G-0RF4L8LMLY أسرار السعادة الزوجية (5)- أفكار مبتكرة لحياة زوجية سعيدة - منتدى عيون مصر



عدد مرات النقر : 17,399
عدد  مرات الظهور : 146,836,327

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > المنتديات العامه > بقلم أعضاء عيون مصر

بقلم أعضاء عيون مصر إبداعات أعضائنا الحصريه


إضافة رد
#1  
قديم 14-11-2015, 07:40 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047
احمد برهان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 فترة الأقامة : 2130 يوم
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم : 199828
 معدل التقييم : احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
100 أسرار السعادة الزوجية (5)- أفكار مبتكرة لحياة زوجية سعيدة



أسرار السعادة الزوجية (5)- أفكار مبتكرة لحياة زوجية سعيدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخوتي الطيبون أخواتي الكريمات
كيف الحال و كيف أنتم ؟ يارب خير و صحة و سعادة و خير
كثيراً ما نجد في العلاقة بين الزوجين بعض الفتور و الملل و الرتابة و الروتين حتي ، و السبب في ذلك قد يكون لعدم التجديد و الإبتكار بين الزوجين في العلاقة و التعامل و عدم القدرة علي التعبير عن الرومانسية التي تعمر قلب كلاً من الطرفين .
و لكن لدي بعض الإفكار التي قد تكون مبتكرة للبعض و معروفة للبعض الأخر ربما و لكنني أري أنها مناسبة لأعرضها عليكم لعلها تكون ملهمة لحياة أسرية و زوجية سعيدة..
إن الزوجة – بوجهة نظري المتواضعة – تقوم بعمل جليل في المنزل و لها دور عظيم و مهم و ضروري للغاية ، و هو لا يقل - بل و قد يزيد - عن دور الزوج في السعي إلي العمل و توفير المال الكافي للأسرة ، فليس هناك من هو أفضل من الآخر ، فلا الزوجة تقدر أن تستغني عن دور زوجها بحياتها و سعية للرزق و لا الزوج يقدر علي التفكير بأنه قادر علي الحياة بمفردة و بدون مساعدة من أحد ، و ذلك لأن طبيعة العلاقة بينهما تكون تكاملية و لو تفكر كل زوج بما تقوم به الزوجة من أجله .. و حتي تكون حياته بسيطة و سعيدة هانئة جميلة لما تردد في تقبيل يدها بعد كل خدمة تقدمها له..!
و هذه هي الفكرة الأولي لكل زوج ، لماذا لا يقوم الزوج بتقبيل يد زوجته بعد كل عمل تقوم به الزوجة له ؟ مثلاً لو قامت بإعداد الطعام فيقبل يدها و لو قامت بكي قميصه يقبل يدها و لو قامت بأي شئ حتي لو كان مجرد كلمة حلوة له يقبل يدها عليه ؟ إن هذا التصرف -علي الرغم من بساطته - له تأثير كبير علي قلب الزوجة و يجعلها تهيم و تعشق زوجها لدرجة لا توصف ، فالمرأة – أي مرأة – عبارة عن كتلة أحاسيس و مشاعر و أي كلمة حلوة تؤثر بها و بكل كيانها ، و موضوع تقبيل أناملها الرقيقة هذا ، سوف يجعلها تشعر بالفخر و الحب و الإنتماء لزوجها ، لأنها تجد التقدير الحقيقي من زوجها ، فقبلة بسيطة يطبعها الزوج بشفاه تغمرها الحب و الحنان علي يد زوجته ، ستكون بمثابة قبلة لقلب الزوجة و مشاعرها و أحاسيسها و ستعرف أنها تقطن بمكانة عالية داخل قلب الزوج و ستعرف أنها لا تتعب و لا تُجهد نفسها و لا تفني شبابها و لا تسهر بعض أيامها عبثاً و بلا مقابل ، فمكا تعبت و سهرت هي من أجل أن يكون زوجها سعيد و مسرور ، كذلك فهو يقدرها و يكن لها تقدير لم تكن تعمل لها حساباً من قبل ..
و يا حبذا لو كانت هذه القبلة أمام الأبناء ، فسيكون لها أكبر الأثر في نفسوهم ، و يعرفون أن الزوجة لها مكانة كبيرة و عظيمة و رائعة ، و يشبون علي إحترام و تقدير أمهم و يعرفون ان تقبيل أناملها هو شئ رائع و جميل و طاعة لله و ليس شئ مخجل كما نري من الكثيرين هذه الأيام ..
و من الافكار المبتكرة أيضاً هو رومانسية العودة من العمل ! ، و أهمس في أذن الزوج و أقول له " أخي الزوج ، حتي لو كنت عائد من عملك و أنت مرهق و متعب و كل حياتك ملل و زهق و تشعر بالكآبة من مديرك في العمل و تسلطه و كبرياءه ، و مهما كانت وظيفتك و أهميتها و متاعبها ، عليك بطرح كل هذه الأمور بعيداً عن تفكيرك ، لأن الزوجة الطيبة الحنونة هذه التي صنعت لك طعامك و نظفت لك بيتك و حفظتك في نفسها و في كل أسرارك و أمورك تستحق منك أكثر من ذلك ، فلا يجب أن تدخل للمنزل ووجهك عابس و تري الزوجة التي كانت تنتظرك طوال وقت عملك الذي يستهلك أكثر من نصف يومك و هي باسمة حنونة طيبة تبغي قربك ... لا تدخل عليها و تتجاهلها و لا تلقي حتي بالسلام كأنها قطعة من ديكور المنزل لا أكثر ، لكن عليك أن تنسي كل ما مر بك في يومك بمجرد أن تضع المفتاح بباب شقتك و يجب أن هناك تكون مراسم إستقبال خاصة لهذه الزوجة الحنونة الرائعة...
فقبل أن تدخل الباب فكر للحظات ، بالحب الذي تغمرك به و بمشاعرها و تفكيرها الذي أنت تحتل الجزء الأعظم منه ، فكر بهذا الحرق الذي أصاب يدها الرقيقة الصغيرة بسبب إعدادها لفطيرة من أجلك و فكر بهذه النظرة الحزينة الكسيرة بداخل عينيها و هي تشعر بالشوق من فرط إنتظارك و فكر بهذه الهالات السوادء التي صبغت أسفل عينيها لأنها أفنت نفسها طوال أعوام في خدمتك و سعادتك..
لا تحاول أن تقارن بينها و بين غيرها من النساء اليانعات الرقيقات الناعمات ، و فكر فقط فيها هي و كيف أنها كانت - قبل أن تعرفك- أنثي رقيقة بريئة غضة تملك جمال منير وضاء مبهر و كيف أصبح شكلها بعد الزواج بسببك و بسبب خدمتك و تربية أبنائك ، حينها ستدرك هذه النعمة التي هي بين أناملك و ستدرك كيف أن بعض من جمالها قد ضاع و إنزوي بسببك أنت فقط ..
و لكنك أحياناً تغفل عنها بل و تسيئ إليها .. فكر في أن هذا الجسد الصغير الحنون يستحق منك كل الرعاية و الحب و الإهتمام ، و التقدير علي كل شئ تفعله في حياتها البسيطة المتواضعة بسبب بساطة و تواضع حياتك أنت لا أكثر !
حينها لن تتردد في فعل ما أقولة لك ، فبمجرد دخولك للمنزل إذهب إلي زوجتك و تحري مكانها و قل لها في حب حقيقي صادق نابع من قلبك " لقد إشتقت لك يا حبيبتي ، بسبب ساعات العمل السخيف هذا " و بادر بإحتضانها و إربت علي ظهرها الرقيق و قبل أناملها و أخرج من جيبك كارت صغير أو حتي ورقة بسيطة تكون قد أعددتها مسبقاً ، و تكون كتبت بها أي شئ جميل و رقيق ، حتي لو لم تكن من أصحاب القلم و الخيال ، إكتب أي شئ بها نابع من قلبك ، حتي لو كانت كلمة " أحبك زوجتي الغالية " تكفي و ستجد أنك تملك قلب هذه الزوجة الحنونة الوفية الرقيقة الطيبة "
كذلك فمن الأفكار المبتكرة هي تحويل أي شئ أو أي موقف عابر عادي بالحياة الزوجية إلي موقف رومانسي خالص تملك به عقل و قلب الزوجة ببراعة كبيرة ، فمثلاً لو كانت الزوجة تشرب من كوب ماء ، و بقي بالكوب القليل من الماء بعد إرتوائها ، بدلاً من إلقاء هذا الماء بالحوض أمسك أنت الكوب و تعمد أن تشرب من موضع شربها و قل لها في حب و حنان " الماء أحلي و أطهر و أنقي و أكثر عذوبة لأنني شربت من الموضع الذي لامس شفتيك يا حبيبتي إنك فضل و نعمة من الله عز و جل عليّ" و كما ترون هو موقف بسيط و سهل جداً و لكنه له أعظم و أبلغ الأثر علي قلب الزوجة و يجعل حبها يتضاعف لك عشرات المرات و تشعر أنها أنثي رقيقة جميلة مرغوبة منك و تدرك مدي قيمتها في قلبك ..
كذلك أخي الزوج لا تتعمد أن تطلب من الزوجة خدمات في أوقات غير مناسبة ، فكما ذكرت من قبل عن موقف الزوج الذي يضع ساق فوق الأخري ، ثم يطلب من زوجته الشاي و هي متعبة طوال اليوم بعمل المنزل ، و هذا يشعرها بالغربة عنك ، فيجب أن تطلب منها الأشياء الممكنة في الوقت المناسب و بإسلوب جميل ...
فبكلمة رقيقة يمكنك أن تجعل زوجتك تعطيك عينيها و فؤادها و كل كيانها طواعية و بنفس راضية، فحتي لو كانت متعبة و كنت تريد منها شئ قل لها " هل يمكن أن تفعلي هذا الشئ يا حبيبتي .. فضلاً لا أمراً ، إنك إنسانة متفانية و لا أريد أن أتعبك معي و قد من الله عليّ بكِ" و بمجرد أن تقوم الزوجة لتلبية طلبك ، إذهب ورائها وساعدها في ذلك الشئ ! ، صدقني سوف يكون شعور الزوجة لا يوصف ، فأنت قد أثنيت عليها و علي خدمتها و تفانيها في المنزل و بنفس الوقت ها أنت تساعدها في طلبك و تشعرها انها ليست وحيدة أبداً و أنك تخدمها بعملك في خارج المنزل و تخدمها في داخل المنزل أيضاً و هذا سوف يجعلها تتفاني في خدمتك أكثر و تتعمد أن ترضيك بكل حياتك حتي تظل بنفس المكانة العالية التي تحتلها في داخل قلبك و عقلك ووجدانك .
إن أكثر ما يؤلم نفسية الزوجة – و هذا عن تجارب كثيرة سمعت عنها – هو شعورها بأنها مجرد إنسانة تعمل في خدمتك بالسخرة بدون أي مقابل و بدون أي كلمة ثناء ، فالزوجة ليست خادمة أبداً ، إنما عملها المنزلي هذا مجدر تطوع منها و انا عن نفسي أري أنه تفضل منها و لذلك فهي تستحق كل تقدير و حب لأجل هذا الذي تفعله من جهد و تعب و شغل بداخل المنزل .. و لكن للأسف بعض الزوجات لا يجدن مجرد كلمة طيبة أو تقدير ، بل أن البعض يتم إتهامهن بالتقصير لو تأخر الطعام عن موعده لمدة 5 دقائق فحسب ..و بمناسبة الطعام أخي الزوج عليك أن تكون قانع و لا تغضب ...
فكثيراً ما نري الزوج يقيم الدنيا و لا يقعدها من أجل تأخر الطعام بعد عودته من عمله و لكن هذا لا يجوز و لا يصح ، فأنت لم تري ما الذي كانت تعانيه الزوجة بداخل المنزل ، و أنا عن نفسي لو حدث لي هذا الموقف ، سوف أحتضنها في حب و أقبل أناملها و أطمئنها بكلمات رقيقة حنونة و ألا تتعجل في أي شئ.
و حتي أروض جوعي الشيدي سوف أكل مثلاً سندوتيش أي شئ حتي يحين موعد الطعام و لا مشكلة ، فالزوجة أهم من كل طعام الكون و لن أخسر زوجتي من أجل معدة يمكنها أن تصبر لبضع دقائق أو ساعة حتي .. يكفي أن الزوجة تقوم بعملها في تفاني و حب و تخلط الطعام بحبها و حنانها و رقتها و مشاعرها فيكون الطعام أحلي مليون مرة من بين يديها الرقيقة الحلوة الطاهرة..
مؤكد ان الأفكار لا تنتهي و قد ركزت اليوم علي الزوج ، و سأتكلم بإذن الله في التكملة عن الزوجة و ربما عدت للزوج بعد ذلك و لكن الموضوع القادم بإذن الله سيكون عن الشحن النفسي و عدم المصارحة.
أتمني أن يكون كلامي المتواضع قد نال إعجابكم و ألقاكم قريباً بإذن الله
و حتي ذلك الحين أستودعكم الله...
و دمتم بحفظ الرحمن
السبت الموافق 14 / 11 / 2015
الساعة 8.00 صباحاً




عاشق ولهان و ســاره و Dr.emy و 2 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : احمد برهان


رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 11:57 AM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (06:48 AM)
 المشاركات : 46,960 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



اخي وصديقي الغالي // احمد برهان

الرقي والتميز عنوان متصفحك

والجمال عبير يعانق قلمك

نصائح غاليه لحياه زوجيه هانئه

ياليت الجميع يتابع ويعي تلك النصائح

المبدع والمتميز // احمد برهان

قلم يجبر الجميع علي الانصات

قلم له بريق .. لشاعر مبدع انيق

كل الشكر والتقدير لك يا صديقي

تقيمي ونجومي يسبقهم تحياتي وسلامي


 
احمد برهان و حنين الروح معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 05:58 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 29
 أخر زيارة : 22-07-2020 (04:47 PM)
 المشاركات : 254,439 [ + ]
 التقييم :  2239821
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



ايه الروعة والجمال دا
بجد لو كل زوج تعامل كده مع زوجته
مؤكد ان الزوجة هتديه كل ماتملك في سبيل اسعاده وراحته
عن نفسي الحمد لله زوجي بيعمل معظم افكارك
وبانتظار افكارك للزوجة لكي تبعد الرتابة عن حياتها
هشوف اذا كنت بعملها ولا لا
تسلم
وربنا يبارك فيك يااحمد


 
احمد برهان معجب بهذا.
 توقيع : Dr.emy







رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 07:23 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ولهان مشاهدة المشاركة
اخي وصديقي الغالي // احمد برهان

الرقي والتميز عنوان متصفحك

والجمال عبير يعانق قلمك

نصائح غاليه لحياه زوجيه هانئه

ياليت الجميع يتابع ويعي تلك النصائح

المبدع والمتميز // احمد برهان

قلم يجبر الجميع علي الانصات

قلم له بريق .. لشاعر مبدع انيق

كل الشكر والتقدير لك يا صديقي

تقيمي ونجومي يسبقهم تحياتي وسلامي

تسلم أخي الغالي علي تقييمك المميز

و ردك الرائع و إعجابك الجميل الغالي

حقيقة كلماتي البسيطة لا تستحق كل هذا

لكن سعيد لأنها وصلت لقلبك و اثرت بك هكذا

أتمني أن تدوم الإستفادة و المحبة أخي

موفق و دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 07:25 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.emy مشاهدة المشاركة
ايه الروعة والجمال دا
بجد لو كل زوج تعامل كده مع زوجته
مؤكد ان الزوجة هتديه كل ماتملك في سبيل اسعاده وراحته
عن نفسي الحمد لله زوجي بيعمل معظم افكارك
وبانتظار افكارك للزوجة لكي تبعد الرتابة عن حياتها
هشوف اذا كنت بعملها ولا لا
تسلم
وربنا يبارك فيك يااحمد

الحمد لله رب العالمين

ربنا يوفقك بحياتك و يسعدك أكتر و أكتر

و اتمني أن أقدر الافادة بهذا المجال

مع خبراتي البسيطة المتواضعة

أسعدني مرورك الطيب و تقيمك الرائع

و تعليقك القمة بكل شئ

موفقة و دمتِ بحفظ الرحمن


 
Dr.emy معجب بهذا.
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 09:44 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية كيان الم
كيان الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 02-12-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 40,755 [ + ]
 التقييم :  165759
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Magenta
افتراضي




موضوعكـ مختلفـ عن سآئـرالمواضيعــ ...
و نبض قلمكـ يضخ حبـر الإبـدآع و الجمـآل ....
سلمـت لنـآ تلكـ الأنـآمل التي ترجمـت الإبـدآع حـرفآ وصورا ....
أنـآر اللـه دربكـ و قلبكـ على هذه الروعـة ....‏.
دمت في سماء الإبدآع ...




 
احمد برهان معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 15-11-2015, 10:08 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية أميرة الورد
أميرة الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2840
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 12-10-2016 (12:50 AM)
 المشاركات : 323 [ + ]
 التقييم :  12888
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



(((احمد برهان ))))



بجد انت راااائع

حروفك مميزاة للغايه

طرحك مفيد وواقعي

استرجيه مجتمعية

نقاش يستحق المتبعة

بجد لا ادري ماذا اقول

غير اني اقول جزاك الله خير ما جزي بهي عبده الصالحين

ويعطيك العافيه

وربي يسعدك

الك عمييييق.

شكري


 
احمد برهان معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 16-11-2015, 07:26 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكنتك عيوني مشاهدة المشاركة

موضوعكـ مختلفـ عن سآئـرالمواضيعــ ...
و نبض قلمكـ يضخ حبـر الإبـدآع و الجمـآل ....
سلمـت لنـآ تلكـ الأنـآمل التي ترجمـت الإبـدآع حـرفآ وصورا ....
أنـآر اللـه دربكـ و قلبكـ على هذه الروعـة ....‏.
دمت في سماء الإبدآع ...





تسلمي أختي الفاضلة

أسعدني هذا المرور الرائع

و الطلة المميزة

موفقة باذن الله


 
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 16-11-2015, 07:27 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ يمانيه مشاهدة المشاركة
(((احمد برهان ))))



بجد انت راااائع

حروفك مميزاة للغايه

طرحك مفيد وواقعي

استرجيه مجتمعية

نقاش يستحق المتبعة

بجد لا ادري ماذا اقول

غير اني اقول جزاك الله خير ما جزي بهي عبده الصالحين

ويعطيك العافيه

وربي يسعدك

الك عمييييق.

شكري

شكراً أختي الفاضلة

حقاً قلمي متواضع للغاية و لا يستحق

كل هذا الثناء منكِ

يكفيني أن يروقك كلامي

و تستفيدي منه

وفقك الله للخير

و دام تواجدك الرائع

موفقة بإذن الله


 
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 17-11-2015, 01:38 AM   #10
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 13-05-2021 (08:10 PM)
 المشاركات : 688,575 [ + ]
 التقييم :  8147518
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




غالباً ماتأخذنا المشاكل الزوجيه بعيداً عن الحب
ولكن لابد أن يحكم الحنان والحب العلاقات

الزوجيه لكي تستمر في راحه وسعاده
اخي القدير احمد برهان
دائماً لقلمك نكهة خاصة به
سرد رائع سلس بورك
القلم وصاحبه .. في انتظار أجملك
ودي



 
احمد برهان معجب بهذا.
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن الحياه الزوجيه 2016, نصائح لحياة زوجية سعيدة وناجحة ســاره ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 16 30-08-2015 10:16 AM
لحياة زوجية سعيدة عليك الإهتمام بعلاقتك مع زوجك الامبراطور ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 7 01-04-2015 08:16 AM
أشياء عليك التخلص منها لحياة زوجية سعيدة .. الامبراطور ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 7 19-02-2015 09:40 PM
المفاتيح الأربعة لحياة زوجية سعيدة ســاره ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 10 19-12-2014 08:27 PM
نصائح للاسره السعيده 2014 ,برنامج عملي لحياة زوجية سعيدة زينــــــه ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 10 30-06-2014 01:28 AM


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150