G-0RF4L8LMLY غاوي مشاكل وجورج بوش.... - منتدى عيون مصر



عدد مرات النقر : 17,399
عدد  مرات الظهور : 146,836,093

الإهداءات



بقلم أعضاء عيون مصر إبداعات أعضائنا الحصريه


إضافة رد
#1  
قديم 24-12-2014, 06:18 PM
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3246
مشــ غــاوي ــاكــل غير متواجد حالياً
Syria     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1906
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 2425 يوم
 أخر زيارة : 06-08-2020 (06:20 AM)
 العمر : 42
 المشاركات : 205 [ + ]
 التقييم : 19422
 معدل التقييم : مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود مشــ غــاوي ــاكــل مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غاوي مشاكل وجورج بوش....



نشأت بيني وبين جورج w بوش صداقه لوجستية
رغم أني لاأعرف معنى كلمة اللوجستية ولكن في هكذا مواقف لازم ينقال كلام كبير
ولا إيه؟؟؟



فبوش بعد أن ترك رئاسة البيت الأبيض
أصبحت زوجته تعنّفه وتفرض عليه أعمال منزلية خاصة تكسر الظهر وتبري الجسم من
الطبخ و تنظيف الأطباق إلى تنظيف الحمامات وتشطيف العيال ولازم كل يوم ياخدله فومين غسيل على الريئ
و دايماً تمسح بكرامته الأرض وتهينه بالكلام الجارح زي (يا عرّة الرجالة)بالانجليزي طبعاً


و كان جورج بوش يبدي لها السعادة رغم أنفه وفي نفسه تجاهها كل الأحقاد.

وفي احد الأيام سمع بوش أغنية فريد الأطرش ((الحياة حلوة بس نفهمها))
فاصبح يمارس ثقافة العرب الحاليه امام طغيان هذه الزوجة القويه المفترية
وجرهُ هذا إلى تذكر أن العرب يجيدون الدعاء بالمرض والهلاك على من يكرهونه
فقرر أن يكتب سفراً كاملاً
يجمع فيه جميع ادعية الأوبئة على زوجته الظالمة
بحيث يتمتم بها كلما أمرته بأعمال منزليه وحتى يكون مواكباً لحداثة العرب
وأخر ما توصلوا إليه من فنون الدعاء التي لايتقنون غيرها
بالإضافة إلى التنديد والشجب والادانة والاستنكار
أخذ صديقنا بوش يتابع المنتديات العربي والجروبات على فيس بوك وغيره.
من مواقع التواصل الاجتماعي
وفي إحدى المرات قاده حظه الأغبر لمنتدى عيون مصر في ساعات الفجر الاولى
حينها
وجد بوش اسم غاوي مشاكل متسكعاً في أزقة الاثير وفي اقسام المنتدى باحثاً عن مصيبة يعملها أو إحدى الصبايا التائهات ليستعرض امامها عضلاته وبطولاته في فن الغزل العذري
فأرسل لي:


بوش-مرحبا سيد غاوي مشاكل يسعدني أن اكون صديقك إذا لم يكن لديك مانع انا اسمي جورج w بوش


غاوي مشاكل: جورج بوش ! من بوش هذا.. كان يوجد شخص أهبل في حينا القديم الذي أسكنه اسمه بشبوش ومات فلا أظن أنك هو هل لك أن تعرفني بنفسك فشيمة المقبل الإفصاح عن نفسه



بوش_أنا جورج بوش رئيس الولايات المتحده السابق
علم على رأسه نار فكل العالم يعرفني استغرب أنك لا تعرفني ولكني سعيد برؤيتك
ويسعدني جداً اني وجدتك كما يبدو أنك لازالت متمسكا بشيم العرب القديمه التي اختفت واندثرت



غاوي مشاكل :والله يا مستر بوش لم أتابع السياسه الامريكيه ومايحدث في العالم إلابعد تولي اوباما الرئاسه ولكن عرفني أكثر من تكون وما هي آهم إنجازاتك


بوش_انا بوش...صاحب الحرب على الإرهاب الذي هز عروش السلاطين في جميع انحاء العالم إسأل عني الحكام العرب فهم يعرفونني ...

غاوي مشاكل مستغرباً: وكيف لمثلي أن يقابل أحد الحكام العرب ذلك أمر دونه الموت لايغرنك رؤية حكامنا في الميادين العامة والمشافي يصافحون المواطنين ويصرفون الهبات للفقراء ما تلك الا تمثلية سخيفة قديمة أكل الدهر عليها وشرب ولا يصدقها احد إلا الحكام انفسهم المرتزقة الذين يأتمرون بأمرهم
جورج بوش بعد أن أعدم الوسيلة ليعرفني عن نفسه _ أنا صاحب الجزمة التي كانت تقصد وجهي


غاوي مشاكل ضاحكاً:يا راجل أي قول هيك من الأول...

يعني انت صاحب اللعبه ارمي وجه بوش بحذائك شخصيا ...
لقد كنت امهر الفتيان في الحي في هذه اللعبة
اذكر مرة اني أصبت وجهك بـ99,99999% من كمية الأحذية التي كانت معي
وهذا الرقم هو نفسه الذي يربح به الحكام العرب انتخاباتهم الديموقراطية...
لا عليك يا بوش كنت أداعبك أنا أعرفك حق المعرفة
انا أعرفك من أيام ملعون الذكر جورج بوش الأب والآن أصبح لدينا جورج wc بوش
وعلى قولة المثل عندنا بسوريا الكلب خلف جرو طلع أنجس من أبوه

كل يوم أصبحك بلعنه
وأمسيك بأكبر منها عبر الشاشه
وبسببك غيرت ثلاثة اجهزه تلفاز
الاول: كان بسبب أبي كلما يراك يبصق على الشاشه
حتى أتلفها

و الثانيه: أخي الصغير أدمن لعبة أرمي بوش بالحذاء
فكلما ظهرت صورتك لانجده إلا قد جمع أحذية البيت وبعثها باتجاه وجهك
وهو مصمم على اصابة الهدف الذي أخطأه منتظر الزيدي

والثالثة كسرتها انا في القمة العربية الماضية نتيجة انفعالي على قراراتها العصماء
عموماً مرحبا بك صديقاً لدوداً



بوش-أشكرك على قبول الصداقه كنت أود أن أطلب منك شيئا


غاوي مشاكل: من الآن ليس لدي مال لأقرضك إياه
فما أنا إلا موطن عربي طفران (يعني مفلس) أكل الدهر عليه وشرب
وأيضاً لا استطيع إعادتك لكرسي الرئاسه
فهذا أمر غير جائز في ظل ما يسمى بالديموقراطية الغربية البائسة
ولكن لو كنت حاكما عربياً كنت أسديت لك بعض النصائح لتبقيك في الحكم
حتى تصبح عظامك مكاحل



بوش_ ومن قال لك أني أريد هذا

أنا أعلم أن أغلب مستخدمي الإنترنت العرب من الطبقه الفقيره ا
لعاطلين عن العمل وهم سبب نسبة إرتفاع كلمة جنس وكلمة فضائح
على محركات البحث وووو. غيرها من البلاوي..
لكني التمس لهم العذر كما تقولوا في عرفكم ( الفاضي يعمل قاضي)
أنا طلبي يا سيد غاوي مشاكل بسيط جداً
أريد منك بعض الأدعية التي تدعون بها علينا
لكي أدعو بها على آفة الدهر التي عندي في البيت المسماة زوجتي
والتي خلتني اتمنى الموت ولا أجده
وأنا أستطيع ان اساعدك في الكثير من امور الحياة


فما زال لي وضعي المرموق في العالم وفي أميركا


غاوي مشاكل : شو رأيك تنهي المحادثة معي قبل أن أهديك الشحّاطة*
عبر أثير الأنترنت لتقبل وجهك البشع يا جوز الست ياللي ملاكش لازمة ...؟



بوش - أراك غريب الطبع تخالف قوانين العقل والمنطق
كيف تتجرأ أن تتكلم هكذا بحضرتي وكما تعلم ملوك ورؤساء العرب والعالم
كانو يرتجفون بحضرتي



غاوي مشاكل:أنا لست الا واحدا من عامة الشعب العربي المسلم
ولا أعمل أي حساب لحشرة ضارة مثلك
فراح أقولك امشي من هنا بالتي هي احسن ..
قبل أن تخرج بوجهك النخوة العربية اللي جواتي
والتي تكلفني كم شهر سجن في أقبية المخابرات
التي تعودت زيارتها بس بكون طبقت عليك المتل العربي
كلب وفطس


بوش_ أول مرة أرى مواطن عربي يحمل بقلبه هكذا قوة
أنت أكيد إرهابي
انا رح أتصل بالـ FBI خليهم يعلموك الأدب


غاوي مشاكل :هههههههههههههههههههه هذه أحلى حلقة في هذا المسلسل
أي قد ما كانت قواتك خبيرة وقوية عندها وسائل تكنولوجيا
ما رح تكون متل المخابرات العربية ووسائل الرفاهية التي تمتلكها
روح عمي روح إلعب بعيد شغلتك فاضية
قال FBI قال


بوش (يتميز غضباً)-أنته لازم تكون أحد أتباع أسامة بن لادن
أو داعش أو جبهة النصرة رح خليهم يودوك بغياهب غوانتانامو
لحتى تعرف كيف تخاطب الرئيس الأمريكي جورج بوش


غاوي مشاكل: كل الذين ذكرتهم والله إن حذاء أحدهم عند أطهر من وجهك البشع
فطززززززززززز فيك وبأحسن رئيس أمريكي أصلاً كلكم نفس
فردة الحذاء بس بيغيرولها الوجه علشان الديموقراطية
يعني متل اللي بيكذب على حالو



بوش (يكاد يجن)-راح أوريك مين هوا جورج بوش


غاوي مشاكل: أي إيدك وما تعطي روح خرررر........... بط الدنيا
أصلاً أكتر من القرد ربنا مش هيمسخ يعني راح أصير مواطن درجة 15 مثلا
ما عادتش تفرء يا بشبوشتي


بوش- روح يا غاوي مشاكل الله يوقعك بأيدي لحتى خليك عبرة لكل الأرهابيين بالعالم


غاوي مشاكل: آمين يا رب
والله لحتى خلي الناس تترحم عليا بعد ألف سنة ساعتها


بوش(مستغرباً)-لماذا


غاوي مشاكل :لأني ما رح أعمل متل منتظر الزيدي
وأرميك بالصرماية (الجزمة )(أجل الله القارئين)


بوش(فرحا) - ما ذا ستفعل اذاً؟


غاوي مشاكل - ساعتها رح أبصق بوجهك face to face
بس خايف من الرأي العام العالمي فهم يهتمون بشعور الحيوانات
ولا يعنيهم مقتل مئات الآلاف من الأبرياء
ولا أقولك؟؟ خليهم يخبطوا دماغاتهم في الحيط
دا إنتا نجست الكرامة العربية وقت دافعت عنها واحتليت العراق وسلمتها لإيران

بوش- عليك اللعنة
الله ياخدك الله يخلصني منك الله يريح العالم المتحضر من الهمجيين أمثالك
الحق عليي انا اللي طلبت صداقتك روح مش عايزك ولا عايز صداقتك
انتا ارهابي انتا همجي إنتا متخلف..


غاوي مشاكل(ضاحكا):
لقد تعلمت كيف تعبي السفر الذي تريده وصرت تتقن فن الدعاء على الغير ههههههه
ذكرتني بشرشبيل بتاع مسلسل السنافر ههههههههههههههه

وأنا غني عن صداقتك

وبالناقص من صداقة كلـ....... (أكرمكم الله )




الشحاطة*مصطلح سوري يطلق على الشبشب اكرم الله القارئين



 توقيع : مشــ غــاوي ــاكــل

ولما قسا قلبي وضاقت مذاهبي...جعلت الرجا مني لعفوك سلما
تعاظمني ذنبي فلما قرنته....بعفوك ربي كان عفوك أعظما
فما زلت ذا عفوٍ عن الذنب لم تزل....تجود وتعفو منة وتكرما
عسى من له الإحسان يغفر زلتي....ويستر أوزاري وما قد تقدما

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 10:00 PM   #2
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=4040


الصورة الرمزية عاشق ولهان
عاشق ولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 29-01-2019 (06:48 AM)
 المشاركات : 46,960 [ + ]
 التقييم :  940472
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



ايه كل ده يا ابو محمد

دانت شردت جورج بوش

حد يعمل كده في بشبوشي

يعني هو جاي يطلب صداقتك وانت تبهدله كده

اكيد هيفضل ناقم عليك وعلي اللحظه اللي دخل فيها العيون

فلسفه حوت كلماتك الساخره ووصل ما بين السطور

غـــــــاوي مشـــــاكل

كما انت دائما ً مبدع صاحب قلم رنان

كل الشكر والتقدير لقلمك المبدع

تقيمي ونجومي واعجابي

خالص تحياتي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 10:04 PM   #3
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=2188


الصورة الرمزية العاشق الذى لم يتب
العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 13-07-2021 (05:21 PM)
 المشاركات : 53,430 [ + ]
 التقييم :  191314
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مهما يكون منك هفضل أعشقك ويشهد ربى عليا
لوني المفضل : Magenta
افتراضي



ابعتلى رقم بوش
علشان اعلمك دعوة مستجابة
يدعى بيها على المزغودة مراته
يقضى عليها فى اقل من 24 ساعة
انت منور ياعم حسام
قال درامى فكاهى
وحكايات العرب وبلاويهم
تسلم


 
 توقيع : العاشق الذى لم يتب



رفعت
تشرفنى زيارتك لمدونتى
http://www.uonmsr.net/vb/showthread.php?t=10548



رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 11:29 PM   #4
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية ابراهيم دياب
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 469
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 20-03-2017 (06:10 PM)
 المشاركات : 83,274 [ + ]
 التقييم :  108156
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



ليا عوده ابو محمد


 
 توقيع : ابراهيم دياب



رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 11:34 PM   #5
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=6179


الصورة الرمزية Dr.emy
Dr.emy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 29
 أخر زيارة : 22-07-2020 (04:47 PM)
 المشاركات : 254,439 [ + ]
 التقييم :  2239821
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

 الاوسمة
1  1  1  193 
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



ههههههههههههههههه حلوة الفكرة
تسلم عليها



 
 توقيع : Dr.emy







رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 11:52 PM   #6
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية مديح
مديح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1943
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 العمر : 54
 أخر زيارة : 03-05-2015 (05:31 AM)
 المشاركات : 20,521 [ + ]
 التقييم :  20268
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حد يعمل كده في بشبوشي

يعني هو جاي يطلب صداقتك وانت تبهدله كده


 


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2014, 12:08 AM   #7
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=3245


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 06-07-2021 (04:41 PM)
 المشاركات : 175,612 [ + ]
 التقييم :  1134275
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هدوئي لا يعني صمتي انما هو اسلوبي الراقي
 الاوسمة
139  1  1  193 
لوني المفضل : Darkviolet
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههه


الله عليك يا غاوي مشاكل انت غاوي مشاكل بجد ههههههههههههههههه

بس حلوه يسلمووووو


 


رد مع اقتباس
قديم 25-12-2014, 12:11 PM   #8
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=16


الصورة الرمزية سفير العراقي
سفير العراقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 العمر : 39
 أخر زيارة : 20-02-2020 (10:45 PM)
 المشاركات : 21,628 [ + ]
 التقييم :  64604
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



يعطيك العافية دام تميزك وابداعك الراقي بنتظار جديدك المتميز تحياتي لك ،،،،،


 
 توقيع : سفير العراقي



رد مع اقتباس
قديم 25-12-2014, 12:22 PM   #9
http://www.uonmsr.net/vb/ahmed/1/2.gif


الصورة الرمزية ســاره
ســاره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 157
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 13-05-2021 (08:10 PM)
 المشاركات : 688,575 [ + ]
 التقييم :  8147518
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
....  ..  226  94 
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




انا عارفه قبل ما ادخل الموضوع
اني حلاقي حاجه مميزه
فانا انتظار كتابتك وابدعاتك اعلم اني مجرد تلميذه
في بحر ابداع استاذي
ولكني وجت هنا مقال رائع
يخلط بين الجد والمرح
وطريقة سردك كانت رائعه

وعلى فكره بوش هو الى خسران
علشان مش قبل صداقتك ههههههههه
شكرااا على الموضوع الرائع
دمت بخير
نجومي وتقيمي للحوار الرائع


 
 توقيع : ســاره








رد مع اقتباس
قديم 25-12-2014, 12:23 PM   #10
http://www.uonmsr.net/up/do.php?img=15


الصورة الرمزية قيصر الحب
قيصر الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 13-01-2017 (04:38 PM)
 المشاركات : 41,614 [ + ]
 التقييم :  26497
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkolivegreen
افتراضي



هههههههههههههههههههه

يعمى اعمل مشاكل مع اى حد بس بلاش الناس دى

لانها ناس مبتعرف ربنا

الف تحية اليك اخى الغالى على ماتقدمة لنا


 
 توقيع : قيصر الحب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم عادل امام غاوى مشاكل الكوميدى بودى احمد زمان يا فن 10 24-03-2015 02:09 PM
مــشـ غاوي ــــاكل مشــ غــاوي ــاكــل فضفضة الأعضاء 11 05-01-2015 10:39 AM
مبروك الاشراف غاوى مشاكل ابراهيم دياب المناسبات والتهاني 27 25-12-2014 08:44 PM
صباحى: لن أترشح للبرلمان ودورى جمع القوى المدنية امنيه شافعي الرآي والرآي والآخر 9 26-11-2014 07:55 PM
مشاكل زوجية-خطوات تجعل زوجك يغار-حلول مشاكل زوجية-طرق لإشعال الغيرة لدى الزوج هدوء أنثي ۩۞۩{الحياة الزوجيه والبيت السعيــد}۩۞۩ 8 30-06-2014 01:14 AM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات عيون مصر
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150