عدد مرات النقر : 16,537
عدد  مرات الظهور : 120,920,312

عدد مرات النقر : 12,084
عدد  مرات الظهور : 120,920,148

عدد مرات النقر : 555
عدد  مرات الظهور : 120,920,128

عدد مرات النقر : 592
عدد  مرات الظهور : 24,459,888

الإهداءات



الإبداعات الأدبيه إبداعات أعضائنا الحصريه

إضافة رد
#1  
قديم 14-07-2014, 11:45 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2704 يوم
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 الإقامة : اسيوط
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم : 191314
 معدل التقييم : العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود العاشق الذى لم يتب مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
Huh أيها السادة..إليكم الآتى..؟؟!!



[سم الله الرحمن الرحيم
حضرات السادة والسيدات
عشاق ومتابعين مذابح العاشقين
وكذا هواة تتبع أخبار الأفاكين الآثمين
السلام عليكم ورحمة وبركاته
أرجو لكم قضاء وقت سعيد معى
ومشاهدة البث التفصيلى وعلى الهواءمباشرة
من أستاد وجدان المنتحر محدثكم الكائن أمامكم
والذى يسعدنى ويشرفنى أن ألتقى معكم عبرأثير
محطاتى العالمية وموجة ( أف منك) وكذا (آه يانى)
لأنقل لحضراتكم قصة مباراة الفريقين المتناحرين
أقصد الناحر والمنحور ..ركزوا معى جيدا
الناحر والمنحور
على بركة الله نبدأ
لو أن حضراتكم تجلسون فى المقصورة الرئيسية
أى بالقرب من قلبى سترون من الجهة الأمامية
الفريق الآخر والذى يرتدى قميصا أحمرابلون الدم
أى الفريق الناحر
والآن أطلق الحكم صفارة البداية
نضبط مع البعض الساعات حيث الوقت مهم
أرى الفريق المنحوروهو وديع مستسلم
وكاالعادة يرتدى قميصا أبيضا
وهو يستعد لإستقبال أولى هجمات الفريق الناحر
الناحر يبدأ هجمة قوية ... يسلااااااااااااام
إنه الآن يقترب .. ها وأراه يقترب أكثروأكثر
إنه يداعب المنحور..وأرى ضحكة على وجهه
بل ضحكات وضحكات ..أرى المنحور
يلين ثم يلين .. نعم إنه المسكين لايستطيع مقاومة الضحكات
الناحر يقترب أكثر إنه يهاجم بضراوة ..بعنف
أراه الآن يطلق أولى هجماته العنترية ..إنه مصمم على الهدف
السيدات والسادة..الناحر يقول ..لا بل يلقى السلام
يسلااااام ..صوته ناعما ساحرا ..ياللعجب..صوته
إنه رنين عذب .إنه لحن شجى ..ياويلتاه ..ياويلتاه
ضعيف أنت ايها المنحور ..كيف لك أن تتصدى لتلك الهجمات
أناأرى أنه من السهل جدا أن شباك المنحور
تتلقى من الناحر أهدافا كثيرة
بل قل أهداف بالجملة ..ستكون مبارة تشهد أكثر
عددا من الأهداف منذ أنطلاق البطولة عهد جميل بثينة وعبلة وعنترة
نعم أتوقعها كذلك
الآن الناحر يضاعف هجماته وأرى المنحور مستسلم تماما
لايقاوم البتة يااااااااه مش معقول .... مش ممكن
ايها المنحورلماذالاتبادل الهجمات ..أوحتى تحاول صدها
لا لا لا يمكن ماأراه الآن أيها المشاهدون
الآن الناحر قد أقترب ووصل باب شبكة المنحور
لم يبقى له سوى أن يدخل الكورة أقصد يطلق صواريحه
نعم هى صواريخ عابرة قارات الوجدان وخارقة
حجب القلوب ..يقول الناحرللمنحور؟؟؟!!!
سوف أضع فيك أهدافى كما وضعتها فيمن سبقك
يبتسم المنحورمستسلما
مرحى مرحى مرحى
مرحى مين أيها الغبى ..أيها المسكين الأبلة
ياويلتاه ثم ياويلتاه ثم ياويلتاه
لقد خدع الأبلة لقد دخل مرماة الهدف
لقد دخل هو المصيدة
والآن أراه مقيد بشبكة عنكبوتية شديدة الحبك
محبوكة من أفاكة فتاكة شبّاكة عكاكة
هى الآن تبتسم بل تضحك بل تهزووتصرخ فرحة بنشوة
الإنتصار لقدأستطاعت صيده بسهولة كما فعلت من ذى قبل
إنهاماهرة ..إنها قادرة ..إنها فاجرة
والآن أرى نصرا قريبا فى الأفق ..أبشروا
أيها المشاهدون ..إنى أرى غدنفرا هماما آتٍ
نعم آتٍ وبسرعة ..أبشروا معه الفرج
ومعه النصرالقريب..أخيرا سيفك المنحورمن أسرالناحر
أيها المتفرجون أرى الآن أن الناحر أصبح أسدا
نعم إنه أسد وإن كان جريحا .. سينتفض ..سيقوى
إنه الآن محملا بالقهر والغيظ.. سيطلق العنان لإنتقامه
سينتقم منك أيتها الماكرة.. ستقهرين ..ستهزمين
ستموتين وولسوف ترين موتك كل اليوم
ولكن لن تموتى حتى ترى بأم عينيك العذاب
أشكالاو ألوانا
ستفضحين ..وستنشر قصتك للعالمين
سيكشف كذبك وماتدعين
ستندمين وتندمين
وتبكين وتبكين
ولكن هيهات هيهات أن تجدى الخلاص
سيعرف العالم زيفك وماتخدعين
وإن كان كثيرا منهم عارفون
ولكن سيعلمون تفاصيل الحقيقة وماكنتِ تخفين
أيها السادة المشاهدون ..إنها الكاذبة الخائنة
والمدعية كذبا أنها تحمل شهادات وعالمات
وهى لاتملك سوى الجهل والكذب والخيانات
إنها الماكرة ..الخاسرة
شكرا لكم
لحسن الإصاغ
مع تحيات مذيعكم
رفعت



 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/t10548/



آخر تعديل العاشق الذى لم يتب يوم 15-07-2014 في 02:33 AM.
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 01:10 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية أميرة الأحزان
أميرة الأحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 774
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 15-07-2015 (02:20 PM)
 المشاركات : 7,791 [ + ]
 التقييم :  104508
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



يا حبيبي يا عيني
إيه ده كلو يا رفعت
ههههههههههههههه
أد ما كان برنامجك هاذ قاسي
أد ما هو مضحك والله ضحكت من قلبي
الآن أرد وأنا لا أزال أضحك
لكن في الوقت ذاته أشعر بالحزن تجاه حزنك
ههههههههههههههه
سأقول أنه برنامج دمعة وابتسامة
بس بتمنى تلاقي الفرج عن قريب يا أخي


 
 توقيع : أميرة الأحزان

مواضيع : أميرة الأحزان



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 01:12 AM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية أميرة الأحزان
أميرة الأحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 774
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 15-07-2015 (02:20 PM)
 المشاركات : 7,791 [ + ]
 التقييم :  104508
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



آه نسيت نقولك أحد الأمثلة الشعبية عندنا

_قال ليك الهم تيضحك_


 
 توقيع : أميرة الأحزان

مواضيع : أميرة الأحزان



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 01:55 AM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية عمرو الجوري
عمرو الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 05-06-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 66,098 [ + ]
 التقييم :  388735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



وهكذا نقل لكم رفعت أحداث المباراة
وشاهدنا مباراة قوية من كِلا الفريقين
وكانت المبارة من وقت لأخر
أحياناً مُثيرة وأحياناً مُضحكة
شاهدنا هجوم مُتتالي دون صد أو رد
ثم انقلبت المباراة رأساً على عَقِب
وتغيرت أحداث المبارة تماماً
لصالح الفريق المنحور صاحب القميص الأبيض
الفريق الناحر والذى ادعى انه البطل
رأيناه اليوم بأم أعيُننا مهزوماً مكسور الوجدان
هذه نهاية كل خائن كل غادر كل كاذب
أرجو أن تكونوا قد استمعتم بأحداث المباراة
كان معكم عبر شبكة قنوات المريرة
مُحدثكم خلف الميكرفون
رفعت





 
 توقيع : عمرو الجوري



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 02:09 AM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأحزان




يا حبيبي يا عيني
إيه ده كلو يا رفعت
ههههههههههههههه
أد ما كان برنامجك هاذ قاسي
أد ما هو مضحك والله ضحكت من قلبي
الآن أرد وأنا لا أزال أضحك
لكن في الوقت ذاته أشعر بالحزن تجاه حزنك
ههههههههههههههه
سأقول أنه برنامج دمعة وابتسامة
بس بتمنى تلاقي الفرج عن قريب يا أخي



جميل وؤائع أنك ضحكتى
أضحك الله سنك
وهو ده المطلوب
شكرا سارة
شرفنى مرورك
تحياتى



 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 02:10 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأحزان




آه نسيت نقولك أحد الأمثلة الشعبية عندنا

_قال ليك الهم تيضحك_



ويقابله المثل القائل
شرالبلية مايضحك


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 02:13 AM   #7
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:18 AM)
 المشاركات : 650,424 [ + ]
 التقييم :  6958735
 الجنس ~
Female
 SMS ~
 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




ايه يارفعت انت تنفع تكون مذيع عن جداره
ابعد الله الحزن عن قلبك
وجعلك دائما سعيدااااا
والحمد على سلامة قلبك المهم انك صحيت بالوقت المناسب
ابعد الله عنك الهم


 
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014, 02:15 AM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 17-03-2020 (04:00 PM)
 المشاركات : 53,461 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الرومانسية




وهكذا نقل لكم رفعت أحداث المباراة
وشاهدنا مباراة قوية من كِلا الفريقين
وكانت المبارة من وقت لأخر
أحياناً مُثيرة وأحياناً مُضحكة
شاهدنا هجوم مُتتالي دون صد أو رد
ثم انقلبت المباراة رأساً على عَقِب
وتغيرت أحداث المبارة تماماً
لصالح الفريق المنحور صاحب القميص الأبيض
الفريق الناحر والذى ادعى انه البطل
رأيناه اليوم بأم أعيُننا مهزوماً مكسور الوجدان
هذه نهاية كل خائن كل غادر كل كاذب
أرجو أن تكونوا قد استمعتم بأحداث المباراة
كان معكم عبر شبكة قنوات المريرة
مُحدثكم خلف الميكرفون
رفعت




ااسه الجمال ده
والوصف التفصيلى الكامل المكمل
أحسنت ياعمورة
نعم أحسنت
هذا مصرالكذابون والمخادعون
والغشاشون والماكرون
سيهزم الجمع ويولوا الدبر
معم ولايحسبن الذين ظلموا ؟؟؟؟
سينتقم منهم العلى الجبار
وسيفضحهم على رؤوس الأشهاد
سيعذبون فى الدنيا ويكونون عبرة ومثلا
وفى الآخرة عذاب شديد
شكرا عمرو
على الوصف الجميل
والمرورالرائع
أسعدتنى وأفرحتنى
تقبل تحياتى وودى



 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 16-07-2014, 12:33 AM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (05:48 AM)
 المشاركات : 47,061 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



نقلت لنا احداث المباراه باحترافيه يا رفعت

بصراحه نقل رائع لأحداث دراميه يا رفعت

ضحيه هو العاشق ومن يرضي بظلمها ظالم

تقيمي لك ونجومي واعجابي

خالص تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 16-07-2014, 12:53 AM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (05:10 PM)
 المشاركات : 83,289 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



والله مباره رائع بجد


شكرا على الطرح الرائع
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
-/ أخذتني رحالي إليكم /- اعـ الناس ـز الترحيب بالأعضاء الجدد 26 30-03-2015 12:56 AM
جاءت بى أشواقى إليكم العاشق الذى لم يتب الإبداعات الأدبيه 22 07-07-2014 12:50 AM
من أتى إليكم معروفا فكافئوه $عاشق الصمت$ المكتبه الإلكترونيه الإسلاميه 6 16-04-2014 03:55 AM
تحميل اغاني ام كلثوم بصوت شيماء الشايب,كلثوميات نسخة اصلية,البوم شيماء الشايب mp3 هدوء أنثي الطرب العربي الأصيل من الزمن الجميل 5 14-04-2014 12:10 PM


الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150