للتسجيل اضغط هـنـا


عدد مرات النقر : 16,266
عدد  مرات الظهور : 114,303,976

عدد مرات النقر : 11,857
عدد  مرات الظهور : 114,303,812

عدد مرات النقر : 366
عدد  مرات الظهور : 114,303,792

عدد مرات النقر : 392
عدد  مرات الظهور : 17,843,552

الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 27-08-2014, 07:04 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245
امنيه شافعي غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~
لوني المفضل Cornflowerblue
 رقم العضوية : 799
 تاريخ التسجيل : May 2014
 فترة الأقامة : 2155 يوم
 أخر زيارة : 13-12-2014 (08:54 PM)
 الإقامة : في قلب من احببت
 المشاركات : 14,748 [ + ]
 التقييم : 134181
 معدل التقييم : امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود امنيه شافعي مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ما يجذب انتباه آدم لكِ!!




يجذب انتباه لكِ!! يجذب انتباه لكِ!!
يجذب انتباه لكِ!!

تعتقد أغلب الفتيات بأن الشكل واللبس والمظهر هو ما يلفت انتباه الرجل لها، فهذا الاعتقاد خاطئ إذ ان هناك اشياء اخرى تلفت انتباه الرجل للمرأة غير اللبس والمظهر والجسم والمكياج، ولتتعرفي عليها يا حواء تابعي معنا باقي المقال..

1 – الأحساس بالفكاهة والمرح :
فالرجال دائمآ يفضلون وينجذبون إلى المرأة التى دائمآ تبتسم ودائمآ تتميز بالمرح والفكاهة معهم , مع القليل من المزح المثير من الرجل والضحك شيئآ ما من المزح والمرح , فالمرأة المرحة المبتسمة هى ما تجذب الرجل إليها عن غيرها من المرأة الكتومة التى دائمآ لا تبتسم وتمرح .
2 – الرجال يحبون مميزاتك الخاصة :
كل امرأة لديها عيوب فالرجل يرى هذه العيوب الخاصه بكى على انها ما يميزك على الرغم من انه يمكن ان ترى ذلك عيوب وليس مميزات , فالرجال يحبون المرأة الفريدة المتميزة بصفات خاصة عن غيرها .
3 – ان تكونى صديقة له :
الرجل لا يحب الفتاه الكاملة ولكن يجب ان تتميز بحبها له وان ترعاه وتهتم به وان تكون له صديقته وحبيبته واخته وان تملئ حياته وتشعره بالحب والفخر .
4 – أن تعطى للرجل قليل من الحرية :
انه من الصعب أن نجد فتاه تعطى حبيبها نوع من الحرية ولكن الرجال يحبون المرأة التى تعطيهم الثقة وشئ من الحرية فى التمتع بالحياة مع أصدقائهم أيضآ فيجب أن تعطى حبيبك وقت لكى يقضيه مع أصدقائه حتى يشعر باأنكى تثقين فيه .
5 – امرأة مستقلة :
الرجال دائمآ يحبون المرأة المستقلة التى تحب حياتها مع شريك حياتها وان تشعره بالأستقلال وان لهم حياة خاصة بهم لا يعلمها غيرهم , فكونى على حرص دائمآ بأن تشعرين حبيبك بالأستقلال والخصوصيه وان حياتكم خاصة ولها اسرارها .
6 – الرجال ينجذبون إلى الثقة :
الجمال وحدة لا يجذب الرجل الى المرأة !! فهناك كثير من الفتيات لا يمتلكون الجمال الكثير لكن لديهم الثقة باأنفسهم وهذا هو ما يتطلبه الرجل من المرأة وينجذب اليه أكثر من الجمال والمكياج والمظهر .

7 – المرأة التى تتقن فن الطهى :
كما يقول المثل الشهير ” أقرب مكان للوصل إلى قلب الرجل معداته ” لم يكذب هذا المثل لأن الرجال دائمآ يحبون المرأة التى تكون ملمه بتدبير المنزل وعلى دراية وعلم بفن الطهى وتسعى دائمآ إلى أسعاد زوجها داخل المنزل فالمنزل عنوان المرأة وجمالها .

8 – المرأة الذكية :
الرجل دائمآ يحب المرأة الذكية حتى يتناقش معها وتصمد أمامه فى المناقشة إلى نهاية المناقشة والخروج بحل للمشكلة أو تفاهم المواقف دون ان تفقد سيطراتها على عقلها فى تفاهم المواقف والمناقشات معه .
يجذب انتباه لكِ!! يجذب انتباه لكِ!!



lh d[`f hkjfhi N]l g;A!!





رد مع اقتباس
قديم 27-08-2014, 09:06 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (05:10 PM)
 المشاركات : 83,289 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



شكرا لك على الموضوع الجميل ♥

شكرا على كل ما تقدمه ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة



 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 12:25 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية ناديه
ناديه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 21-08-2016 (07:53 PM)
 المشاركات : 66,987 [ + ]
 التقييم :  112153
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وتدري ياعين بنتك 0لو كل من قابلته
بدنيتي انت 00
ماضاق بي خاطر ولا ضاق لي بال
لوني المفضل : Magenta
مزاجي:
افتراضي



انتقاء مميز وطرح
يعطيك العافية*
لروعة طرحك وسمو شخصك
لروحك السعادة


 


رد مع اقتباس
قديم 19-09-2014, 08:39 PM   #4
نائب اداري سابق


الصورة الرمزية همسه الجوارح
همسه الجوارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 302
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-01-2020 (10:06 AM)
 المشاركات : 79,023 [ + ]
 التقييم :  152402
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~

لستُ مجبره ان أُفهم الأخرين من أنا
فمن يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي




يع ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
مآآآآآنـــــنـــحرم من جديد آلمتميز
لروح ــك بآقآت من الجوري
كانت هنــــــــــــ همسه الجوارح ـــــــــــــــأ


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 11:04 PM   #5
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : اليوم (11:38 AM)
 المشاركات : 643,916 [ + ]
 التقييم :  6387765
 الجنس ~
Female
 SMS ~


لوني المفضل : Darkorchid
مزاجي:
افتراضي



تسلم الأيآدي ع الإختيآر
رووووعه
شكرااا على الموضوع المميز
لروح ــك بآقآت من الجوري


 
 توقيع : ســاره









رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 12:56 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (05:48 AM)
 المشاركات : 47,061 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



تسلم ايدك علي الموضوع الجميل

مجهود راقي مميز

خالص تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2014, 11:38 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=5659


الصورة الرمزية زينــــــه
زينــــــه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 204
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:35 AM)
 المشاركات : 564,019 [ + ]
 التقييم :  1885546
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



تسلم ايدك ع الموضوع المميز
يعطيك الف عافية يارب
ما نتحرم روعة اطروحاتك
ارق التحايا والتقدير لروحك


 


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2014, 01:34 AM   #8
http://www.arabsharing.com/uploads/152317143402041.gif


الصورة الرمزية ياسمين الشام
ياسمين الشام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:31 AM)
 المشاركات : 547,002 [ + ]
 التقييم :  1179807
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



يسلمووو الايادي ع الطرح الراااااااااقي
ربي يعطيك الف عااافيه
لك جنآإئن الورد واصـــدق الود
دمت بعـــطإآء وتميز


 


رد مع اقتباس
قديم 16-11-2014, 03:53 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (03:38 PM)
 المشاركات : 41,621 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
مزاجي:
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2014, 09:41 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3255


الصورة الرمزية صدى الالحان
صدى الالحان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 403
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 13-12-2014 (09:16 PM)
 المشاركات : 508 [ + ]
 التقييم :  6586
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
مزاجي:
افتراضي



روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي


 
 توقيع : صدى الالحان



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترحيب حار --- انتباه شاعر واسير الحب وصل شاعر وأسير الحب الترحيب بالأعضاء الجدد 14 29-03-2015 10:45 PM
ما هي العضلات التي تلفت انتباه البنات ؟ ياسمين الشام ۩۞۩{معتكف أدم ● مملكة الرجل}۩۞۩ 5 26-12-2014 08:06 PM
رجل مغناطيسي جسمه يجذب أي شيء! ياسمين الشام غرائب وعجائب الصور 11 27-06-2014 06:19 PM
هذا ما يجذب الرجل في المرأة ســاره مملكة حواء 7 06-02-2014 12:07 AM
توأم يعانق أحدهما الآخر في الماء يجذب الملايين في أسبوع زينــــــه عيون مصر للأخبار الغريبه والحوادث المثيره - جرائم 4 28-01-2014 01:25 PM

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين


الساعة الآن 11:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150