G-0RF4L8LMLY أسرار السعادة الزوجية (11)- النظرات الزائغة ! - منتدى عيون مصر



عدد مرات النقر : 17,399
عدد  مرات الظهور : 146,842,849

الإهداءات


العودة   منتدى عيون مصر > المنتديات العامه > بقلم أعضاء عيون مصر

بقلم أعضاء عيون مصر إبداعات أعضائنا الحصريه


إضافة رد
#1  
قديم 05-12-2015, 07:08 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047
احمد برهان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 فترة الأقامة : 2130 يوم
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم : 199828
 معدل التقييم : احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود احمد برهان مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
100 أسرار السعادة الزوجية (11)- النظرات الزائغة !



أسرار السعادة الزوجية (11)- النظرات الزائغة !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخوتي الطيبون أخواتي الكريمات
كيف الحال و كيف أنتم ؟ يارب خير و صحة و سعادة و خير
عنوان غريب .. أليس كذلك ؟ أنا أتفق معكم في رأيكم هذا فالعنوان غريب و غير مستساغ و قد يكون غير مفهوم أيضاً و لكن هذا العنوان يسبب مشكلة رهيبة لكل زوجة و تعاسة حقيقية و فقدان لبعض الثقة في النفس ، لو كان زوجها صاحب نظرات زائغة و قلب مُحب لجمال كل أنثي !
المشكلة الحقيقة أننا نجد بعض الأزواج سعداء بحياتهم و زوجاتهم يفنين أنفسهن في خدمتهم و يبذلن الغالي و الرخيص من أجل ذلك و مع ذلك ، تري الزوج مفتون ، بل و مهووس بشئ إسمه البنات و الأنثي و المرأة كما لو أن زوجته لا تكفيه ، و ما إن يجد خيال أي إمرأة أخري حتي يركض و يلهث وراءه بشهوانية تفوق شهوانية بعض الحيوانات للأسف !
لا أنسي زميل لنا بالشركة القديمة كان يعمل بمنصب محامي الشركة ، و كان متزوج و إبنته في الصف الأول الثانوي ! ، أي أنه إنسان ذو مكانة طيبة و سمعة جميلة و إبنته كبرت و بلغت و بعد سنوات قلائل تُعد علي الأصابع سوف تُصبح عروس جميلة و تتزوج و تكون مربية أجيال ، و هذا المحامي كان محترم و نزيه و خدوم و لكن لديه عيب واحد فقط ، ألا و هو النساء ، فللأسف كان يحب مشاهدة الأفلام المخلة ! و لم يكن يفعل هذا في الخفاء ، بل يعلن و يصرح به أمام الناس و كان مدير أمن الشركة يتبادل معه الأفلام و المقاطع حتي أن صديق لي بالمكتب سأله بحيرة ذات مرة " يا أستاذي العزيز ، أنت إنسان قد تزوجت و أنجبت و إبنتك علي ( وش جواز ) ، فلماذا تري مثل هذه الأفلام المخلة التي تورثك غضب الله و نقمته عليك و تُعد إهانة بحق زوجتك ؟" و أجاب المحامي وقتها و علي شفتيه بسمة هادئة " صدقني يا أخي ، مشاهدة الأفلام هذه تكون أكثر متعة بعد الزواج !!" طبعاً رد مُفحم ، و هو مُفحم ليس لأنه لا يمكن المجادلة بعده و لكن لأنه يدل علي مدي حب و تشرب هذا الشخص لما يفعله .. و المصيبة أنه لم يكن يكتفي بذلك فحسب ، بل لم تكن تمر من أمامه إمرأة أو بنت أو حتي فتاة لم تبلغ الحلم إلا و نظر لجسدها نظرات ذئب شيطاني و تفرس بكل شئ فيها و علم تفاصيل أدق شئ بجسدها ، و قتها يبتسم برضا و سرور و كان يقوم بالتحرش اللفظي – أي المعاكسة – للبنات و النساء في الشارع ، و كان يصف المنتقبات بأوصاف بشعة و أنهن يختفين خلف النقاب من أجل (... ) طبعاً لا أقدر أن أقول تعبيره لأنه تعبير مخل بصراحة.
هذا أحد الأمثلة الشائعة التي تجعل أي زوجة تفقد الثقة في الحب و الرجال عموماً و سوف نعود لنفسة الزوجة التي زوجها هكذا في نهاية الموضوع ، و أذكر مثال آخر عن مدير أمن الشركة الذي كان يبتادل الأفلام مع المحامي ،لقد كان إنسان غريب و هو مشكلة حقيقة بحد ذاته و لا يتواني عن التحرش بأي فتاة مهما كانت ، حتي أنه كان يتحرش بالمنتقبات و كان يقول " إن أي منتقبة هي إمرأة غير شريفة" ! و الطريف أنني علمت أن زوجته منتقبة و لما قلت له كيف تهاجم المنتقبات و زوجتك منتقبة لم يحر جواباً و سال من قفاه عرق الخجل و الحرج ، و لا أنسي يوم أن كان يُحَضِّر لخطبة الجمعة ! ، فحلم حياته أن يكون خطيب في المسجد و كان " عايش الدور " و يستحضر الكلمات المؤثرة و لكنه لمح إمرأة ذات جسد مثير تمشي في الشارع و كنا بباص الشركة يومها ، فنهض من رقدته كما لو كان شخص أصابه مس من الشيطان ، و قال نبرة الذئب مفترس" يا لهذه المرأة التي تملك (... ) و (... ) إنها إمراة (....) !!" طبعاً لا داعي لوصف ما قاله ، فكلها أشياء مخلة و مخجلة و المعني قد وصل للأذهان بالتأكيد ، الطريف أيضاً أن هذا الزميل كان متزوج و له 5 أبناء و زوجته إمرأة طيبة صوامة قوامة و علي خلق و دين ، حتي أنه كان يجبرها علي خلع النقاب أمام أشقاءه رغم رفضها السابق لذلك!
مثال آخير– حتي يكون هناك مجال للنقاش – أذكره عن بعض الذئاب البشرية التي في باص الشركة عندنا ، فتري أن البعض منهم ما إن يلمح فتاة – حتي لو كانت قبيحة- حتي ينتفض جسده كما لو كان وحش جائع منذ 5 أيام ووجد قطعة لحم طرية رقيقة حلوة و رائحتها طيبة تفعم العقول ثم ينادي بعضهم علي بعض فيقول لزميله " إنظر يا فلان إلي هذه الفتاة إنها جميلة و جسدها (....) !" و المصيبة أن المُنادي و فلان و علان كلُ منهم متزوج و له أبناء و لكن لا يوجد عندهم ذرة خجل او حياء ! ، و واحد منهم كان يقول أنهم في " دورة للسلامة المهنية" حدث موقف طريف ، يحكي بسلاسة كيف كانت خلفهم فتاتان من شركة أخري و يزعم انهما كانت تريدان المعاكسة و التحرش و يقول في هدوء " لولا أنني كنت متعب و مرهق لما تركهتما تفلتان مني قط ، إنهما فتاتان (....) و ليس عندهم حياء أو شرف " و طبعاً فهمتم ماذا كان يقصد بقولة !، و يستفيض في أنه إسطورة في معاكسة البنات و أنه في هذه الدورة كان معه ثلاثة زملاء و كل منهم كان يتمني أن ينال الفتاتين بمفرده ، و كلُ منهم قادر علي فعل أي شئ يرغبه معهن !، و هؤلاء الأربعة ثلاثة منهم متزوجون!
ذكرت هذه الأمثلة لأنني حقيقة لا يمكنني أن أري شئ يجرحني و يحزنني دون أن أسكبه علي الورق و بكل صراحة ....حسناً ، لنناقش علي عجل تلك الظاهرة الحقيرة التي أصبحت منتشر عند البعض للأسف ..
ما هي الخيانة ؟ منذ صغري و أنا قد قلت قول و لا زلت أؤكد عليه حتي الآن ، و هو " لو كنت تُحب فتاة و أنت مخلص لها بحبك ، و هب أن وجدت فتاة أخري في الشارع – من بنات هذه الأيام – ترتدي العاري و المكشوف و الذي يجسد كل تفصيلة يمكن أن تُفتن بجسدها و نظرت لهذه الفتاة و أُعجبت بجسدها ، فهذه بمثابة خيانة جسدية كاملة لمن تُحب " !
هذا أقوله لمن يُحب فقط و تابع جسد فتاة و أُعجب به ، فما بالكم بالذي متزوج و لا يُنهي عينيه عن الحرام و النظر لكل أنثي ؟ ، فما بالكم بمن هو متزوج و يكلم هذه و يخرج مع تلك و يهاتف الأخري و يفعل ما هو أكثر ؟
إن الخيانة الزوجية تبدأ من مجرد نظرة واحدة بنفس غير سليمة و قلب تواق لما يراه ، و قد نهانا الرسول الكريم عن النظرة في غير موضع و كما هو معلوم " أن النظرة الحرام سهم مسموم من سهام إبليس لعنة الله عليه " و لكن أين القلب الذي يعقل و أين النفس التي تتعظ من مثل هذا الكلام ؟ إننا نجد بعض الرجال ينسي نفسه و يتبع هواه و شيطانة بدون أدني وازع ضمير أو خُلق أو تقدير لهذه الزوجة التي تفعل الكثير من أجل زوجها ، و يهين كرامتها !
هل تتعجبون من أن من يتبع الفبنات بنظراته يهين زوجته ؟ أجل إنها إهانة و ما بعدها إهانة فكونك تنظر لهذه و تتابع تلك و لا تنهي نظراتك الزائغة عن البنات هو إهانة بليغة لكرامة الزوجة لأنك تُفضل جسد آخر عن جسدها ، و أنت ليس لك بهذه الدنيا سواها ، و سبحان الله ! إنه يكون مثل الرجل الذي بيده قطعة لحم حلال طيبة و طاهرة ، فيلقي بها و يلهث وراء قطعة لحم عفنة ملوثة تفوح منها القذارة و العفن !
لا يمكنني أن أصف شعور الزوجة التي زوجها من هذا الطراز و لكن سوف أحاول أن أتقمص شخصيتها و أقول ما قد يدور بذهنها و قلبها المكلوم ، إنها ستكون فاقدة الثقة و شاعرة بعدم الامان و الراحة و سيكون بداخل قلبها شعور مقلق و مؤلم و حسير كئيب ، فتشعر انها قد فقدت الثقة في أنوثتها و جمالها و حنانها و أن زوجها قد فضل أنثي عليها لأنها أجمل منها و هذا شعور رهيب حقيقة لا يمكن سوي أن يُحس ممن خبرته لسوء حظها ، و تشعر أن الرجل الذي قد وكلته لقيادة حياتها و و التصرف بكل عالمها و منحته ثقة و أمان و حنان بلا حدود قد خان هذه الثقة ، و ذهب ببصرة لكي يتابع غيرها و يتغزل في محاسن و مفاتن و جسد إمرأة أخري ، و أنه ما دام قد فعل كذلك فسوف يقدم علي ما هو أشد ، هذا هو ما سيصوره لها عقلها و قلبها و سوف يكون مدعاة كي ينفذ الشيطان لعقلها و يجعلها تتخيل أشياء أبشع و أشنع يمكن أن يُقدم عليها الزوج ، فلا أنسي زوجة زميل لي بالشركة القديمة ، كانت كلما طلبته زوجته تقول له " أين أنت الآن ؟" و ذلك لأنه قد فعل أشياء مخجلة أكثر من مرة و هي قد ضحت ببعض كرامتها من أجل تربية الأبناء و عدم التشتت ، و ذات مرة كنت معه كي يوصلني بسيارته و و إتصلت به زوجته و لما سألته أين أنت قال أنه يقود السيارة ، و لم تصدق هي حتي ضرب " كلاكس " السيارة و حتي أسمعها صوتي حتي تتيقن من أنه ليس في موعد غرامي أو يقود سيارته مع فتاة من إياهم !
إن المشكلة الحقيقة في هذا الموضوع هو كون الزوج لا يقدر مشاعر و طبيعة المرأة و صفاتها و خصائصها ، فطبيعة المرأة هي حب التجمل و إظهار مفاتنها و محسانها و رقتها و إنوثتها و دلالها و الجمال عندها شئ أساسي و بديهي – و قد جاء الإسلام و أمرها بالحجاب و الإلتزام و الإيمان لأن الجنة ليست رخيصة أبداً - ، و طبيعتها حساسة و مُرهفة حتي أن أي كلمة حلوة أو رقيقة تؤثر بها و ترفع من معنوياتها و تجعل قلبها يطالب بالمزيد ، و الرجل حينما ينظر لمرأة غيرها – مجرد نظرة عابرة – فهذا يعد في نظرها – و أتفق معها بذلك – طعن في إنوثتها و جمالها و فتنتها ، فكيف له أن يهين جمالها و ينظر لأخري و يتركها كي يهيم قلبة برشاقة قوام غيرها ؟ إن هذا يكون علي قلبها بمثابة الطعنة الغادرة من إنسان أخلصت له في حبه و خدمته و رعايته و إغداق الحنان عليه.
و علي الرجل أن يحارب طبيعته ، التي تكون في النظر للنساء و تتبع مفاتنهن – و قد جاء الإسلام مخالف لهذه الطبيعة و أمره بغض البصر لأن الجنة كما قلت غالية الثمن - ، حتي يُرضي الله و رسوله الكريم و يكون من الهانئين يوم الفزع الأكبر بإذن الله و فوق كل ذلك ، يُرضي زوجته و لا يري أنثي غيرها و لا يشعر برقة سوي بحضنها و لا يتمني أبداً لحظة تفرقه عنها و يكون لها نِعم الزوج الطيب الحنون في الدنيا و تكون له بإذن الله أحلي و أرق من الحور العين بالجنة حينما يمن الله عليهما بها .
بإذن الله نتكلم في الموضوع القادم عن الإعجاب المرفوض !
أتمني أن يكون كلامي المتواضع قد نال إعجابكم و ألقاكم قريباً بإذن الله
و حتي ذلك الحين أستودعكم الله...
و دمتم بحفظ الرحمن
السبت الموافق 5 / 12 / 2015
الساعة 8.45 صباحاً




عاشق ولهان و ســاره و Dr.emy و 3 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : احمد برهان


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 07:03 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية نظرة عين
نظرة عين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2603
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 26-03-2016 (07:34 PM)
 المشاركات : 16,913 [ + ]
 التقييم :  85233
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 SMS ~

جميلة هي نظرة الأحترام
نـظرة العـين نصـف الكلام
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي





طرح مهم ومفيد ان شاء الله الكل تستفاد منه
الله يعطيكــ الف عافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

بانتظار جديدك المميز القادم
لك مني أرق وأجمل التحايا
(( إحتــــــــرامـــــي ))




 


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 07:44 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عين مشاهدة المشاركة


طرح مهم ومفيد ان شاء الله الكل تستفاد منه
الله يعطيكــ الف عافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

بانتظار جديدك المميز القادم
لك مني أرق وأجمل التحايا
(( إحتــــــــرامـــــي ))



تسلمي أختي الفاضلة

يارب الكل يستفاد

شرفني مرورك الطيب الرائع

موفقة بإذن الله


 
عاشق ولهان معجب بهذا.
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 08:57 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (06:48 AM)
 المشاركات : 46,960 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



المبدع الجميل والكاتب الرائع

/ احمد برهان

اولا احيك علي جمال وطرح الموضوع بصوره وافيه

كما ان جمال اسلوبك وتوظيف كلماتك رائعه كالعاده

اظن اخي احمد ان الزوجه باهمالها لنفسها وعدم الاهتمام بزوجها كأنثي

يفتح الباب امام الرجل للنظر لاخري والمقارنه بينها وبين زوجته

وهكذا تكون البدايه مقارنه ثم انبهار

وهذا لا يعفي الرجل من مسؤلياته ولا يبرر له ما يفعل

تحياتي لقلمك المبدع وفكرك الراقي

نجومي وتحياتي وتقديري


 
Dr.emy و احمد برهان معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 09:36 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (04:38 PM)
 المشاركات : 41,614 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2015, 01:03 AM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2234


الصورة الرمزية Y o u s s e f
Y o u s s e f غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 14-07-2017 (06:54 PM)
 المشاركات : 145,818 [ + ]
 التقييم :  261776
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



في نظري ، انه انسان عديم الاحساس .. لانه لم يراعي مشاعر الانسانة
التي تزوجها واحساسها ، ولا يهتم إن هي انتبهت او لم تنتبه لزيغان عينيه ..
وبعضهم يقول انها نظرات عادية عابرة وليس المقصود منها شهوة ..
والبعض يتباهى بذلك للأسف ، كالمثل في طرحك هذا ..
في كل المقاييس هي نظرة لا تجوز لأن الاولى له والثانية عليه ..
يسلـموووو أخي أحمد لمضمون موضوعك المميز وقلمك الجميل
ودي وتقديــري .. تحيـــــاتي لك
إعجابي ونجووومي


 
Dr.emy و احمد برهان معجبون بهذا.
 توقيع : Y o u s s e f



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2015, 07:14 PM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ولهان مشاهدة المشاركة
المبدع الجميل والكاتب الرائع

/ احمد برهان

اولا احيك علي جمال وطرح الموضوع بصوره وافيه

كما ان جمال اسلوبك وتوظيف كلماتك رائعه كالعاده

اظن اخي احمد ان الزوجه باهمالها لنفسها وعدم الاهتمام بزوجها كأنثي

يفتح الباب امام الرجل للنظر لاخري والمقارنه بينها وبين زوجته

وهكذا تكون البدايه مقارنه ثم انبهار

وهذا لا يعفي الرجل من مسؤلياته ولا يبرر له ما يفعل

تحياتي لقلمك المبدع وفكرك الراقي

نجومي وتحياتي وتقديري

كلامك صحيح أخي الغالي

و حقاً هذا لا يعفي الرجل من مسؤلياته

لكنه قد يكون دافع قوي

عند بعض الرجال الذين لا يقدرون الحياة الزوجية

وفقك الله أخي الكريم

و أتمني أن يروقك كل جديد

دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2015, 07:15 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر الحب مشاهدة المشاركة
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
الله يخليك أخي الغالي
دوماً يسرني وجودك
وفقك الله


 
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2015, 07:17 PM   #9
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2047


الصورة الرمزية احمد برهان
احمد برهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2742
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 23-12-2015 (08:19 PM)
 المشاركات : 2,000 [ + ]
 التقييم :  199828
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y o u s s e f مشاهدة المشاركة
في نظري ، انه انسان عديم الاحساس .. لانه لم يراعي مشاعر الانسانة
التي تزوجها واحساسها ، ولا يهتم إن هي انتبهت او لم تنتبه لزيغان عينيه ..
وبعضهم يقول انها نظرات عادية عابرة وليس المقصود منها شهوة ..
والبعض يتباهى بذلك للأسف ، كالمثل في طرحك هذا ..
في كل المقاييس هي نظرة لا تجوز لأن الاولى له والثانية عليه ..
يسلـموووو أخي أحمد لمضمون موضوعك المميز وقلمك الجميل
ودي وتقديــري .. تحيـــــاتي لك
إعجابي ونجووومي

كلام سليم و كالعادة أنت تتكلم بلساني أخي الفاضل

فالنظرة تكون رسول الشيطان للقلوب و يمكن أن تفتح

أبواب لا يجب فتحها

وفقك الله أخي الغالي

و شرفني مرورك الجميل

و دمت بحفظ الرحمن


 
Dr.emy معجب بهذا.
 توقيع : احمد برهان



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2015, 12:34 AM   #10
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 13-05-2021 (08:10 PM)
 المشاركات : 688,575 [ + ]
 التقييم :  8147518
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




انا برائي أن زوغان العين لدي الرجال خطوة تمهيدية للخيانة،
وهو مع الاسف داء يجري في شريان بعض الرجال مجري الدم ، لأنهم يعتبرون البصبصة هي إثبات للرجولة من جهة، ومن جهة أخري هم مؤمنون جدا بالقاعدة التي تقول ” إن الله جميل يحب الجمال “،

الراقي احمد برهان
شكراً لهذهِ المقاله الجميله والممتعه
وحتماً سنكون بانتظار الجديد



 
Dr.emy و احمد برهان معجبون بهذا.
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار السعادة الزوجية (8)- متاعب يثيرها الزوج ! احمد برهان بقلم أعضاء عيون مصر 14 28-11-2015 07:39 PM
أسرار السعادة الزوجية (6)- الشحن النفسي و عدم المصارحة ! احمد برهان بقلم أعضاء عيون مصر 14 21-11-2015 07:22 PM
أسرار السعادة الزوجية (1) - مقدمة احمد برهان بقلم أعضاء عيون مصر 14 06-11-2015 07:14 PM
تعالوا أعرفكم عن أسرار السعادة الزوجية في سطور الامبراطور ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 6 19-02-2015 09:28 PM
10 أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية ابراهيم دياب أناقه - موضه - إكسسوارات 6 20-06-2014 12:29 PM


الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150