى الدرس وجميع زملائى فى الصف ينوون الاستمتاع بوقتهم فى عطله نهايه الاسبوع".
- لا يهمنى ان استمتع بوقتى . جل ما يهمنى هو ان اتخرج وأجد وظيفه.
- لكنك ورثت حساب توفير وبعض الاسهم .لامى منتديات ملاذنا
- كان كلامها صحيحا , لكن راشيل وضعت يدها على معظم الاموال النقديه وكافه الاسهم
اجابت ايفي :"وانتى ورثتى ستيوارت عن والديك".
- لا تذكرينى .
- لست افضل حالا منى فقد اورثك والداك ستيوارت
- قالت ميرىبرقه:" انه اخ عظيم تحبه النساء...".
- باسثنائى انا .... اقسم لك باننىلست قادره على تمضيه عطله نهايه الاسبوع برفقه استيوارت, لاسيما الامتحانات النهائيه على الابواب وراشيل تنغص على حياتى.
اجابت صديقتها :"ولكنك بارعه فى الرياضيات ولست نضطره لان تدرسى"
- لست بارعه فى الرياضيات ولكنى اواظب على حل التمارين على مدى اربع ساعات يوميا لأبدو ذكية.
انفجرت ايفي بالضحك, وقالت:"تعالى لتمضيه عطله نهايه الاسبوع معى. ستعد لنا السيده رودس العشاء وسيتسنى لنا مشاهده القنوات الفضائيه طوال الليل . يمكننا ان ندرس ونشاهد فيلم المغامرات الجديد".
احست ايفي فى الموافقه على طلب صديقتها, ففى عطله نهايه الاسبوع تبقى الاطعمه الجاهزة سيده الموقف.وثارت معده ايفيلمجرد تفكيرها فى البيتزا او المزيد من الدجاج بصلصه التاكو.
- اظن اننى بحاجه ماسة الى وجبه شهيه معده فى المنزل
- اذا اخبرت السيده رودس بأنك اتيه فستعد لك فطيره الكرز.
- اتفقنا. سأوضب ملابسى واراك بعد ثلاثين دقيقه شرط ان اجد سياره اجرة.
- يمكننى ان امر لاصطحابك.
اجابت باعتداد شديد بالنفس:" لاداعى لذلك .يمكننى ان ادفع الاجره للسائق فلست معدمه الى هذا الحد".
لكنها كانت معدمه فعلا , وعليها ان تقتطع اجره السياره من النقود التى خصصتها لوجبات الخفيفه فى الاسبوع المقبل. ستجد نفسها مرغمه على الاقتصاد فى المصروف ولكن كبرياءها منعتها من قبول عرض ميري.
حسنا ياملكه جمال الاستقلاليه , سأطلب من جاك ان يترك البوابه مفتوحه.
جاءت كلماتها المهذبه الخاليه من اى عجرفه لتذكرها بأنهما تنتميان الى بيئتين مختلفتين كليا فميرى تقيم فى قصر مدهش مترامى الاطراف, ويتولى حراسته رجل مزود بالسلاح يدعى جاك لامى منتديات ملاذنا
فضلا عن كلبين يطوفان حول المنزل طوال الليل . واذا ما نجح اى متسلل من الافلات من الحراسه, فسيقع حتما بين يدى العاملين فى المزرعه الذين خدموا فى الماضى فى السلك العسكرى . كان ستيوارت حريصا على اختيار الاشخاص الذى يعملون لديه بعنايه فائقه لانه يحتفظ فى المنزل بقطق اثريه باهظه الثمن .كما يمتلك أربعه قطعان من الخيول المولده التى يبيع منها بالاف الدولارات ويشحنها الى كافه انحاء العالم.لامى منتديات ملاذنا
- هل ارتدى درعا ام مازال شايس يتذكرنى؟
كان شايس لويد المسئول عن جهازلامن فى ملكيه يورك وقد انتقل للعمل لدى استيوارت بعد ان عرض عليه هذا الاخير راتبا مغريا فضلا عن العديد من الحوافز الاضافيه.
وتشكل مزرعه ستيوارت الشاسعه جزءا من مملكه تمتد على ثلاث ولايات وتشمل عقارات , و استثمارات , وحظائر فضلا عن شركه خاصه بمعدات تربيه المواشى . كان ميرى وستيوارت يملكان ثروة طائله . ومع ذلك, لم يكن اى منهما يعيش حياه اجتماعيه صاخب هاذ بدأ ستيوارت العمل فى المزرعه فى سن صغيره , بعد موت والده من جراء نوبه قلبيه , وكانت ميرى يومها فى الثالثه عشر من عمرها يبلغ ستيوارت حاليا الثلاثين من العمر بينما تكاد تبلغ ميري التاسعه عشر , تماما مثل ايفي. لم يكن لديهما اى أقارب كما ان والدتهما توفيت وهى تضع ميري.
تنهدت ميري :" كيف يعقل ان ينساك شايس ؟ والان ما رايك لو تصمتى وتبدئى فى تحضير اغراضك؟".
اقرت ايفي فى سرها بأنها لاتستطيع اتهام ايفي او ستيوارت بالاعتماد على ثروه العائله. فقد حرص ستيوارت على الاشراف على اعمال المزرعه بنفسه , الا حين يسافر الى الخارج لحضور الاجتماعات ولقاءات العمل او لتنظيم ورش عمل . ويحمل ستيوارت شهادة فى اداره الاعمال جامعه يال وهو يتحدث الاسبانيه بطلاقه كما انه اكثر الرجال وسامه وجاذبيه على الاطلاق . ووجدت ايفي نفسها مرغمه على بذل الكثير من الجهد لتخفى اعجابها الفائق به . كان عليها ان تفعل ذلك لتحمى نفسها فستيوارت يفضل الشقراوات ذوات القوام الرشيق اللواتعى يملكن الكثير من المال . ولطالما سمعته يقول بصراحه انه يمقت الزواج ويفضل العلاقات العابره , علما بان علاقته بأى امراءه لا تدوم اكثر من سته اشهر.
ايفي فتاه عاديه , لطيفه , لاتميل الى التسلط ابدا . كانت تعيش فى عالم مختلف كليا عن عالم استيوارت الملئ بأشخاص يثيرون الخوف فى نفسها , كما ان ماضيها لا يشمل رحلات سنويه الى مناطق استوائيه . لم تكن تحب قراءه الروايات الادبيه او الاستماع الى الموشيقى الكلاسكيه او قياه السيارات الفخمه او التسوق من المحلات الفاخره بل تعيش حياه هادئه وتدرس بجهد لتؤمن مستقبلها.لامى منتديات ملاذنا
من جهتها كانت ميري فى كليه التمريضوهى تقيم فى مهجع الطالبات وتقد سياره من نوع مرسيدس. كانت ايفي تشتاق كثيرا الى رفقتها لا سيما انه لم يعد بامكانهما ان يلتقيا الا عندما تعود ميري الى المنزل فى عطلات نهايه الاسبوع .
ولهذا , استغلت ايفي الفرصه ووضبت حقيبتها على عجلوغادرت المنزل. لايمكن لكيري ان تكذب عليها بشأن سفر استيوارتلكنه غالبا ما يعود بشكل مفاجئ. لاعجب فى ان لاي يكون ستيوارت معجبا بها فقد تعرف الى اختها راشيل قبل سفرها الى نيويورك وانتقد بقسوه نمط حياتها المتحرر جدا . وظن ان اختها ىتسير على الدرب نفسه ما يدل على انه يجهل تماما حقيقه صديقه اخته المفضله.
مع اقتراب سياره الاجره من نزل ميري , تعرف جاك الحارس على ايفي على الفور فابتسم لها ابتسامه عريضه وسمح للسائق بالدخول , وتنفست ايفي الصعداء لانها تخطت العقبه الاولى بنجاح.
سارعت ميري الى نزول درج القصر واحاطت ايفي بزراعيها ما ان ترجلت هذه الاخيره من السياره.
كانت ايفي نحيله القامه متوسطه الطول ذات شعر اشقر ناعم طويل وعينين خضراوتين. اما ميري فكانت طويله القامه تماما مثل اخيها, وتتميز بشعرها الاسود الداكن وعينيها البراقتين. فبدت وكأنها تنظر الى ايفى من اعلى .....
قالت لها بنبره مفعمه بالفرح :" كم انا سعيده برؤيتك. اشعر احيانا بأن جدران المنزل تطبق على صدرى فهذا المنزل كبير جدا علينا".
- اتمنى ان تتزوجا يوما وتملا المنزل بالاولاد
- استيورات لا ينوى ان يتزوج ابدا ..هيا بنا.. اين حقيبتك؟
- فى صندوق السياره.
وكان سائق السياره قد سبقهما الى الصندوق واخرج منه الحقيبه وحملها الى المنزل. وقبل ان تتمن ايفي من اخراج حقيبه يدها , دست ميري مبلغا محترما فى يد السائق وودعته بلكنتها الاسبانيه المميزة.
ارادت ايفي ان تعترض , ولكن سياره الاجره كانت قد انطلقت فيما سبقتها ميرى الى درج المنزل الامامى قائله لها :" لا داعى للجدال تعملين انك لن تتمكنى من التغلب على".
تنهدت ايفي وقالت:" معك حق .... شكرا ياميرى ولكن...".
- اعلم ان مصروفك فى الاسبوع لا يتجاوز الثلاث دولارات وعليك ان تفوتى وجبه غداء فى المعهد لتتمكنى من دفع الاجرهز
ثم اضافت بهدوء :" لو كنتى مكانى , لتصرفت بالطريقه نفسها".
لزمت ايفي الصمت مع ان ما حصل جرح كبريائها
- يوما ما , ستصبحين امراءه ثريه وصاحبه شركه محاسبه وستشترين سياره رولس رويس ... عندئذ , يمكنك ان تسددى ما دفعته , اتفقنا ؟
- انفجرت ايفي بالضحك واجابتها :"لا يمكن لاى محاسب ان يجمع ما يكفى من المال لشراء سياره رولز لويس لكنى اعدك بأن اسدد لك كا ما دفعت عنى".
- هيا بنا ندخل
كان المنزل فسيحا جدا. وادرجت ايفى ان ما يميز الفقير عن الغنى هو المساحه. فمن يملك مالا وفيرا, يستطيع ان يؤمن منزلا فيه الكثير من الغرف, ويمكنه ان يشترى ايضا قطعه من الارض ليتمتع ببعض الخصوصيه ويزرع الاشجار والورود.
سألتها ميري:" ما الذى تفكرين فيه؟".
- المساحه.
- الخارجيه؟.
- كلا , المساحه الشخصيه. كنت افكر فى ان المساحه التى يمكلها المرء تتوقف على حجم ثروته. ليتى املك فناءا خارجيا وحوض اسماك.
- يمكنك ان تطعمى سمكتنا الذهبيه ساعه تشائين.لامى منتديات ملاذنا
اكتفت ايفى بالايماء براسها. انها المره الاول التى تلاحظ فيها الشبه الشديد بين ميرى واخيها, شبه يتجلى فى طول القامه ونحولها والشعر الاسود الكثيف الذى يتوج راسيهما. الا ان شعر ميري كان كان طويلا فيما اختار ستيوارت لنفسه شعرا قصيرا وتقليديا. اما عيناها الزؤقاوان الشاحبتان , الشبيهتان بعينى ستيوارت, فتتحولان الى قطعتين خطيرتين من الفولاذ كلما استشاط غضبا. لكن هذا لا يعنى ان طباع ميري تحاكى طباع اخيها اذ غالبا ما كانت ايفي ترى الرجال يختبئون فى الحظائر عند مرور ستيوارت. لم تكن عيناه الغامضتان الدليل الوحيد على طباعه السيئه فمشيته تدل ايضا على مزاجه العكر فذلك الشاب الذى ينتقل عاده بخفه, تتحول خطواته الى خطى بطيئه عندما يتملكه الغضب وكلما ازداد مزاجه سوءا كلما تباطأت خطواته اكثر.
منذ ان توطدت علاقتها بميري, حرصت ايفي على ان تتاكد من ان ستيوارت ينتقل بخه قبل ان تدخل الى اى غرفه يتواجد فيها. ويوم فقد احد كلاب الصيد, تذرعت ايفي بالصداع لتفادى الجلوس على طاوله واحده معه على العشاء, اذ اعتاد ستيوارت ان يتهكم بشكل لاذع على كل من يلتقيه اثناء نوبه غضبه, وخاصه اذا كان المتسبب الرئيسى لغضبه بعيدا عن متناوله .
قادت ميري افيف الى غرفه النوم المجاورة لغرفتها ووقفت تتأملها وهى تخرج من حقيبتها سروالا نظيفا من الجينز وقميصا قطنيا بسيطة.
فقطبت جبينها وسألتها :" ألم تحضرى ثياب للنوم؟".
اجفلت ايفي واجابت :" كنت منزعجه جدا من كلام راسيل فنسيت".
- لا عليك .ساعطيك ثوبا للنوم من عندى لكن عليك ان تجريه خلفك كالذيل ...
- ثم قطبت جبينها واردفت:"افترض ان راشيل تسعى وراء النقود".
اومأت ايفي براسها وقالت :" نجحت فى اقناع والدى بأننى لا استحق شيئا".
- نلأت راسه بالاكاذيب
أومات ايفي براسها من جديد وردت :" لكنه صدق كلامها فراشيل قادره على لعب دور الفتاه الرقيقه المحبه كى تبلغ غايتها . ووالدى كان مدمنا على...".
وتوقفت فجأة عن الكلام
جلست ميري عل السرير وشبكت يديها فى حضنها قائله :" اعرف انه كان مدمنا . اجرى ستيوارت بعض التحريات عنه".
اتسعت عيناها زهولا...
- ماذا؟
وتساءلت ابفى فى سرها عن حجم المعلومات التى تمكن التحرى الذى استخدمه ستيوارت من جمعها عن حياه عائله كونلى الخاصه.
لا حظت ميري تعابير الالم على وجه صديقتها فربتت على يدها قائله:" ا}كد ل كان تلك الطفوله المثاليه التى ترينها فى افلام الرسوم المتحركه بعيده المنال. اراد والدى ان يرغم استيوارت على تربيه الخيول الاصيله للمشاركه فى السباقات , انه حلمه الشخصى الذى لم يحققه .فارغم ستيوارت على الدخول الى كليه الزراعه".
وانفجرت ضاحكه وهى تضيف:" لا احد يستطيع ان يرغم اخى على شيئ , حتى والدى نفسه".
سألتها ايفي :" هل كانا متشابهين؟"
- كلا .. ربما من بعض النواحى. ففى حالات غضبه الشديد, كان والدى قادر على جلعنا نخسر افضل الرجال العاملين عندنا . وفى الاسبوع الماضى, خسرنا افضل مروض لللخيول لدينا بسبب طباع سنيوارت السيئه.
- كيف؟
- عندما دخل ستيوارت الحظيره بسيارته وارتطم بجدارها الخلفى , وجه له ملاحظه لم ترق له ابدا.


v]: v,hdm qdhu tn hguhwtm ( 489 ) - ]dhkh fhglv




يحيى الشاعر معجب بهذا.
 توقيع : سفير العراقي


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2014, 01:53 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية أميرة الأحزان
أميرة الأحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 774
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 15-07-2015 (02:20 PM)
 المشاركات : 7,791 [ + ]
 التقييم :  104508
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Firebrick
مزاجي:
افتراضي



يعطيك العافية على إنتقاء الموضوع
رواية جميلة يا سفير
بانتظار كل جديد منك
تحياتي الخالصة
ودي قبل ردي


 
 توقيع : أميرة الأحزان

مواضيع : أميرة الأحزان



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2014, 02:55 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (06:10 PM)
 المشاركات : 83,289 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



موضوع في قمة الروووعه


طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2014, 06:09 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية سفير العراقي
سفير العراقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-08-2019 (12:12 PM)
 المشاركات : 21,630 [ + ]
 التقييم :  64604
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Maroon
مزاجي:
افتراضي



سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : سفير العراقي



رد مع اقتباس
قديم 17-07-2014, 11:53 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:30 PM)
 المشاركات : 529,017 [ + ]
 التقييم :  1628189
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
209  1  1  1 
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



شكرااا داام عطاء نبضك
لك مني كل التقدير ...!!
مع باقة من ورودي العطرة ..
دمتي


 


رد مع اقتباس
قديم 21-07-2014, 07:33 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية عمرو الجوري
عمرو الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم :  388735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



قصة جميلة جداً
استمعت بقرأتها من سردك لأحداثها
نشكرك جميعاً لهذا المجهود
مع انتظار كل ما جديدك






 
 توقيع : عمرو الجوري



رد مع اقتباس
قديم 23-07-2014, 11:20 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية سفير العراقي
سفير العراقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-08-2019 (12:12 PM)
 المشاركات : 21,630 [ + ]
 التقييم :  64604
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Maroon
مزاجي:
افتراضي



تابعوني كل ماهو جديد و ممتع من خلال منتدى عيون مصر
اخوكم سفير العراقي


 
 توقيع : سفير العراقي



رد مع اقتباس
قديم 26-07-2014, 11:54 AM   #8
نائب اداري سابق


الصورة الرمزية همسه الجوارح
همسه الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 302
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-10-2019 (10:20 AM)
 المشاركات : 79,023 [ + ]
 التقييم :  152402
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~

لستُ مجبره ان أُفهم الأخرين من أنا
فمن يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
وجهود أروع
ننتظر مزيدكم


 


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2014, 11:43 AM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية سفير العراقي
سفير العراقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-08-2019 (12:12 PM)
 المشاركات : 21,630 [ + ]
 التقييم :  64604
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Maroon
مزاجي:
افتراضي



و لكم مني كل الشكر الجيزيل لمروركم العطر الذي نورى صفحتي المتواضعة


 
 توقيع : سفير العراقي



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2014, 01:05 AM   #10
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:23 PM)
 المشاركات : 609,062 [ + ]
 التقييم :  6077427
 الجنس ~
Female
 SMS ~


 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي




آنتقآآء جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك على آختٌيارك الرآئعُ..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد



 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية مرايا الضرير pdf ,تحميل روايات واسيني الأعرج,تحميل رواية ياسمين الشام المكتبه الإلكترونيه العامه 12 04-01-2015 02:07 AM
ستيف بالمر يشتري كليبرز ســاره الرياضات والألعاب المتنوعه 7 23-11-2014 09:14 PM
اجدد اخبار ديانا حداد2014-ديانا حداد تكشف عن ديانتها هدوء أنثي اخبار الفنانين الاجانب 2019 . صور فنانين وفنانات الاجانب 2019 . جديد الفن واهله 2019 6 03-03-2014 08:30 PM
اجدد اخبار ديانا كرازون 2014,ديانا كرزون تستعد لبرتامج اكسجين2014 هدوء أنثي اخبار الفنانين الاجانب 2019 . صور فنانين وفنانات الاجانب 2019 . جديد الفن واهله 2019 7 01-02-2014 06:14 PM
النكبة : ضياع أرض .. أم ضياع أمة بأكملها ؟؟؟ زينــــــه نبض فلسطين الصمود 8 17-11-2013 09:02 PM


الساعة الآن 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150